ماذا ينتظركم في مفاجآت صيف دبي 2023.. دليلكم لتجربة ممتعة

ماذا ينتظركم في مفاجآت صيف دبي 2023.. دليلكم لتجربة ممتعة!

محمد حسين

تنطلق الدورة الـ 26 من "مفاجآت صيف دبي" في 29 يونيو الجاري لتقدم لسكان المدينة وزوارها العديد من العروض الترفيهية وتجارب التسوق الفريدة والأنشطة العائلية التي تستمر حتى 3 سبتمبر المقبل حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الفعاليات والتجارب الترفيهية الممتعة التي تقدمها مفاجآت صيف دبي 2023 للزوار من مختلف الأعمار.

احتفالات عيد الأضحى المبارك

ويتزامن افتتاح "مفاجآت صيف دبي" - التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - مع احتفالات عيد الأضحى المبارك ما يضاعف الفرحة والأجواء الاحتفالية التي تشهد حفلات موسيقية يحييها نخبة من الفنانين العرب المشهورين.

كما يقدم الحدث عروضا ترويجية وتخفيضات وصفقات وجوائز مميزة إلى جانب العروض الترفيهية وتجارب الأطعمة والمأكولات وعروض الفنادق وغيرها من الفعاليات في مختلف أنحاد دبي.

ويعد "عالم مدهش" - الوجهة الترفيهية والتثقيفية المناسبة للأطفال والعائلات بمشاركة شخصيات دبي المحبوبة "مدهش" و"دانة" – من أبرز الفعاليات المرتبطة بمفاجآت صيف دبي منذ انطلاقها حيث يمكن للعائلات الاستماع بهذه الفعالية المميزة.عروض فنية مذهلة في دبي

صفقات وعروض استثنائية

يمكنكم أن تحظوا بجولة لا تنسى في أنحاء مدينة دبي أثناء استكشاف العروض والصفقات والتخفيضات الاستثنائية حول المدينة. وهذا الصيف، لا تفوتوا زيارة المراكز التجارية ووجهات التسوق في المدينة.

حيث يمكنكم الحصول على أحدث المنتجات الضرورية بأسعار أقل. خلال أسابيع الصيف لديكم فرصة مثالية للابتكار واختيار تشكيلات جديدة عند تجديد خزانة ملابسكم أو استبدال أجهزتكم.

سواء كنتم تبحثون عن أحدث الصيحات لأطفالكم أو ترغبون في الحصول على الإطلالات العصرية، هناك الكثير بانتظار المتسوقين المحظوظين هذا الصيف في إمارة دبي الساحرة

وفرصة مميزة للتسوق في مفاجآت صيف دبي

أنشطة حماسية وتجارب موسيقية مميزة

تضمن مفاجآت صيف دبي لكم أروع الأوقات هذا الصيف مع وجود الأنشطة الحماسية التي تستهوي الجميع. لا تفوتوا الحفلات الموسيقية الحية وعروض الستاند أب كوميدي والعروض المسرحية للنجوم المحليين والعالميين الذين يرسمون البسمة على وجوه الحضور في تجربة كوميدية لا تنسى.

ولا تفوتوا فرصة أن تحظوا بتجربة ممتعة مع زيارة المعارض الفنية لفنانين إقليميين ودوليين مؤثرين، ولا تفوتوا العروض السينمائية وحصص اللياقة البدنية والجلسات المتنوعة في مواقع رائعة لالتقاط أروع الصور في مشهد مميز.

جوائز مذهلة بانتظاركم

في مفاجآت صيف دبي 2023 بانتظاركم فرصاً كبيرة للفوز بجوائز قيّمة، من خلال السحوبات ومسابقات الشراء طوال فصل الصيف. اختبروا حظكم هذا العام مع فرصة لربح سيارات جديدة، جوائز نقدية مبهرة، إقامات رائعة في الفنادق، قسائم هدايا مميزة، ذهب ومجوهرات، وهذه فقط بعض الأمثلة عن الجوائز التي يمكنكم الفوز بها.

