تجربة الإقامة مع العائلة في فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي: إقامة فاخرة بعيدا عن صخب المدينة

تجربة الإقامة مع العائلة في فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي: إقامة فاخرة بعيدا عن صخب المدينة

مشاعل الدخيل

اعتدنا دوما على زيارة مدينة دبي للاستمتاع بأجواء مدينة دبي الصاخبة وسط المدينة سواء كانت تجربة في قلب داون تاون دبي أو في مناطق دبي الحيوية بالقرب من منطقة مارينا أو في منطقة جميرا قلب مدينة دبي النابضة والحياة السريعة التي تجعلك تسابق اللحظات وتحاول قدر المستطاع أن تزاحم الجولات والفعاليات لكي تستمتع بكل ما هو جديد وإعطاء نفسة حقها للاستجمام بالقرب من المناطق والمشاريع السياحية والمطاعم الكلاسيكية التي لا بد من المرور عليها في كل رحلة…

اطلالة خلابة من غرف فندق وأجنحة ريكسوس النخلة في دبي
اطلالة خلابة من غرف فندق وأجنحة ريكسوس النخلة في دبي

كانت تجربتي هذه المرة مع عائلتي مختلفة تماما عن كل تجارب رحلات دبي، وذلك بسبب قصر مدة الرحلة وطبيعة الإقامة التي منحتنا فرصة الانفصال تماما عن العالم الواقعي وسرعة المدينة التي اعتدناها في كل زيارة. كانت تجربة اقامتنا هذه المرة في منتجع ريكسوس النخلة، وهي ليست أول مرة لنا أن نختار منتجع في النخلة…. يقع ريكسوس النخلة في آخر جذع في جزيرة النخلة ويعتبر آخر منتجع تحتضنه السعفة على هذه الجزيرة الساحرة..  يتميز الفندق الفاخر بموقع فريد يطل على أفق دبي ومياه الخليج العربي اللازوردية في الجانب الشرقي من نخلة جميرا.

يقدم فندق ريكسوس أفخم مفاهيم الفندق الشامل ويضمن للعائلة إقامة فاخرة وتجربة مثالية تتضمن أنشطة رياضية وترفيهية ونادٍ للأطفال وغيرها الكثير من تجارب الإقامة وخيارات الطعام الفاخرة وسط أجواء استثنائية ومناظر خلابة، ومتعة لا توصف لاستكشاف عالم من الفخامة والاستمتاع بحفاوة الضيافة التركية في مدينة دبي.

جلسات خارجية مريحة وجذابة على البحر في فندق وأجنحة ريكسوس النخلة
جلسات خارجية مريحة وجذابة على البحر في فندق وأجنحة ريكسوس النخلة

قضينا ثلاث أيام ممتعة وحافلة بالفعاليات والتجارب المسلية ولم نفكر اطلاقا الخروج من المنتجع لأن بكل بساطة وجدنا كل ما نحتاجه من إجازة مريحة وممتعة داخل أسوار فندق ومنتجع ريكسوس النخلة

اليوم الأول:

غرف عائلية ذات مساحات شاسعة في فندق وأجنحة ريكسوس
غرف عائلية ذات مساحات شاسعة في فندق وأجنحة ريكسوس

منذ لحظة وصولنا إلى المنتجع في مساء يوم الخميس، ونحن ننتظر صباح يوم الجمعة والفعاليات التي وعدت اطفالي بها في نادي ريكسي للأطفال  Rixy Kids Club واليوم الحافل الذي ينتظرهم مليء بالنشاطات والمغامرات ما بين الألعاب المائية، والحديقة الرملية، وغرفة الألعاب والمسرح الخارجي المستوحى من مسارح amphitheater  وصالة السينما التي تمنحهم شعور الاستقلالية ومتعة مشاهدة افلامهم المفضلة.

استقبلنا مطعم L’Olivio الإيطالي بأطباقه الشهية ورحابة واسعة وتعامل راق ولطيف مع الأطفال تنوعت الأطباق ما بين الوجبات الايطالية الشهية التقليدية وسط أجواء عائلية فاخرة ومميزة. ومن ثم صعدنا إلى الغرفة التي كانت في جهة الشقق منفصلة عن الفندق وتبعد بضعة دقائق عن ردهة الفندق. تميزت الغرفة التي تتبع نظام الشقق بمساحات واسعة شملت غرفة معيشة وصالة طعام وثلاث غرف نوم جميعها مطلة على بحر جزيرة النخلة. كما شملت اقامتنا داخل الشقة غرفة ملابس وثلاث دورات مياه كبيرة ممما يجعلها مناسبة جدا للعوائل الكبيرة للاستمتاع باجازات الأعياد والصيف.

