إليك أبرز المطاعم في "هي هب" 2023.. تجربة عالمية ومذاق فريد

إليك أبرز المطاعم في "هي هب" 2023.. تجربة عالمية ومذاق فريد

محمد حسين

يستمتع الزوار في مؤتمر "هي هب" 2023 بتجربة مميزة مع أشهى الأطباق والمأكولات التي تم تقديمها عبر عدد من المطاعم الشهيرة التي تواجدت طوال أيام المؤتمر في نسخته الثالثة.

وفي تقريرنا اليوم نطلعكم على تلك المطاعم التي قدمت لرواد مؤتمر "هي هب" 2023 تجربة مميزة وأطباق شهية على مدار فعاليات المؤتمر الذي انطلق منذ 3 نوفمبر وحتى 7 نوفمبر الجاري.

شيستنت بيكري

قدم شيستنت بيكري لزوار "هي هب" 2023 العديد من المخبوزات الشهية التي تم إعدادها بكل الحب مع لمسة عصرية ساحرة.

ويقدم شيستنت بيكري خيارات متنوعة من المخبوزات الشهية التي يتم إعدادها يوميا بداية من الكرواسون ونهاية بالحلويات اللذيذة مثل الكوكيز.

ويمكنكم أثناء تناول كعكتكم المفضلة أو الكرواسون الاستمتاع بخيارات متنوعة من القهوة المعدة بإتقان لتضمن لكم بداية سعيدة ليومكم.

اشهى المخبوزات من شيستنت بيكري
اشهى المخبوزات من شيستنت بيكري

نقوة بوتيك

في نقوة بوتيك يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة وخيارات متنوعة من الحلى المعدة بطريقة مبتكرة لتضمن لكم تجربة لا تنسى ومذاق فريد.

حيث يقدم نقوة بوتيك العديد من الخيارات الشهية للحلى بداية من التمور المحشية والكروان الفاخرة التي يتم إعدادهم بشكل يدوي ضمن قائمة واسعة من المنتجات الفاخرة.

كما يمكنك في نقوة بوتيك الاستمتاع بمذاق كرات الشوكولاتة الفاخرة، مع قطع اللوز والبندق مع كوب من القهوة السعودية الفاتنة.

خيارات شهية في نقوة بوتيك
خيارات شهية في نقوة بوتيك

ايرس كافيه

ايرس كافيه يقدم لكم تجربة مميزة بلمسات عصرية في لاونج وكافيه يقدم أطباق وكوكتيلات مبتكرة ليضمن لكم في "هي هب" 2023 الاستمتاع بتجربة مميزة.

أطباق مميَّزة وأجواء ساحرة بجمالها تلك التي استمتع بها الزوار في ايرس كافيه على مدار أيام مؤتمر "هي هب" 2023.

الأطباق الشهية التي يقدمها لكم ايرس كافيه يضمن لكم أمتع الأوقات رفقة من تحبون بداية من العصائر الطازجة ونهاية بالأطباق الشهية على العشاء أو الغداء.

وأطباق مميزة قدمها ايرس كافيه
وأطباق مميزة قدمها ايرس كافيه

مطعم هبره

من أجمل المطاعم التي يمكنكم الاستمتاع بها في "هي هب" 2023 هو مطعم هبره الذي يقدم خيارات مميزة من أشهى الأطباق.

يمكنك في مطعم هبره الاستمتاع بمذاق فريد لقطعة من الستيك المعدة بإتقان لتضمن لك مذاق فريدة وتجربة ساحرة بالإضافة إلى عدد كبير من الأطباق الرئيسية الشهية.

ويقدم لكم هبرة العديد من الخيارات المميزة للعصائر الطازجة والحى الشهية المعدة بكل الحب من قبل فريق شغوف بتقديم أشهى الأطباق.

أطباق شهية في مطعم هبره
أطباق شهية في مطعم هبره

مؤتمر الأزياء وأسلوب الحياة "هي هَبْ" في نسخته الثالثة التي أقيمت في حي جاكس بمدينة الرياض في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر 2023 لفتت أنظار المتابعين.

حيث التقى أشهر روّاد الصناعة والفنانين والخبراء وأبرز علامات الأزياء في العالم في ملتقى واحد لمناقشة آخر صيحات الموضة والفن وأحدث ابتكارات عالم الجمال والتصميم.

ويسعى الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة، إلى إلهام الجيل القادم من رواد الأعمال في عالم الموضة والجمال عبر مجموعة متنوّعة من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الحية التي تم تقديمها على مدار أيام "هي هَبْ" 2023.