نيللي كريم

وجهات سياحية فضلتها النجمات في إجازة عيد الفطر.. نادين نجيم في المالديف ونيللي كريم في دبي

محمد عبد المنعم

خطف عدد من النجوم الأنظار في الأيام الأخيرة بسبب طريقتهم المختلفة في قضاء أجازة عيد الفطر 2023، وشاركوا الجمهور أبرز لحظاتهم في الأجازة وكذلك الوجهات السياحية التي اختارها النجوم لقضاء أجازة عيد الفطر.

نيللي كريم وزوجها يقضيان إجازة عيد الفطر في دبي

وبدأت الفنانة نيللي كريم أجازتها في عيد الفطر 2023 في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، واتجهت إلى دبي برفقة ابنتها فور انتهائها من تصوير آخر مشاهد مسلسلها "عملة نادرة" الذي عرض في رمضان، ونشرت صور لها برفقة ابنتها في منتجع رويال أتلانتس في دبي، والتقطت عدة صور لها برفقة ابنتها في المنتج أثناء استمتاعها برؤية البحر والمناظر الطبيعية من الأعلى.

نيللي كريم وزوجها في دبي
نيللي كريم وزوجها في دبي

وشاركت أيضاً الفنانة نيللي كريم الجمهور عدة لحظات أخرى لها من دبي، وظهرت وهي تتجول في منتجع أنانتارا النخلة في جزيرة النخلة جميرا في دبي، ونشرت فيديو لها أثناء استمتاعها في المنتجع وظهرت وهي تحمل على كتفها ببغاء أطلقت عليه إسم "زيكو"، ووجهت من خلال الفيديو رسالة تهنئة إلى الجمهور بمناسبة عيد الفطر 2023.

نيللي كريم
نيللي كريم في دبي

وواصلت نيللي كريم أجازتها في دبي مع زوجها هشام عاشور، ونشرت صورة رومانسية لها مع أثناء استمتاعهما بوقتهما في منتجع جميرا زعبيل سراي في دبي أيضاً، وعبرت عن سعادتها بقضائها أجازتها في دبي، وذلك بعد الجهد الكبير الذي بذلته في الفترة الأخيرة في تصوير مسلسلها الأخير "عملة نادرة" الذي عرض في موسم رمضان 2023.

نيللي كريم
نيللي كريم وابنتها في دبي

وشاركت نيللي كريم مع زوجها هشام عاشور لأول مرة في عمل فني من خلال مسلسل "عملة نادرة"، والذي قدمت به نيللي كريم دراما صعيدية لأول مرة في مسيرتها الفنية، وناقشت في المسلسل عدة قضايا اجتماعية ومنها قضية حرمان المرأة من الميراث وكذلك قضية الثأر وغيرها، وشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم جمال سليمان وأحمد عيد وجومانا مراد وكمال أبو رية وغيرهم من النجوم، وحقق العمل أصداء واسعة وقت عرضه.

هنا الزاهد في دبي
هنا الزاهد في دبي

النجوم يقضون أجازة عيد الفطر 2023 في دبي

وعلى غرار نيللي كريم، قضى عدد من النجوم أجازتهم في عيد الفطر 2023 في دبي، وعلى رأسهم الفنانة هنا الزاهد، والتي نشرت عدة صور لها على حسابها بانستقرام والتي كشفت من خلالها عن تواجدها في دبي، واستعرضت إطلالاتها المتنوعة خلال أجازتها الأخيرة.

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي في دبي

وكذلك، كشفت الفنانة مي عمر عن قضائها أجازتها في عيد الفطر 2023 في دبي، ونشرت عدة صور لها برفقة زوجها المخرج محمد سامي، ونشرت مي عمر عدة صور رومانسية لها مع زوجها في دبي، ومنها عدة لقطات لهما أثناء تناول العشاء في مطعم سانكن جاردن بدبي، ووجهت عدة رسائل رومانسية إلى زوجها وقالت في تعليقها على الصور: "الأشياء الجيدة في الحياة أفضل معك".

