عروض أبوظبي تُطلق موسم الشتاء للتسوق 2023

عروض أبوظبي تُطلق موسم الشتاء للتسوق 2023

محمد حسين

تنظم منصة عروض أبوظبي، ذراع التجزئة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، موسم الشتاء للتسوق 2023، مع برنامج حافل بالعروض الترويجية والتجارب الحصرية والأنشطة الترفيهية خلال الفترة من 24 نوفمبر 2023 وحتى 31 يناير 2024 في جميع أنحاء الإمارة.

تجارب لا حصر لها   

ويشهد الموسم مجموعة واسعة من الأنشطة والعروض الترويجية فيما يزيد على 3,500 متجر في 27 مركزاً تجارياً. وتتعاون عروض أبوظبي مع علامات مرموقة للمنتجات الفاخرة، من بينها أُناس وبنفت لمستحضرات التجميل ومايكل كورس، لتوفير العديد من تجارب التسوق الرائعة.

وعقدت عروض أبوظبي أيضاً شراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي لمنح حاملي بطاقات فيزا الصادرة عن البنك فرصة دخول سحب على جوائز عند إنفاق ما يزيد على 300 درهم باستخدام بطاقاتهم ضمن مبادرة "تسوّق واربح".

أبرز فعاليات موسم الشتاء للتسوق في أبوظبي 2023

رحلة المكافآت والجوائز

اربح جوائز أكثر أثناء التسوق! يمنح "أمبر"، برنامج ولاء مجموعة الطاير، 5 أضعاف النقاط للمتسوقين في متاجره التي تضم العديد من العلامات الرائدة، مثل بلومينغديلز لمستحضرات التجميل، وأرماني، وجاب، وبوشرون  حيث تستمر تلك الرحلة من 24 نوفمبر 2023 حتى 31 يناير 2024.

معرض الساعات النادرة

يقدم هذا المعرض، الذي يستضيفه مقهى كاليبر وسوق فاخر، مجموعة مميزة تضم أكثر من 100 ساعة رولكس تحمل شعار الإمارات العربية المتحدة، وذلك احتفاء بتراث الدولة العريق

تريانو مقهى رين في قرية ليوا

مزيج فريد من الفخامة والثقافة الإماراتية في تريانو مقهى رين المؤقت المقرر إقامته في قرية ليوا. احصل على لمسة من الأناقة العصرية مع مجموعة الأزياء العملية والرياضية الحصرية والمختارة بعناية من علامات محلية. ويمكن كذلك المشاركة في تجربة صناعة العطور والأحذية الرياضية حسب الطلب. وأثناء الاستمتاع بطلبك المعتاد في مقهى رين، يمكنك اكتشاف مفهوم بونكا، لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية للألبسة العملية اليومية والأحذية الرياضية، والذي ينطلق للمرة الأولى في أبوظبي ضمن مساحة تريانو.

بنفت لمستحضرات التجميل

فرصة المساهمة في تطوير مستحضرات التجميل من بنفت، وإعادة تسمية هذه العلامة التجارية العالمية لمنحها هوية جديدة نابضة بالحياة. تتيح هذه التجربة المجال أمام الجميع لتوثيق لحظات لا تنسى عبر التقاط صور مذهلة ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي خلال الاستمتاع بسلسلة من الأنشطة التفاعلية، ومنها توظيف مهاراتهم الفنية في تجارب تطوير بنفت.

متجر مايكل كورس هوليداي

يعرض متجر مايكل كورس أحدث إصدارات هذه العلامة التجارية الفاخرة ضمن تجربة تسوّق فريدة. كما يمكن التقاط صور عالية الجودة لفرصة الحصول على هدايا مايكل كورس الحصرية.

مربد

تعرّف إلى عالم الأناقة في شتاء مربد 2024، مع عرض استثنائي يسلّط الضوء على المصمّمين والفنانين الأكثر تأثيرًا في المنطقة ضمن عروض حية وتجربة تسوّق غير مسبوقة، بدءًا من الأزياء والموضة وصولاً إلى المطاعم الفاخرة. ويُعد هذا الحدث وجهة شاملة للأناقة والفن والمشاركات المجتمعية، الأمر الذي يجعل شتاء مربد 2024 أكثر من مجرد سوق، بل حركة ثقافية غنية.

أُناس وأمينة معادي

تقدّم المُصممة أمينة معادي بالتعاون مع أُناس إصدارات حصرية لعلامة أحذية مرموقة، وذلك ضمن عرضها الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي صمّمته استوديوهات كروسبي في ممشى السعديات. يركز هذا العمل المشترك بين أُناس وأمينة معادي على فكرة الهروب من الواقع والانغماس الكامل في العلامة التجارية وأحدث إصداراتها. وفي إطار التزام أُناس بتقديم أفضل الخدمات، سيقوم الزوار باختيار أحذيتهم المفضلة، وستعمل أُناس على توصيله مباشرةً إلى منازلهم.

تجارب العلامات التجارية والفعاليات المقامة في المراكز التجارية

يمكنكم اكتشاف العروض الحصرية والترويجية والخصومات التي تصل الى 80% في أكثر من 27 مركزاً تجارياً في أبوظبي.

تسوّق لدعم الأعمال الخيرية في السوق الخيري في مارينا مول (2-3 ديسمبر 2023)، وذلك بالتعاون مع مؤسّسة تحقيق أمنية.

فعاليات مهرجان الشتاء في مركز الغاليريا في جزيرة الماريه  

تعد وجهة الاحتفال بموسم الأعياد في أحضان الأجواء الثلجية والزينة الرائعة، مع تجربة تسوق متكاملة ممتعة، وفرصة الحصول على عطر حصري محدود الإصدار مع كل عملية شراء لبطاقة هدايا الغاليريا بقيمة 250 درهماً أو أكثر خلال موسم الشتاء للتسوق، العرض سارٍ حتى نفاذ الكمية.

تشهد احتفالات أبوظبي مول سوقاً خاصاً بموسم الأعياد وظهوراً مميزاً لسانتا كلوز، ويمكن للزوار أيضاً المشاركة في حملة "تسوّق واربح" (8 ديسمبر 2023 – 7 يناير 2024).