مهيرة عبد العزيز

رحلات استكشافية وتنوع في الأنشطة.. وجهات سياحية مناسبة للعطلات الطويلة من وحي اختيارات النجمات في 2023

محمد عبد المنعم

قضت أكثر من نجمة في 2023 عن قضائها عطلات طويلة خاصة في موسم الصيف وبدايته، وكشفت من خلال صورهن على انستقرام عن أبرز أنشطتهن ووجهاتهن السياحية المفضلة في العطلات الطويلة، والتي شهدت العديد من الاختيارات المتنوعة.

رحلة أوروبية طويلة لـ إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وخاض الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر عطلة صيفية طويلة ومتميزة في 2023، وشهدت عدة محطات متنوعة في أوروبا، وعاش الثنائي عدة أوقات رومانسية مميزة في أوروبا، خلال عطلتهم الأخيرة، والتي جاءت بالتزامن مع احتفالات عيد زواجهما، وانطلقت رحلتهما من باريس في منتصف شهر يوليو الماضي، وكشفت إلهام الفضالة عن زيارتها لمتحف اللوفر في أول نشاط لها في عطلتها الصيفية في فرنسا، ونشرت عدة صور لها في ساحة المتحف ووجهت التحية للجمهور من أمام المتحف الشهير.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر
إلهام الفضالة وشهاب جوهر في ديزني لاند باريس

وانتقلت بعد ذلك إلهام الفضالة إلى نشاط سياحي آخر في باريس، وذلك زيارة مدينة ديزني لاند في باريس، والتي كانت أبرز محطة في عطلة إلهام فضالة وشهاب جوهر في عطلتهم الصيفية الأخيرة في أوروبا، ونشرت إلهام الفضالة عدة صور لها داخل مدينة الألعاب الشهيرة ووجهت تحية إلى الجمهور وقالت: "مساء الخير من ديزني لاند باريس"، وظهرت وهي ترتدي ملابس مستوحاة من شخصيات ديزني الشهيرة، بالإضافة إلى رسمة لشخصية "ميكي ماوس" الشهيرة، وهو ما يشير إلى اندماجها الكبير مع الأجواء في مدينة ديزني لاند.

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة في برشلونة

وشاركت بعد ذلك إلهام الفضالة الجمهور عدة صور رومانسية لها مع زوجها شهاب جوهر في شوارع باريس، وظهر الاثنان وهما يتجولان في أنحاء باريس، ووجهت رسالة رومانسية إلى زوجها في بداية عطلتها وقالت: "كل عام وانت بخير وانا وياك دايم بخير، اليوم كملنا سنتين زواج، انت نعمه من الله، عشت معاك احلي سنين عمري، الله يحفظك لي طول العمر، الحمد لله على رزقك يالله ".

إلهام الفضالة وشهاب جوهر
إلهام الفضالة وشهاب جوهر في ماربيا

وانتقلت بعد ذلك إلهام الفضالة إلى برشلونة في إسبانيا في نهاية شهر يوليو، ونشرت صورة لها أمام البحر في برشلونة وعلقت: "عند النظر إلى البحر نشعر بالطمأنينة وهدوء النفس والراحة الأبدية، وزاد تأملنا في ملكوت خلقنا"، وقضت أيضاً عدة أوقات مميزة لها في ماربيا وملقا في إسبانيا في الأول من أغسطس، وعلقت على صور الأخيرة في إسبانيا قائلة: "وانتهت سفرتنا الصيفية ورحلتنا الجميلة مع عايلتي"، واختتمت إلهام الفضالة جولتها بزيارة تركيا في نهاية أغسطس 2023 وأنهت الرحلة بعشاء رومانسي مع زوجها شهاب جوهر.

لجين عمران
لجين عمران في ميلانو

جولة مميزة لـ لجين عمران في صيف 2023

ومن أبرز النجمات اللواتي خضن رحلات طويلة ومتميزة أيضاً، النجمة لجين عمران، والتي وثقت رحلتها الأوروبية أيضاً منذ بدايتها في الأول من أغسطس، ونشرت وقتها صورة لها بالمطار وقالت إنها اتبعت قلبها الذي أوصلها إلى المطار، قبل أن تكشف عن تواجدها في إيطاليا في بداية عطلتها، وذلك من أجل حضور حفل زفاف لإحدى صديقاتها.

لجين عمران
لجين عمران في موناكو

وتواجدت في مدينة كومو بإيطاليا، قبل أن تنتقل إلى مدينة بورتوفينو في إيطاليا والتي قالت عنها: "من أجمل الأماكن اللي زرتها هذا الصيف في إيطاليا.. في أماكن تزورها وتنساها وفي أماكن تزورها وتلاقي نفسك فيها وتنحفر في ذاكرتك من جمالها ولا يمكن تنساها"، وذلك قبل أن تختتم زيارتها لإيطاليا بالتواجد في ميلانو في منتصف أغسطس الماضي.

لجين عمران
لجين عمران في سانت تروبيز

وخاضت بعدها لجين عمران جولة في عدة مدن فرنسية، وبدأتها بزيارة موناكو في الأيام الأخيرة من شهر أغسطس بالإضافة إلى مدينة سانت تروبيز في فرنسا في نهاية الشهر والتي استمرت إلى الأول من شهر سبتمبر، وشاركت لجين عمران يومياتها مع الجمهور على حسابها بانستقرام، حيث تعددت أنشطتها في فرنسا في نهاية موسم الصيف، ما بين التجول في شوارع موناكو والاستمتاع بالشمس وكذلك التقاط الصور أمام الشاطيء وتناول الطعام بالإضافة إلى الحديث مع الغرباء وغيرها من الانشطة السياحية الأخرى، وعلقت لجين عمران على إحدى صورها في موناكو قائلة: "من الأشياء الي أحبها في السفر إننا نتلاقى بأشخاص قد يكونو مختلفين عنا في أشياء كثير لكن تجمعنا الضحكة واللحظة الحلوة".

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز  في إيطاليا

رحلات مهيرة عبد العزيز في 2023

وقضت أيضاً النجمة مهيرة عبد العزيز رحلة متعددة الوجهات في صيف 2023، والتي بدأتها في الأول من يوليو، وتواجدت بها في عدة مدن أوروبية ما بين ميلانو وكومو في إيطاليا وباريس في فرنسا، وعلقت على عطلتها الطويلة والمتعددة على انستقرام وقالت: "ميلانو إلى باريس إلى بوليا ثم العودة إلى ميلانو.. لقد كانت رحلة تماما.. يسعدني الإبلاغ عن عدم سرقة أو فقدان أي حقائب خلال هذه الرحلة".

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز في بوليا بإيطاليا

وانتهت مهيرة عطلتها الأوروبية في نهاية شهر يوليو بعد عدة زيارات لمدن إيطالية بجانب باريس، ولكن المختلف في عطلة مهيرة عبد العزيز هو انتقالها إلى قضاء بقية عطلتها في الساحل الشمالي في مصر في الأول من أغسطس، وكشفت عن تواجدها في الساحل الشمالي لأول مرة في حياتها ووثقت عطلتها بالعديد من الصور المميزة قبل العودة إلى دبي مؤخراً.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.