حفلات حية وتجارب ترفيهية ممتعة.. أبرز فعاليات دبي في أغسطس

حفلات حية وتجارب ترفيهية ممتعة.. أبرز فعاليات دبي في أغسطس

محمد حسين

تقدم دبي لزوارها من مختلف الأعمار تجارب ترفيهية لا مثيل لها على مدار العام بداية من الحفلات الغنائية والتجارب الترفيهية الممتعة ونهاية بالوجهات المميزة لتجربة لا تنسى لعشاق التسوق.

وتضم دبي العديد من مواقع الجذب السياحي والترفيهي التي تشتهر بها دبي ومنها برج خليفة ودبي مول وبرج العرب ومدينة جميرا وكذلك الوجهات الشاطئية الأبرز كما يمكن لزائر المدينة الساحرة الاستمتاع بزيارة مدينة إكسبو دبي وكذلك متحف المستقبل الذي يعدّ حاضنة فريدة من نوعها لاستكشاف مستقبل العلوم والتقنيات والابتكار بمفهوم جديد وتصميم مبتكر بتوظيف الخط العربي وكذلك عجلة "عين دبي" التي يبلغ ارتفاعها أكثر من 250 متراً على جزيرة بلوواترز وتعد الأكبر في العالم وتتيح لزوار المدينة مشاهدة بانورامية شاملة لدبي وساحلها البديع وأبرز معالمها الشهيرة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكن في جولة سريعة مع التجارب والفعاليات الترفيهية الممتعة التي تنتظر زوار دبي خلال شهر أغسطس الجاري.

ليلة غنائية ساهرة مع "شارموفرز" و"أوتوستراد"

ونبدأ تقريرنا مع الحفلات الموسيقية التي تنظم في إطار "بيت ذا هيت" التي تستضيف أشهر نجوم الفن في العالم ليستمتع زوار دبي بوجبة غنائية ساحرة.

ومن أجل ليلة غنائية استثنائية استعدّوا لعطلة نهاية أسبوع مليئة بالموسيقى والإبداع في 12 أغسطس، حيث يمكنكم الاستمتاع بحضور الحفل الذي تحييه فرقتا "شارموفرز" و"أوتوستراد" في "ذا أجندا"، ضمن سلسلة حفلات "بيت ذا هيت" الموسيقية الرائعة.

ليلة غنائية ساهرة مع شارموفرز وأوتوستراد

كل ما عليكم فعله هو أن تبادروا بحجز تذاكركم لمتعةٍ موسيقية مضاعفة في إمارة دبي الساحرة، حيث تنتظركم فرقة "شارموفرز" مع أعضائها الموهوبين الذين اشتهروا بأعمالهم الموسيقية ذات التركيبة العربية الممزوجة بنغماتٍ لاتينية مع موسيقى "الفانك" و"الريغي"

فيما تأخذكم فرقة "أوتوستراد" في رحلةٍ موسيقية ممتعة مع أغنياتها الشهيرة التي تتمحور حول مشاعر الحب والأمل ومواجهة التحديات في الحياة اليومية.

تجربة رومانسية حالمة مع مسرحية سوهني ماهيوال

يمكنكم الاستمتاع بتجربة رومانسية مميزة رفقة من تحبون في دبي عندما تتوجهوا إلى "ذا جانكشن" لمشاهدة النسخة المحدثة من قصة الحب الشهيرة والخالدة "سوهني ماهيوال".

حيث أعاد المخرج "علي شان بن سهيل" حبك تفاصيل الرواية الأصلية التي تتحدّث عن فيضانات موسمية في جنوب آسيا، وتُعرض في 12 و13 أغسطس.

تدور أحداث قصة "سوهني ماهيوال" في "البنجاب"، وتتخطى الصيغة المعتمدة لها النوع الروائي الرومنسي، إلى تسليط الضوء على المأسي والقضايا الاجتماعية التي كان السكان يعانون منها.

الأداء الملفت للممثلين سينال إعجابكم وسيجعلكم تستمتعون بتجربة وليلة لا تنسى، وخصوصاً بمرافقة المؤثرات الصوتية والضوئية الاستثنائية التي تمنح هذا العمل المسرحي المزيد من الروعة. تُعرض هذه المسرحية باللغتين الهندية والأردية، مع ترجمة باللغة الإنجليزية.

تجربة رومانسية حالمة مع مسرحية سوهني ماهيوال

أشهى الأطباق بانتظاركم في أسبوع الصيف للمطاعم

وفي إطار التجارب الممتعة التي يقدمها لكم "مفاجآت صيف دبي"، يعود "أسبوع الصيف للمطاعم" الذي يترقّبه محبّو الطعام، حاملاً معه العديد من الصفقات المذهلة، وأشهى الوجبات التي تشملها مجموعة واسعة من قوائم الطعام، إلى جانب عروض رائعة تقدّمها 50 من أبرز المطاعم في دبي.

يمكنكم في مفاجآت صيف دبي الاستمتاع بتناول أشهى وجبات الغداء من طبقين أو 3 أطباق، من 18 إلى 27 أغسطس، بالإضافة إلى قوائم الطعام الحصرية والمحدودة الوقت الخاصة بالأطفال، ما يعني أنّ الكثير من تجارب الطعام بانتظاركم مع أفراد العائلة والأصدقاء.

الجدير بالذكر أن نسخة العام 2022 قد شهدت حصول العديد من المطاعم على "جائزة بيب غورماند" من دليل "ميشلان"، منها "فيليا" و"براسري بولود" و"ريف جابانيز كوشياكي" و"جولد فيش"، بالإضافة إلى حصول مطعم "لوي" على "نجمة ميشلان الخضراء"، وغيرها الكثير من المطاعم التي تقدّم أشهى الأطباق بأسعارٍ مناسبة للجميع في تجربة لا تفوت في دبي الساحرة.

تجارب شهية بانتظار زوار دبي في أسبوع الصيف للمطاعم

يوغا تحت الماء في أتلانتس النخلة

وإذا كنت من عشاق اليوغا وتريدين خوض غمار تجربة يوغا جديدة بالكامل في دبي عليك بزيارة "أتلانتس النخلة"، حيث يمكنكم صباح كل ثلاثاء وجمعة المشاركة في جلسةٍ تدريبية تحت إشراف مدرّب محترف، تمارسون خلالها وضعيات اليوغا المختلفة وأنتم محاطون بأسماك القرش و65 ألف نوعٍ من الكائنات البحرية.

خلال هذه الجلسة ستتعلّمون كيفية دمج حركات اليوغا مع تمارين التنفّس، حتى تصبحوا قادرين على إتقان تمارين "الأساناس" و"البراناياما".

الجلسة مفتوحة لجميع الراغبين من مختلف المستويات والقدرات البدنية، والحد الأقصى للمشاركين في كل حصة هو 15 شخصاً

كل ما عليكم فعله هو الاستمتاع بتجربة مميزة في أحضان الكائنات البحرية التي تحيط بكم في أتلانتس النخلة.

تجارب شهية بانتظار زوار دبي في أسبوع الصيف للمطاعم