دليلك الكامل لأبرز الفعاليات والتجارب العالمية في "بوليفارد رياض سيتي" خلال موسم الرياض 2023

دليلك الكامل لأبرز الفعاليات والتجارب العالمية في "بوليفارد رياض سيتي" خلال موسم الرياض 2023

شروق هشام

مع عودة موسم الرياض في نسخته الرابعة 2023 والذي يعد أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء، ينتظر زوار الموسم أضخم التجارب الترفيهية والفعاليات العالمية الفريدة من نوعها، وذلك تماشيًا مع شعار النسخة الرابعة من الموسم Big time ، ولا شك بأن منطقة "بوليفارد رياض سيتي" والتي تعد أكبر وأهم المناطق الترفيهية في موسم الرياض 2023 لها نصيب كبير من هذه الفعاليات والتجارب، فهي المنطقة التي أسهمت خلال المواسم السابقة في خلق مفاهيم ترفيهية حديثة وعصرية من خلال التنوع الترفيهي المميز والفعاليات والتجارب الفريدة المتاحة لجميع فئات المجتمع، حيث فتحت منطقة بوليفارد رياض سيتي أبوابها أمام الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم، لتبدأ بتقديم المتعة وأجمل الأوقات لزوارها ضمن أضخم الفعاليات والتجارب الترفيهية العالمية الفريدة من نوعها التي ستشهدها المنطقة خلال هذا الموسم .. ومن ذلك سنلقي الضوء على أبرز الفعاليات والتجارب المبهرة في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" خلال موسم الرياض 2023 والتي تأتي تماشيا مع شعار النسخة الرابعة من موسم الرياض Big time.

أبرز الفعاليات والتجارب المبهرة في "بوليفارد رياض سيتي" خلال موسم الرياض 2023

عالم باربي

عالم باربي من أبرز الفعاليات والتجارب المبهرة في بوليفارد رياض سيتي - الصورة الرئيسية
عالم باربي من أبرز الفعاليات والتجارب المبهرة في بوليفارد رياض سيتي

من التجارب المبهرة التي ستقام في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" هذا العام، تجربة "عالم باربي" بعالمها السحري وألوانها الوردية "هنا تصنع الأحلام" حيث يعيش عشاق باربي الحلم كواقع تفاعلي من خلال مجموعة من المغامرات والألعاب والتجارب التفاعلية المرتبطة بذكرياتهم مع باربي.

عالم بليبي

عالم بليبي
عالم بليبي

تعد تجربة عالم "بليبي" من أشهر العروض الترفيهية التعليمية في المنطقة، حيث يعيش المغامرون الصغار مع "بليبي" مغامرة مميزة يواجهون من خلالها عوالم مختلفة، ليعودوا إلى عصر الديناصورات، ويغوصوا إلى قاع المحيط، ثم يحلقون إلى الفضاء، كل ذلك من خلال تجربة واحدة في عالم بليبي.

بيت زيلا "بيت الرعب"

تجربة بيت زيلا بيت الرعب
تجربة بيت زيلا بيت الرعب

تجربة بيت زيلا "بيت الرعب" هي متاهة معقدة في مزرعة قديمة تسكنها الأشباح والزومبي والأحداث الغريبة، وتتضمن هذه الفعالية تحدي للنفس ومحاولة الخروج والنجاة من هذه المتاهة قبل فوات الأوان والضياع في عالم الأشباح.

إنفزيبيليا

إنڤزيبيليا
إنڤزيبيليا

تضم تجربة "إنفزيبيليا" عروضا استثنائية وخيالية وأشكالا فنية متنوعة تدمج الهواء والبالونات، بالانطلاق في رحلة فيها العديد من التجارب الفنية الاستثنائية التي تدمج أشكالًا فنية متنوعة مع عنصر الهواء الغير مرئي، ضمن الكثير من الفعاليات الممتعة لقضاء أوقات مليئة بالابتكار والخيال.

زيرو ليتنسي

زيرو ليتنسي
زيرو ليتنسي

تتضمن تجربة "زيرو ليتنسي" ارتداء الزائر لسماعة الواقع الافتراضي ووحدة التحكم الخاصة به وبأصدقائه، حيث أنهم على وشك الانتقال إلى عالم جديد، يمكنهم التحرك والاستكشاف فيه بحريّة تامة كما في العالم الحقيقي حيث لا توجد أي أسلاك أو جدران تعيق المغامرات.

ذا هايف

ذا هايف
ذا هايف

تناسب هذه الفعالية عشاق الموسيقى واللعب والأجواء الحماسية، حيث يمكنهم تجربة مجموعة من التحديات الجديدة مثل ملعب القولف المضيئ والعروض الموسيقية وغرف الكريوكي التي تعكس كل طابع موسيقي من الأغاني العربية والأجنبية، كما يمكن لزوار هذه الفعالية الحصول على وجبتهم المفضلة من مطابخ ذا هايف العالم.

فايف نايتس آت فريديز

فايف نايتس آت فريديز
فايف نايتس آت فريديز

تعد هذه التجربة واحدة من أبرز التجارب الني تناسب عشاق لعبة الفيديو الأشهر "فايف نايتس آت فريديز"، حيث يمكنهم أن يعيشوا تجربة اللعبة في الواقع من خلال متاهة رعب تحاكي قصة اللعبة، فيما يتوجب عليهم النجاة بأنفسهم والخروج منها بسلام قبل أن ينال منهم فريدي وأصدقائه.

أبرز المناطق والفعاليات الجديدة لأول مرة

شملت قائمة التحديثات لمنطقة بوليفارد رياض سيتي هذا العام، استحداث العديد من المناطق والفعاليات العالمية الجديدة لأول مرة، منها منطقة قلعة ديزني، ومتحف  CR7 التي تركز على إنجازات اللاعب الأشهر عالميًّا كريتسيانو رونالدو ومقتنايته.

ومما تتميز به المنطقة هذا العام، إقامة حدث "نينتندو" الترفيهي لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنظيم متحف "الأساطير" وهو متحف تفاعلي لأكبر شغف صنعه الإنسان "كرة القدم" حيث يتمكن عشاق المستديرة من معايشة أهم اللحظات في تاريخ أقوى الدوريات العالمية وستوجد فيه أكبر مجموعة متكاملة من قطع كرة القدم التاريخية النادرة، هذا إلى جانب إطلاق مهرجان "ديزني" العائلي الذي يوافق هذه السنة احتفال ديزني بمرور 100 عام، ونادي "مايك تايسون".

المناطق الفرعية في بوليفارد رياض سيتي

يُذكر بأن بوليفارد رياض سيتي تقدم لزوارها تجارب ترفيهية مذهلة في مناطقها الفرعية التي تشمل كلًّا من: منطقة سكوير1 وسكوير2، منطقة جاردن، منطقة النافورة، منطقة تروكاديرو، منطقة الموسيقى، منطقة ستديو، منطقة ديزني ذا كاسل، منطقة سبورت، حيث ستشهد تلك المناطق التنوع في تقديم الفعاليات كالمسرحيات الخليجية والعربية التي تقام لأول مرة، والعروض الفنية المميزة وفق أحدث التقنيات في المسارح، والعروض السينمائية الأكبر في المملكة، إلى جانب مشاركة أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، وأفخم المطاعم والمقاهي حول النافورة الراقصة، إضافة إلى مجموعة من فعاليات الرعب المختلفة في كامل أنحاء بوليفارد سيتي التي تتضمن مسيرات الأزياء التنكرية المرعبة والموسيقى ومسابقات الرعب، وذلك في ويكند الرعب.

الصور من موقع webook.com .