رانيا يوسف

أبرز الوجهات السياحية التي فضلتها رانيا يوسف بعطلتها الطويلة هذا العام.. رحلات متنوعة ومستمرة إلى الخريف

محمد عبد المنعم

النجمة المصرية رانيا يوسف تعتبر من أكثر النجمات اللواتي فضلن السفر حول العالم هذا العام خلال عطلتها الصيفية الأخيرة والممتدة إلى الخريف، حيث حصلت رانيا يوسف هذا العام على أجازة من الأعمال الفنية مما جعلها تخوض رحلة طويلة ومتعددة الوجهات هذا العام.

لبنان الوجهة السياحية المفضلة لرانيا يوسف في 2023

وجاءت بيروت في المرتبة الأولى من بين الوجهات السياحية المفضلة لدى النجمة المصرية رانيا يوسف في 2023، وكشفت عن زيارتها إلى لبنان عدة مرات خلال العام خاصة في موسم الصيف، كما استرجعت ذكرياتها بها بعد عودتها من بيروت وعبرت عن اشتياقها أكثر من مرة إلى لبنان، وحرصت دائماً على مشاركة الجمهور أبرز لحظاتها في لبنان وبيروت في عطلتها بها، والتي طغت عليها الأنشطة الصيفية والشاطئية وهي الأنشطة المفضلة أيضاً لرانيا يوسف في رحلاتها.

رانيا يوسف
رانيا يوسف في لبنان

وتواجدت النجمة رانيا يوسف في لبنان في شهر يوليو الماضي في أول وجهة سياحية اختارتها في بداية عطلتها الطويلة، وعبرت رانيا يوسف عن سعادتها الكبيرة بالعودة إلى لبنان، ونشرت صورة لها أمام المرتفعات الخضراء في جبيل وقالت: "أول صورة لي في لبنان.. سعيد بالعودة"، وظهرت رانيا يوسف في عطلتها وهي تستمتع بالطبيعة الخلابة في بعض المناطق اللبنانية، ومنها جبيل، حيث ظهرت رانيا وهي تقف وخلفها البحر الأزرق وحولها الأشجار القصيرة، وعبرت عن مدى إعجابها واستمتاعها بالأجواء المميزة.

رانيا يوسف
رانيا يوسف في بيروت

كما وثقت زيارتها أيضًا لإحدى الشواطئ في قرية البترون، حيث أطلت وهي تستمتع بوقت الغروب هناك، وسط حالة من السعادة التي سيطرت عليها، كما أنها زارت العاصمة اللبنانية بيروت واستمتعت بالطبيعة الخلابة هناك وسط حالة من التفاعل من قبل الجمهور.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

والبترون هي إحدى المدن اللبنانية من مدن قضاء البترون في محافظة الشمال، وتعد واحدة من أهم المنتجعات البحرية لأن شاطئها يعتبر من أنظف الشواطئ الصخرية - الرملية في لبنان، ويحيط بها بساتين مشهورة بثمار الحمضيات اللذيذة، كما وتشتهر بوجود الملاهي والمتنزهات النابضة بالحياة، وتقوم مدينة البترون بنشاطات ترفيهية وفنية في فصل الصيف، وفي عام 2009م أقيم لأول مرة مهرجان البترون الدولي، وبدأ باستضافة فنانين محليين ودوليين وذلك في منطقة الميناء القديمة في البترون.

رانيا يوسف
رانيا يوسف في بيروت

رانيا يوسف تعود إلى بيروت في خريف 2023

وعبرت رانيا يوسف عن اشتياقها إلى لبنان في نهاية شهر أغسطس 2023، واسترجعت العديد من الذكريات لها في رحلتها إلى البترون وجبيل، ونشرت عدة صور لها من خلال عطلتها الأخيرة، قبل أن تكررها في شهر سبتمبر 2023، وعادت إلى لبنان ولكنها اختارت بيروت لقضاء عطلتها في الخريف وكذلك لتصوير عدة أعمال جديدة لها، وكشفت عن تصويرها حلقة حوارية من برنامج "كتاب الشهرة" على قناة "الجديد"، بالإضافة إلى تواجدها في منتجع التزلج على الجليد "فقرا"، والذي يقع على مشارف قرية كفرذبيان في قضاء كسروان في جبل لبنان.

رانيا يوسف
رانيا يوسف في لندن

جولة أوروبية متنوعة لـ رانيا يوسف في 2023

وشهدت عطلة الفنانة رانيا يوسف الطويلة هذا العام، عدة وجهات سياحية متنوعة حول العالم، خاصة في أوروبا، حيث كشفت عن تواجدها في لندن خلال موسم الصيف بعد انتهاء رحلتها إلى لبنان، واستعرضت أناقتها أثناء تجولها في شوارع لندن وقتها، وأثناء زيارتها لعدة معالم شهيرة في لندن، والتي ظهرت في الصور، وعلى رأسها ساعة بيغ بن الشهيرة في لندن، بالإضافة إلى قصر وستمنستر في لندن وغيرها.

رانيا يوسف
رانيا يوسف في برشلونة

وانتقلت بعدها رانيا يوسف إلى برشلونة في إسبانيا، وشاركت الجمهور أيضاً عدة لحظات مميزة لها في برشلونة في بداية شهر سبتمبر 2023، ويبدو أنها استمتعت بنهاية الصيف وبداية موسم الخريف في برشلونة، وشاركت الجمهور أبرز أنشطتها هناك وعلى رأسها التجول في الحدائق والتقاط الصور في المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى شاطىء البحر في برشلونة.

رانيا يوسف
رانيا يوسف في كان

واختتمت النجمة المصرية رانيا يوسف جولتها الأوروبية في مدينة كان في فرنسا في نهاية شهر سبتمبر، وكشفت عن تواجدها هناك من أجل العمل أيضاً، حيث شوقت الجمهور لعملها الجديد والذي يبدو أنه تصوير من أجل حملة إعلانية جديدة، وشاركت الجمهور عدة كواليس لها في مدينة كان أثناء التصوير، بالإضافة إلى عدة لقطات أخرى لها أمام عدة معالم في كان مثل مطعم La Guérite على الشاطئ وكذلك فندق كارلتون العريق في كان، والذي تم بناؤه في عام 1911 ميلادية.

رانيا يوسف
رانيا يوسف في العلمين الجديدة

رانيا يوسف في دبي والعلمين الجديدة

وتواجدت رانيا يوسف في عطلتها الطويلة هذا العام في عدة مدن عربية أيضاً، حيث تواجدت في زيارة سريعة إلى دبي في شهر سبتمبر 2023، وكشفت عن تواجدها في "بلازو فيرساتشي دبي"، بالإضافة إلى تواجدها في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي بمصر، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها على الشاطيء خلال استمتاعها بالأيام الأخيرة من فصل الصيف، بالإضافة إلى تواجدها هناك من أجل حضور حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما العربية الذي أقيم في مدينة العلمين بحضور عدد من النجوم.

الصور من حساب رانيا يوسف على انستقرام