مسابح خارجية للعائلة تمنحك اطلالات خلابة في فندق واجنحة ريكسوس النخلة
مسابح خارجية للعائلة تمنحك اطلالات خلابة في فندق واجنحة ريكسوس النخلة

اليوم الثاني:

ابتدأ يومنا في  الصباح الباكر في مطعم تركواز الذي يطل على المسابح ويقدم بوفيه فطور متنوع من اركان طهي حية وخيارات صحية واصناف شرقية متنوعة وبعدها اتجهنا إلى المسبح الخارجي الذي تزين بالعوامات المائية على شكل الفلامنجو ووحيد القرن والأشكال الجذابة التي يعشقها الأطفال والكبار معا للاسترخاء والاستمتاع داخل بركة السباحة. ومن ثم اتجهنا مع الأطفال إلى المنطقة المائية المخصصة بهم.

نادي ريكسي

يوفر الفندق للصغار تجارب مليئة بالمرح والتسلية من خلال نادي الأطفال ريكسي الذي يتميز بمساحة شاسعة تم تصميمها خصيصاً لهم، ما يجعل هذه الوجهة الشاطئية الحائزة على جوائز أحد أفضل المنتجعات المناسبة للأطفال في المنطقة. ويتضمن النادي حوض سباحة مخصصاً للأطفال ومنزلقات ملونة وألعاب مائية مشوقة، بالإضافة إلى صالة سينما داخلية وأنشطة ترفيهية يومية، بما في ذلك دروس رسم وتمارين رياضية. عدنا مرة أخرى للاسترخاء بجانب أحواض السباحة مع الاستمتاع بأشهى الكوكتيلات والمشروبات المنعشة التي تم تقديمها لنا وللصغار بشكلٍ شهي وجذاب.

فور انتهائنا من يوم جميل بين المسابح عدنا إلى الغرفة مستعدين لوجبة العشاء في مطعم A La Turca  الذي يعد من اكبر المطاعم في المنتجع. بعد ان انتهينا من استعدادات العشاء أصر الأطفال على زيارة نادي ريكسي للأطفال للعب قليلا، وجدنا صالة السينما تعرض فيلما للأطفال والى جانب الصالة ابتدأت فعاليات التحديات للأطفال… بعدها اتجهنا إلى المطعم للاستمتاع بأصناف متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية ووجدنا أيضا ركنا مخصصا للأطفال يقدم لهم أشهى المأكولات. أكثر ما شدني في المطعم هي تجربة اختيار اللحوم  على طاولة ثلجية كبيرة في وسط المطعم. بعد ان اخترنا اللحوم اتجهنا نحو ركن الشوي واستلمنا أطباقنا شهية تم شويها على الفحم. وطبعا لم يكن بوسعنا الانتهاء من دون الاستمتاع بالحلويات.. وكوني اعاني من حساسية القلوتين لم اجد خيارات كثيرة فطلبت من الشيف الموجودين اذا بوسعهم تقديم كعك خالي من القلوتن وبالفعل لبوا الطلب برحابة صدر وسرعة فائقة.

مطعم A La Turca في فندق وأجنحة ريكسوس النخلة
مطعم A La Turca في فندق وأجنحة ريكسوس النخلة

عدنا إلى قواعدنا سالمين لنرتاح قليلا بعد يوم حافل ونستعد ليوم حافل قبل أن نودع المنتجع الجميل الذي فصلنا عن العالم كليا!

اليوم الثالث:

مناظر خلابة من منطقة المسابح في فندق واجنحة ريكسوس
مناظر خلابة من منطقة المسابح في فندق واجنحة ريكسوس

استيقظنا باكرا وكانت وجهتنا الأولى في هذا اليوم هي مطعم A La Turca  الحيوي بأطباقه اللذيذة والمتنوعة واتجهنا فورا إلى منطقة المسابح لقضاء آخر يوم في المنتجع، بعدها توجهنا إلى منطقة خارجية قريبة من ردهة الفندق ذات تصميم بحري جميل عبارة عن جلسات مفتوحة فوق حوض مائي مرتبطة بجسر مطلة على مد نظر البحر. عدنا مرة أخيرة إلى مطعم La Turca للاستماع بوجبة الغداء قبل توجهنا إلى المطار للعودة إلى السعودية. ودعنا ممثلي الفندق عند الاستقبال بهدية تذكارية جميلة عبارة عن فاصل للكتب مزين برمز عين فاطمة الزرقاء المرتبطة بالثقافة التركية.

نادي ريكسي للأطفال في فندق وأجنحة ريكسوس النخلة
نادي ريكسي للأطفال في فندق وأجنحة ريكسوس النخلة

ومن هنا نختتم زيارتنا لفندق ومنتجع ريكسوس النخلة الذي يوفر للعائلة خدمات شخصية وتجارب متنوعة لضيوفه لاختبار إقامة استثنائية لا تنسى…. يجسد الفندق نمط الحياة الفاخر الذي تشتهر به دبي، بفضل شاطئه الخاص والمناظر الخلابة وخدماته المميزة على مدار اليوم، والتي تجعله يتربع على قمة التميز في الضيافة.