مهرجان دبي للتسوق يحتفل بالعام الجديد.. حفلات حية لنجوم الموسيقي العالمية

مهرجان دبي للتسوق يحتفل بالعام الجديد.. حفلات حية لنجوم الموسيقي العالمية

محمد حسين

تقدم الدورة الـ 29 من "مهرجان دبي للتسوق" مجموعة من الحفلات الموسيقية لفنانين مشهورين في أبرز الوجهات في المدينة خلال شهري ديسمبر الحالي ويناير المقبل.

نجوم الموسيقى العالمية في دبي

وتتضمن أجندة فعاليات المهرجان في الأسابيع المقبلة العديد من الحفلات والاستعراضات لأشهر فناني بوليوود إضافة إلى حفلات موسيقية لفنانين عالميين حائزين على جوائز "غرامي" الموسيقية حيث ستستضيف الوجهات المشهورة بدبي بما في ذلك "دبي أوبرا" و"كوكاكولا أرينا" عددا من الفنانين الأكثر شهرة في المنطقة إلى جانب أسماء مميزة في عالم الترفيه.

وسيقدم المطرب الإيراني إبراهيم حميدي على مسرح "دبي أوبرا" في 19 ديسمبر عرضاً حياً لأشهر أغانيه التي قدمها على مدار 50 عاماً.

مهرجانات موسيقية فريدة

وستعود الحفلات مرة أخرى إلى "كوكا كولا أرينا" التي تتسع لـ 17,000 شخص في 23 ديسمبر من خلال "مهرجان سبيد ميوزيك" لعشاق الموسيقى من جميع أنحاء جنوب شرق آسيا.

وسيكون عشاق الموسيقى الهندية والباكستانية على موعد من المطربة جونيتا غاندي والمطرب علي ظفر خلال حفل ستقدمه مريم كيسات مقدمة البرامج الإذاعية المقيمة في دبي.

احتفالات رأس السنة الجديدة

كما يقدم الأستاذ راحت فتح علي خان للجمهور يوم 29 ديسمبر في "كوكا كولا أرينا" باقة من مقطوعاته الموسيقية الهندية الشهيرة.

وتعد احتفالات رأس السنة الجديدة من أبرز الفعاليات على أجندة دبي حيث يمكن للراغبين بالاحتفال برأس السنة الجديدة التوجه إلى "أوبرا دبي" والاستمتاع بالعروض الحية التي تضم "فانتاستيك نيجريتو"و"دبي أوبرا بيج باند" و"دي جي سليم" بالإضافة إلى تناول الطعام الفاخر مع إطلالة مذهلة على الألعاب النارية في "برج خليفة" إيذاناً ببدء العام الجديد.

مهرجان رأس السنة الشاطئي

ولمزيد من للاحتفالات برأس السنة الجديدة يمكن للجمهور زيارة مهرجان رأس السنة الشاطئي في "زيرو جرافيتي دبي".. كما يمكن للجمهور في فندق "أتلانتس النخلة" الاستمتاع بمشاهدة حفل للمغني المشهور ستينج وفرقة موسيقية مكونة من 30 عازف.

نغمات دبي

كما ستعتلي المطربة نيها كاكار مسرح "كوكا كولا أرينا" يوم 7 يناير لتقدم عرضاً رائعاً لأفضل أغانيها.

وفي الفترة من 5 حتى 14 يناير ستحول فعالية "نغمات دبي" شوارع المدينة إلى مسرح للغناء والرقص لمدة عشرة أيام مليئة بالمرح بمشاركة مجموعة من المواهب المحلية والإقليمية.

ويحظى مهرجان دبي للتسوق بدعم من الراعي الرئيسي "جمبو للإلكترونيات" وعدد من الشركاء الاستراتيجيين ومنهم مجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول" و"فستيفال بلازا" والسيف ومجموعة الزرعوني "ميركاتو" ومجموعة عبد الواحد الرستماني و"بلوواترز" و"سيتي ووك" وطيران الإمارات و"إينوك" واتصالات من e وماجد الفطيم "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة" ونخيل مولز "ابن بطوطة مول" و"سوق التنين 2" و"بالم ويست بييتش" و"نخيل مول" و"ذا فيو" و"ذا بييتش" و"ذا أوتلت فيليدج".