ياسمين صبري

ياسمين صبري تواصل توثيق إجازتها العائلية في سويسرا وتستمتع بالتزلج على الجليد مع أخويها

سما جابر

النجمة المصرية ياسمين صبري مازالت تستمتع بإجازتها العائلية التي تقضيها حاليًا في سويسرا وتحديدًا في بلدة سانت مورتيز، حيث حرصت على توثيق أجمل اللحظات التي قضتها من خلال العديد من الصور والفيديوهات التي قامت بمشاركتها عبر حسابها على انستجرام.

ياسمين صبري في إجازة عائلية مع والدتها وأخويها في سانت مورتيز

ياسمين صبري شاركت متابعيها على انستجرام بصور جديدة ولقطات كشفت من خلالها عن أنها تقضي إجازتها هذه المرة مع والدتها السيدة نسرين وأخويها آدم وعمر، حيث قضوا جميعًا لحظات ممتعة وسط ثلوج سانت مورتيز، كما حرصوا على توثيق مشاهد مميزة من تلك الرحلة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ل

ياسمين صبري شاركت مؤخرًا على انستجرام عدة لقطات طريفة ظهرت فيها وهي تمازح أخويها خلال التزلج على الجليد، كما ظهر أحد أخواتها وهو يمازحها بطرافة كذلك، وظهروا جميعًا وهم يستمتعون بالأجواء الباردة وأجواء التزلج على الجليد.

تر
ياسمين صبري تمازح أخويها 

ياسمين صبري تواصل الاستمتاع بالأجواء الشتوية في سويسرا

كما نشرت ياسمين صبري مقاطع فيديو ظهرت فيها وهي تستعد للتزلج على الجليد إضافة إلى لقطات وثقت كواليس التقاطها الصور المرحة في رحلتها داخل سانت مورتيز، وهي اللقطات التي نالت تفاعل وإعجاب الجمهور.

بينما والدتها قد نشرت عبر انستجرام صورة عائلية خلال استراحتهم لتناول الطعام معًا بعد رحلة التزلج على الجليد، أما آدم وعمر فقد نشر كل منهما كذلك عبر انستجرام عدة صور ولقطات ظهروا فيها وهم يقومون بالتزلج باحترافية نالت تفاعل المتابعين معهم، كما حرصت ياسمين على تشجيع أخيها عمر بسبب قدرته في التزلج بشكل جيد للغاية في الفيديو الذي قام بنشره.

ل
ياسمين صبري ووالدتها وأخويها عمر وآدم

ياسمين صبري توثق أجمل لحظاتها في سويسرا

ومن قبل حرصت ياسمين صبري على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور ولقطات من أحدث رحلاتها التي سافرت فيها إلى سويسرا، حيث ظهرت في بلدة سانت مورتيز وهي تتجول وسط الثلوج، وأظهرت من خلفها الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها تلك البلدة.

تر

وظهرت ياسمين صبري في بعض الصور وهي مرتدية الملابس الرياضية المناسبة للثلوج، وممسكة بلوح التزلج، ويبدو أنها قامت أو على وشك القيام بالتزلج على الجليد، ويبدو أن ياسمين استمتعت للغاية بهذه الرحلة المميزة وحرصت على استعراض العديد من اللقطات.

ع

كما ظهرت ياسمين صبري وهي متواجدة داخل أحد العربات التي تتجول بين الثلوج والمنازل على الجبال الثلجية، كما ظهرت وهي داخل أحد المطاعم أيضًا بعد فترة من التنزه وسط الثلوج، للحصول على فترة راحة.

ع

معلومات عن سانت مورتيز وسويسرا

ومن المعروف أن سانت مورتيز هي بلدية سويسرية تقع في مقاطعة كانتون غراوبوندن في منطقة مالوجا، وينظر دائماً إلى سانت موريتز على أنها مهد السياحة الشتوية، حيث يتوفر للمتحمسين للرياضات الشتوية 350 كيلومتراً من أماكن التزلج المجهّزة بأحدث البنى التحتية في المنطقة المحيطة.  

وتقع سويسرا في أوروبا الغربية، حيث تحدها ألمانيا من الشمال، فرنسا من الغرب، إيطاليا من الجنوب، والنمسا وليختنشتاين من الشرق، وتتكون سويسرا من ثلاث مناطق جغرافية وهي: سلسلة جبال الألب، التي تمتد في الجنوب وتغطي حوالي ثلثي مساحة البلاد ويبلغ ارتفاع أعلى قممها Punta Dufour حوالي 4638م، ثم هناك سلسلة جبال جورا والتي تمتد على شكل هلال في غرب وشمال البلاد، وتمثل الحد الفاصل بين سويسرا وفرنسا وتغطي نحو 12٪ من المساحة الكلية، ويبلغ ارتفاع أعلى قممها Cret de la Neige حوالي 1718 م، وبين هاتين المجموعتين من السلاسل الجبلية، تمتد منطقة الهضبة السهلية التي تضم معظم المدن والقرى السويسرية.

ع

معلومات عن ياسمين صبري

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبري استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مبكراً، وقد ولدت ياسمين صبري في مدينة الإسكندرية، وعرفت ياسمين بولعها وشغفها بممارسة الرياضة حيث كانت منذ الصغر تمارس رياضة السباحة، وقد حققت إنجازات عديدة في هذه الرياضة.

ل
 
واستكملت ياسمين صبري تعليمها الجامعي بجامعة الإسكندرية حيث التحقت بكلية الإعلام وتخصصت بقسم الصحافة والإعلانات، كانت تعرف ياسمين أن طريق الفن صعبًا والوصول إلى ذلك الحلم لم يكن بالأمر الهين، فبدأت تقتحم عالم الإعلانات وعملت به كموديل وفي عام 2013 تم اختيارها للعمل فى برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود ،وقد كانت بطلة البرنامج حيث قدمت دور الفتاة المحجبة، ثم بدأت تأخذ أدواراً صغيرة فى مسلسل "جبل الحلال" أمام الفنان محمود عبد العزيز عام 2014 ثم مسلسل "شطرنج" في العام الذي يليه.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض عام 2020 ودارت أحداثه حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها

الصور من حسابات ياسمين صبري وعائلتها على انستجرام