مي عمر
مي عمر في دبي

وجاءت أجازة مي عمر في دبي بعد تألقها في موسم رمضان الأخير من خلال مسلسل "علاقة مشروعة" مع الفنان ياسر جلال، وبعد النجاح الكبير الذي حققه زوجها المخرج محمد سامي في مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان، وحرص الثنائي على الاحتفال بنجاحهما في دبي بالإضافة إلى أجازة عيد الفطر 2023.

درة وزوجها هاني سعد
درة وزوجها هاني سعد في ديزني لاند

درة وكارمن بصيبص في باريس

وفضلت النجمة درة قضاء أجازة عيد الفطر 2023 برفقة زوجها هاني سعد في العاصمة الفرنسية باريس، وشاركت الجمهور عدة صور ولقطات مميزة لها في أجازتها، ونشرت عدة صور رومانسية لها مع زوجها أمام برج إيفل، بالإضافة إلى جلسة تصوير لها في باريس، وعلقت الفنانة درة على صورها في باريس وقالت: "الحياة عبارة عن تقلبات، ولا أحد يستطيع إيجاد التوازن الصحيح..".

درة في باريس
درة في باريس

وكشفت أيضاً النجمة درة عن زيارتها لمدينة ديزني لاند في باريس برفقة زوجها هاني سعد، ونشرت عدة صور رومانسية لها معه أمام مدينة الألعاب الشهيرة، وكشفت عن أبرز لحظاتها في أجازتها بعيد الفطر، وذلك بعد تألقها في موسم رمضان الأخير من خلال مسلسل "الأجهر" الذي شاركت في بطولته بجانب الفنان عمرو سعد.

كارمن بصيبص في باريس
كارمن بصيبص في باريس

وتواجدت أيضاً الفنانة كارمن بصيبص في باريس لقضاء أجازة عيد الفطر 2023، وشاركت الجمهور صور لها من العاصمة الفرنسية عبر حسابها بانستقرام، ووجهت التهنئة للجمهور بعيد الفطر من خلال صورتها في باريس.

النجمات في حفل عمرو دياب في الغردقة
النجمات في حفل عمرو دياب في الغردقة

يسرا ونجمات مسلسل "جعفر العمدة" في الغردقة

واحتفلت الفنانة يسرا وصديقاتها الفنانات بعيد الفطر 2023 من خلال حضور حفل الفنان عمرو دياب في مدينة الغردقة على شاطيء البحر الأحمر في مصر، ونشرت المذيعة بوسي شلبي عدة صور لها مع يسرا والفنانة مي كساب وهالة صدقي والمخرجة إيناس الدغيدي، في كواليس حفل عمرو دياب، والذي نشر أيضاً عدة صور للنجمات في الغردقة أثناء حضورهن لحفله الغنائي في عيد الفطر 2023.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في المالديف

نادين نسيب نجيم مع خطيبها في المالديف

وفضلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خوض تجربة ومغامرة مختلفة في عيد الفطر 2023، من خلال السفر لأول مرة إلى المالديف، ونشرت صور لها من المالديف على حسابها بانستقرام وقالت: "كيف قضيتوا العيد؟ وين رحتوا خبروني؟ وبرجع بعايدكم كمان مرة وينعاد عليكم وعلى كل محبينكم بالبركة والصحة"، وذلك قبل أن تكشف عن تواجدها برفقة خطيبها لأول مرة في المالديف.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

وشاركت الفنانة نادين نجيم الجمهور معها في أجازتها في المالديف، ونشرت عدة صور وفيديوهات لمقر إقامتها، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والشواطيء الخلابة في المالديف، ونشرت فيديو لخطيبها أثناء تواجدهما في عشاء رومانسي في المالديف، وشوقت الجمهور لمتابعة بقية تفاصيل رحلتها، وطلبت منهم تخمين وجهتها المقبلة بعد المالديف.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.