أفضل رحلات الطائرات المروحية السياحية في دبي

أفضل رحلات الطائرات المروحية السياحية في دبي

عبد الرحمن الحاج

تخيل هذا – أن تستمتع بالذهاب في جولة فاخرة بطائرة هليكوبتر في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم خلالها بمشاهدة مجموعة من أشهر المعالم السياحية والمعمارية في إمارة دبي من علو، وفي أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى الساحل المذهل لإمارة دبي، الخبر الجيد هناك، أنك لست بحاجة إلى التخيل حيث تفتخر إمارة دبي بأنها موطن لمجموعة مميزة من الشركات السياحية والتي لا توفر فقط مجموعة من أفضل الجولات والرحلات السياحية في أشهر المواقع السياحية في دبي (إلى جانب رحلات اليوم الواحد من دبي إلى أشهر الوجهات السياحية والطبيعية الخلابة خارج دبي)، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الجولات السياحية بالطائرات الهليكوبتر في دبي، بل وبعض من هذه الشركات السياحية متخصص في تنظيم الرحلات السياحية بالطائرات الهليكوبتر في الإمارات.

أشهر الشركات المنظمة للرحلات السياحية بطائرات الهليكوبتر في دبي

ومن بين أشهر شركات رحلات الهليكوبتر في إمارة دبي شركة Falcon Helitours (والتي تنظم أيضا رحلات سياحية بالهليكوبتر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي)، وتشتهر بتنظيمها مجموعة من أفضل الرحلات السياحية بالطائرات الهليكوبتر في دبي والتي تتيح للمشاركين فيها الاستمتاع بتجربة سياحية لا تنسى، ومشاهدة أروع المعالم السياحية في دبي، أما عن تكلفة الرحلات السياحية بالطائرات الهليكوبتر فهي ليست مكلفة للغاية كما قد يتصور البعض، ففي حين أن أسعار الرحلات السياحية بالهليكوبتر في دبي تختلف من شركة سياحية لأخرى، إلا أن متوسط الرحلة السياحية القصيرة بالطائرة الهليكوبتر والتي تستمر لمدة 12 دقيقة، حوالي 650 درهم إماراتي.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل وأشهر الشركات السياحية المنظمة للرحلات السياحية بطائرات الهليكوبتر في دبي لتجربة سياحية لا تنسى:

شركة HELICOPTER TOUR DUBAI

شركة HELICOPTER TOUR DUBAI
شركة HELICOPTER TOUR DUBAI

شركة Helicopter Tour هي شركة سياحية شهيرة، تأسست في عام 2005، وتشتهر بتقديمها مجموعة من أفضل خدمات السياحة الجوية المتميزة في دبي، وأصبحت منذ ذلك الحين تمتلك مجموعة من مهابط طائرات الهليكوبتر ومنصات طائرات الهليكوبتر في جميع أنحاء البلاد، شركة Helicopter Tour هي بالتأكيد خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن جولات سياحية فاخرة، بالطائرات الهليكوبتر وتجارب سياحية مذهلة ليتذكروها مدى الحياة.

يمكنك أن تبدأ رحلتك السياحية بالطائرة الهليكوبتر في دبي والتي تنظمها شركة Helicopter Tour، من مهبط طائرات الهليكوبتر التابع للشركة والذي يقع في أكاديمية شرطة دبي، بالقرب من فندق برج العرب أو من مهبط طائرات الشركة على الشاطئ الأبيض في فندق أتلانتس جميرا، وستأخذك الرحلة فوق الساحل الخلاب لإمارة دبي، كما يمكنك أن تشاهد خلال الرحلة أيضا مجموعة من أشهر المواقع والمعالم السياحية في دبي، بما في ذلك برج العرب وبرج خليفة وغيرها من المعالم السياحية الشهيرة في دبي. يمكنك حجز رحلتك الجوية السياحية من شركة Helicopter Tour بملء نموذج حجز الرحلات من على الموقع الإليكتروني للشركة. أسعار الرحلات الجوية المقدمة من شركة HELICOPTER TOUR DUBAI تبدأ من 710 درهم إماراتي.

