مطعم توبلوم الرياض.. تجربة جديدةمن رائدة الأعمال الإماراتية شيخة المهيري

مطعم توبلوم الرياض.. تجربة جديدة من رائدة الأعمال الإماراتية شيخة المهيري

محمد حسين

في تجربة ساحرة جديدة بانتظار عشاق الأجواء الساحرة والأطباق العالمية المميزة في الرياض أعلنت ماد هوسبيتالتي عن إطلاقها لمطعمها الأول " توبلوم" في المملكة بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها الشركة في الإمارات.

مطعم توبلوم هو مطعم مستوحى من منطقة البحر المتوسط ويفتح أبوابه في العاصمة السعودية الرياض وتحديدا في "ذا ايسبلاناد".

مطعم توبلوم الرياض.. تجربة جديدةمن رائدة الأعمال الإماراتية شيخة المهيري

أجواء ساحرة وتجربة متوسطية خلابة

مطعم توبلوم يعيد تعريف معنى بساطة البحر الأبيض المتوسط ​​، مع الشعور بالاسترخاء والراحة الذي ينعكس في ثقافة البحر الأبيض المتوسط ​​من الطعام إلى الناس.

ويعد مطعم توبلوم وجهة ساحرة لعشاق الطعام حيث يتم يمكنك أن تشعر بجودة الأطباق والمأكولات مع خبرة الطهي والموظفين الشغوفين في كل الأطباق التي ستقدم لك لتستمتع بتجربة لا تُنسى في مطبخ مفتوح مذهل.

يتميز مطعم توبلوم في الرياض بجماليته الأنيقة والانتقائية، هندسة مذهلة توفر الصفاء للزوار من مختلف الأعمار في أجواء خيالية.

تصميم أنيق

يحرص المطعم في تصميمه المميز على إبراز الهندسة المعمارية الإقليمية لمنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​، مع الأخذ بنهج خفيف ومعاصر يتماشى تمامًا مع متطلبات العصر في مطعم مميز

تصميم مطعم توبلوم يمتاز بأنه يوفر للزوار أجواء رشيقة ومميزة على الجدران ، مع أقواس من الضوء تتكرر في كل مكان.

تتوفر في مطعم توبلوم مساحة خارجية للاستمتاع برحلة الطهي في الهواء الطلق مع ضوء الشمس، أو يمكنك أيضًا الاستمتاع في المستوى الثاني من مطعم توبلوم بتجربة خاصة مع إطلالة مميزة كواحد من أفضل الخيارات للاستمتاع بتجربة تناول الطعام رفقة الأصدقاء والعائلات.

مطعم توبلوم الرياض.. تجربة جديدةمن رائدة الأعمال الإماراتية شيخة المهيري

شيخة المهيري.. رائدة أعمال إماراتية بتجربة ملهمة

شيخة المهيري مؤسسة ومالكة ماد هوسبيتالتي تعد واحد من أبرز سيدات الأعمال الإماراتيات حيث تدير العديد من المشروعات الرائدة الناجحة في الإمارات.

وتحرص رائدة الأعمال شيخة المهيري مؤسسة ومالكة ماد هوسبيتالتي على إحداث الفارق من خلال مؤسستها حيث استطاعت تطوير العديد من المشاريع الناجحة في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الصعيد العالمي.

واستطاعت شيخة المهيري بأفكارها الخلاقة أن تطلق سوسليتي وتوبلم وذا غربي في العام 2017 كما تخصصت وضع بصمتها الخاصة مستندة على التصاميم الرائعة التي تجذب المستهلكين في عالمنا.

شيخة المهيري مؤسسة ومالكة ماد هوسبيتالتي حاصلة على الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال والتي نجحت في اجتيازها بنجاح مع التوفيق بين مسؤولياتها المتعددة كمدير تنفيذي.

مطعم توبلوم الرياض.. تجربة جديدةمن رائدة الأعمال الإماراتية شيخة المهيري