أجواء فريدة وتجربة ساحرة تنتظركم في دبي

باقات فاخرة للإقامة

وتقدم العديد من فنادق المدينة باقات إجازة مميزة تناسب مختلف الميزانيات والتطلعات لذا ستجدون نفسكم أمام عدد لا بأس به من الخيارات المتاحة من منتجعات فاخرة وفنادق عصرية في قلب المدينة وملاذات مذهلة في الصحراء.

هناك عروض مميزة لكل نوع من أنواع العطلات والاهتمامات. احجزوا إقامتكم لقضاء إجازة رومانسية أو عطلة عائلية، واستمتعوا بتجربة الضيافة الممتازة في دبي التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

أجمل احتفالات العيد في دبي

تقام احتفالات عيد الأضحى في الوجهات السياحية الشهيرة من 29 يونيو إلى 6 يوليو حيث تضمن لكم تلك الفعاليات مشاركة عدد من أبرز النجوم في الحفلات الحية، و سيتم الإعلان عن الفعاليات المتنوعة قريباً وطرح التذاكر في جدول فعاليات دبي ومن خلال شركاء بيع التذاكر الرئيسيين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، استمتعوا بمزيد من عروض الترفيه الحي المناسب للعائلات ومسرحيات وعروض كوميدية في أماكن متنوعة في المدينة.

مطاعم فاخرة وخيارات شهية

تُعتبر مفاجآت صيف دبي فرصة مهمة للذواقة للاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية، استمتعوا بوجبات وأطباق لذيذة من قوائم حصرية في مطاعم مختلفة حول المدينة.

حيث أمامكم خيارات لا مثيل لها لتناول أشهى الأطباق في دبي مع عدد من المطاعم الشهيرة التي تقدم لكم أجمل خيارات تناول الطعام.

بداية من المطاعم الإيطالية المميزة ونهاية بخيارات الطعام الآسيوي التي تنشر في كافة أرجاء دبي لتقدم للزوار تجربة لا تنسى بمذاق فريد من نوعه.

أشهى الأطباق بانتظاركم في مطاعم دبي

خصومات مذهلة

كما يمكنكم أيضا شراء الأجهزة الإلكترونية والمستلزمات المدرسية للسنة الدراسية الجديدة والاستفادة من عروض العودة إلى المدرسة في جميع أنحاء المدينة.

حيث ستجدون عدد لا بأس به من الخصومات المذهلة على المستلزمات المدرسية بما في ذلك الإلكترونيات، والحقائب المدرسية، ولوازم المكتب، وغيرها الكثير وذلك عبر الإنترنت أو في المتاجر.

كما يمكنكم اكتشاف العديد من المخيمات الصيفية وورش العمل المسلية للأطفال حيث يمكن للصغار اكتساب مهارات جديدة.

نجوم الفن في دبي

وسيكون الجمهور على موعد مع حفلة افتتاحية فنية بمناسبة انطلاق "مفاجآت صيف دبي 2023" والاحتفال بعيد الأضحى يحييها عدد من الفنانين في الأول من يوليو في "كوكا كولا أرينا دبي".

كما تقام هذا العام الدورة الثانية من المهرجان الموسيقي "بيت ذا هيت" في "ذا أجنده مدينة دبي للإعلام" وذلك بعد النجاح الذي حققه العام الماضي حيث يقدم المهرجان سلسلة من الحفلات الموسيقية الأسبوعية الحية لأشهر الفنانين العالميين والمحليين خلال شهري يوليو وأغسطس وذلك بالتعاون بين "مفاجآت صيف دبي" و"سبوتلايت" و"أنغامي" .

ويمكن الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الممتعة والأنشطة العائلية التي ستقام في مراكز التسوق والوجهات السياحية الشهيرة في دبي والمشاركة في السحوبات والتخفيضات والجوائز القيمة إلى جانب تجارب الطعام وفنون الطهي المتنوعة والعروض الترويجية والباقات على الإقامة الفندقية والتي تؤكد أن دبي وجهة مفضلة للزيارة على مدار العام.

وحفلات غنائية مميزة في مفاجآت صيف دبي