شركة HeliDubai

شركة HeliDubai
شركة HeliDubai

شركة HeliDubai هي شركة سياحية شهيرة أخرى، تشتهر بتقديمها لخدمات الجولات السياحية بالهليكوبتر وخدمات النقل في دبي وتقدم الشركة لعملائها مجموعة رائعة من الجولات السياحية بطائرات الهليكوبتر في أفق دبي، تشمل خمس باقات سياحية هي جولة Iconic Ride أو الرحلة الأيقونية ومدتها 12 دقيقة، وجولة The Palm Tour أو جولة النخلة ومدتها 17 دقيقة، وجولة Vision Tour أو جولة الرؤية ومدتها 22 دقيقة، وجولة The Grand Tour أو الجولة الكبرى ومدتها 30 دقيقة، وجولة أوديسي Odyssey Tour وهي أطولهم من حيث المدة وتستمر لمدة 40 دقيقة.

الرحلات السياحية الجوية بالطائرات الهليكوبتر من شركة HeliDubai، تنطلق من مهبط الطائرات في أكاديمية شرطة دبي لتبدأ رحلة سياحية جوية لا تنسى، مع إطلالات بانورامية خلابة لإمارة دبي، يمكنك حجز رحلة سياحية جوية مقدمة من الشركة من خلال الموقع الإليكتروني للشركة بالاتصال بخدمة العملاء في الشركة، شركة HeliDubai توفر أيضا خدمات تأجير الطائرات الخاصة والتصوير الجوي والتصوير الفوتوغرافي خلال رحلاتها السياحية. أسعار الرحلات الجوية المقدمة من الشركة تبدأ من 710 درهم إماراتي.

شركة FALCON TOURS

شركة FALCON TOURS
شركة FALCON TOURS

شركة FALCON TOURS لا تقدم فقط مجموعة من أفضل الرحلات السياحية الجوية بالطائرات الهليكوبتر، في إمارة دبي وإنما في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وجميعها ينطلق من مهبط طائرات الهليكوبتر على الأراضي الشاسعة للمنتجع الشاطئي الشهير ذو الخمس نجوم في أتلانتس النخلة، وتقع نقطة المغادرة الرئيسية للرحلات الجوية السياحية للشركة على جزيرة النخلة، جميرا.

خدمة الرحلات السياحية الجوية المقدمة من شركة FALCON TOURS تشمل أيضا خدمة عملاء استثنائية من الطاقم المؤهل وموظفي الخدمات الأرضية، والذين سيجعلونك تشعر وكأنك في بيتك ومستعد تماما لرحلتك. أسعار الرحلات السياحية الجوية المقدمة من الشركة تبدأ من 710 درهم إماراتي.

شركة HELI ADVENTURES

شركة HELI ADVENTURES
شركة HELI ADVENTURES

بدأت شركة Heli Adventures السياحية الشهيرة في العمل في منطقة الخليج العربي منذ أكثر من 20 عام، ومنذ ذلك الحين أصبحت تهيمن على سوق السياحي في الخليج، وتوفر الشركة لعملائها مجموعة كبيرة ومتنوعة من خدمات الرحلات السياحية الجوية بالطائرات الهليكوبتر والتي لا تقتصر فقط على مشاهدة المعالم السياحية الشهيرة في خط سير الرحلة، وإنما تتضمن خيارات تنظيم عرض زواج أو حتى الاحتفال بعيد ميلاد أو بأي مناسبة مميزة أخرى، وتتضمن عروض وباقات الرحلات الجوية السياحية المقدمة من الشركة، رحلات Pearl Flight، Adventure Flight، Palm Explorer، Visionary Flight.

الشركة توفر أيضا خدمات إضافية مميزة على رحلاتها، تتضمن خدمة توصيل ركاب الرحلة لنقطة انطلاق الرحلة بسيارة لاند كروزر فخمة دفع رباعي، ومكيفة الهواء، مع خيارات دفع آمنة، أسعار الرحلات الجوية المقدمة من الشركة تبدأ من 699 درهم إماراتي.

خدمات الرحلات الجوية السياحية من منتجع أتلانتس دبي

بالإضافة إلى خدمات الرحلات السياحية الجوية المقدمة من الشركات السياحية الشهيرة في دبي، يمكنك أيضا تجربة خدمات الرحلات السياحية الجوية بالطائرات الهليكوبتر والتي يقدمها منتجع أتلانتس دبي الشهير في إمارة دبي، وتشمل مسارات رحلات الهليكوبتر المقدمة من المنتجع جولة Pearl Helicopter، وجولة Sensational Sixty Helicopter، وجولة Lavish Loops Helicopter، وتتراوح مدة الجولات السابق ذكرها ما بين 12 إلى 60 دقيقة. لا تفوت فرصة الاستمتاع بإلقاء نظرة على أهم مناطق الجذب السياحي في دبي بالرحلات السياحية الجوية المقدمة من منتجع أتلانتس دبي.