ريكسوس بريميوم دبي

تجربة إقامة مثالية في ريكسوس بريميوم دبي.. إطلالات خلابة وأنشطة لا تنتهي

لا شك أن فندق ريكسوس بريميوم دبي، الوجهة العصرية الفاخرة، معروف بتقديم مجموعة متكاملة من التجارب الترفيهية الراقية لضيوفه الباحثين عن تجارب تناول الطعام والإقامة والترفيه عالمية المستوى خصوصًا في ظل موقع الفندق في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس حيث يمنح ضيوفه فرصة الاستمتاع بإطلالاته الخلابة على الخليج العربي وعين دبي، أضخم عجلة ترفيهية في العالم، مع تشكيلة واسعة من المرافق والعروض المميزة. وهذا ما عشناه فعلا خلال تجربة إقامة رائعة في الفندق الذي يضم تسعة مطاعم حائزة على جوائز، ويقدم لضيوفه مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات، بما في ذلك الأطباق التركية المميزة في مطعم تركواز ومطاعم عالمية شهيرة، مثل إس تي كي، وبلاك تاب كرافت برجر أند شيكس، ولوك، وستوك أند باريل وغيرها. وأعجبنا الفندق خصوصًا بأجوائه المريحة وتجارب الضيافة الفريدة مع ديكوراته المذهلة التي تعكس مستوى عالياً من الرقي والأناقة وكان مناسبًا لكافة أفراد العائلة. 

وأبرز ما لفت انتباهنا بمنا أننا كنا عائلة خلال الزيارة هو الاهتمام الكبير بتقديم تجربة مثالية للعائلات، حيث يتيح نادي ريكسي مجموعة من الأنشطة الترفيهية الخاصة للأطفال إضافة إلى خدمة رعاية الأطفال لمنح الأهل مزيداً من الراحة. ويفتح النادي أبوابه يومياً من 10 صباحاً حتى 7 مساءً ويقدم أنشطة متميزة للأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك الفنون والحرف اليدوية والرياضة وورش العمل الرائعة وغيرها.

وتمكنا من زيارة مركز اللياقة البدنية المزود بأحدث الأجهزة الرياضية من شركة تكنوجيم، بما يشمل آلات رفع الأوزان والأوزان الحرة ومعدات تمارين الكارديو وسط إطلالات رائعة على الخليج مع النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. كما توجهنا إلى نادي جنغل جيم الخشبي على الشاطئ الخاص، واستمتعنا بتجربة لا مثيل لها مع إطلالات مميزة على المحيط وعين دبي.

وقد علمنا من خلال الفندق أنه يمكننا القيام بالعديد من الأنشطة التي تقدمها شركة سكاي أند سي أندفنتشرز أثناء إقامتنا في الفندق. كما يقدم الفندق مجموعة متكاملة من الأنشطة المثالية للعائلات وعشاق المغامرة والاستكشاف مثل التجديف على الألواح والغطس وركوب الدراجات المائية وصيد السمك والتزلج على الماء والتزلج الهوائي وركوب قوارب الدونات ورحلات القوارب وركوب قوارب البنانا ورحلات الصيد البحري وركوب الأمواج واستئجار اليخوت والتزلج على الألواح والغوص الحر.

وقد سرني زيارة "نيتشور لايف سبا" والذي منحني فرصة الراحة وتجديد النشاط الذهني والجسدي بفضل مجموعة متميزة من العلاجات الصحية. وقد جربت الحمام التركي التقليدي كما يمكن تجربة جلسات التدليك المتنوعة، بما فيها العلاجات البالينزية والتايلاندية والسويدية والتدليك بالزيوت العطرية وسط أجواء من الفخامة والهدوء.