نانسي عجرم وابتيها في نيويورك

من دبي إلى نيويورك.. وجهات سياحية عائلية من وحي رحلات نانسي عجرم مع أسرتها في 2023

محمد عبد المنعم

شهد عام 2023 نشاط لافت للنجمة اللبنانية نانسي عجرم في السفر، وخاضت عدة رحلات طوال العام في عدة دول حول العالم، والتي انحصرت بين رحلات العمل الخاصة بها، وبين الوجهات العائلية التي تواجدت بها برفقة أسرتها.

نانسي عجرم تودع الصيف مع أسرتها في نيويورك

وكشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن أحدث وجهاتها السياحية مؤخراً، وظهرت برفقة عائلتها في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وفضلت نانسي عجرم قضاء عطلتها في نهاية موسم الصيف 2023 في أمريكا، وخطفت الأنظار بصورها المرحة برفقة بناتها في نيويورك، حيث ظهرت نانسي عجرم بإطلالة كاجوال صيفية وبسيطة، وظهرت أجواء المرح والتناغم بينها وبين بناتها في رحلتها الأخيرة.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وابنتيها أمام تمثال الحرية

وتخوض الفنانة نانسي عجرم رحلة استكشاف برفقة أسرتها لمدينة نيويورك، وهو ما أشارت إليه في تعليقها على الصور حيث قالت: "استكشاف المدينة التي لا تنام أبدًا مع أفضل أصدقائي"، ووصفت نانسي عجرم ابنتيها بأفضل أصدقائها، ويبدو أنها تستمتع كثيراً بمصاحبة بناتها في رحلاتها السياحية وهو ما ظهر في جولاتها الأخيرة في 2023.

ابنتا نانسي عجرم
ابنتا نانسي عجرم في نيويورك

والتقطت نانسي عجرم العديد من الصور لها مع بناتها في نيويورك، ووثقت أبرز أنشطتها السياحية في المدينة، وعلى رأسها التقاط الصور أمام تمثال الحرية الشهير، والذي يعتبر من أشهر معالم نيويورك وأمريكا، هو تحفة فنية من تصميم فريدريك بارتولدي وغوستاف إيفل، وأهدته فرنسا إلى أمريكا في عام 1886 تعبيراً عن الصداقة بين البلدين وتوثيق للثورة الامريكية، ويقع التمثال على جزيرة الحرية في خليج نيويورك ويبعد مسافة 600 متر عن ولاية نيوجيرسي وكذلك يبعد 2 ونصف كيلو متر عن مانهاتن.

ناي عجرم
نانسي عجرم في نيويورك

نانسي عجرم مع أسرتها في ديزني لاند ولندن

وسبق رحلة أمريكا، العديد من الرحلات العائلية التي قامت بها نانسي عجرم في 2023، وأحدثها رحلتها إلى باريس في فرنسا، حيث كشفت عن تواجدها برفقة أسرتها بالكامل في باريس في منتصف شهر أغسطس الماضي، وكشفت عن زيارتها لمدينة الألعاب "ديزني لاند" في فرنسا برفقة زوجها فادي الهاشم وبناتها وعدد من أفراد أسرتها.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في ديزني لاند

ومن المعروف أن ديزني لاند باريس هي الوجهة الترفيهية الأبرز في باريس وأوروبا، والأكثر إقبالاً، حيث توفر أوقات المرح والمغامرات للزوار من مختلف الأعمار، وافتتحت مدينة الألعاب الترفيهية الضخمة لأول مرة في 12 أبريل 1992، هو ثاني منتزه ديزني يتم افتتاحه خارج الولايات المتحدة بعد طوكيو ديزني لاند، وجاءت فكرة ديزني لاند بعد زيارة والت ديزني عدة أماكن ترفيهية مع بناته في الثلاثينيات والأربعينيات، حيث أنشأ مكانًا ترفيهيًا في الاستديو الخاص به في بربانك، وبعد ذلك أدرك أن المكان صغير جدًا لمشروعه فأوصى مستشارًا لمساعدته في إيجاد مكان مناسب لذلك، ليبدأ تشييد البناء في أناهايم عام 1954.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وابنتيها في لندن

وخاضت أيضاً نانسي عجرم رحلة مع ابنتيها في شهر يونيو الماضي في لندن، ونشرت صورة لها مع ابنتيها أثناء تجولهن في شوارع لندن، وأكدت بذلك حبها للسفر برفقة بناتها من خلال جولاتها العديدة معهن في 2023.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وأسرتها في دبي

نانسي عجرم استقبلت الصيف مع أسرتها في دبي

واستقبلت الفنانة نانسي عجرم صيف 2023 في دبي، وشاركت الجمهور في شهر إبريل الماضي عدة صور ولقطات تذكارية جمعتها مع زوجها وبناتها خلال تواجدهم جميعًا في دبي، حيث قضوا وقتا ممتعا معًا وظهروا وهم يجلسون امام أحد الشواطئ ويتفاعلون معا بعفوية ومرح ويتناولون الطعام داخل أحد المطاعم الشهيرة.

نانسي عجرم
نانسي عجرم استقبلت الصيف مع أسرتها في دبي

وعلقت نانسي عجرم وقتها على الصور وكتبت: "تم صنع الذكريات الرائعة مع أكثر من أحبهم في دبي!.. من المناظر الخلابة إلى كرم الضيافة ، فاقت Malakiya Villa كل توقعاتنا.. أنا ممتنة للحظات الثمينة التي قضيتها مع عائلتي".

نانسي عجرم
نانسي عجرم في إيطاليا

نانسي عجرم في إيطاليا

أما في شهر مايو الماضي، فخاضت نانسي عجرم رحلة سياحية مميزة في إيطاليا، وخطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار بشوارع إيطاليا وتزامنت رحلتها وقتها مع عيد ميلادها، ووثقت رحلتها إلى إيطاليا منذ بدايتها، حيث نشرت عدة صور لها داخل الطائرة، بالإضافة إلى عدة صور أخرى فور وصولها إلى إيطاليا، وكشفت نانسي عجرم عن تواجدها في مدينة ميلانو بإيطاليا.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في إيطاليا في شهر مايو الماضي

وشاركت النجمة نانسي عجرم الجمهور عدة صور لها أثناء تجولها في ميلانو، وتنوعت أنشطتها في أيامها الأولى في إيطاليا، ما بين زيارة الأماكن التاريخية مثل كاتدرائية ميلانو، والتي تعتبر من أشهر معالم المدينة، وتأسست في عام 1368، وأعيد افتتاحها في عام 1965، ونشرت عدة صور لها أثناء تجولها في ساحة الكاتدرائية التاريخية ومحيطها.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في ميلانو

ولم تفوت الفنانة نانسي عجرم الفرصة أيضاً للاستمتاع بالمناظر الطبيعية في ميلانو، ونشرت عدة صور لها أثناء استمتاعها بالأجواء الربيعية في إحدى الحدائق بإيطاليا وكذلك نشرت عدة صور لها أثناء استمتاعها بالمناظر الطبيعية على الشاطيء، وعلقت باللغة الإيطالية على الصور على حسابها بانستقرام وقالت: "La dolce vita" التي تعني: "الحياة جميلة".

الصور من حساب نانسي عجرم على انستقرام.