المجلس في مدينة جميرا

أجمل 10 خيم ومجالس رمضانية في دبي

محمد حسين

تقدم دبي لزوارها من مختلف الأعمار والجنسيات تجربة ساحرة في شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك حيث يمكن لعشاق التجارب الجديدة التمتع بتجربة مثالية في وجهات دبي الساحرة مع أجواء رمضان الساحرة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة مع أجمل الخيم الرمضانية في إمارة دبي الساحرة حيث تجمع الجلسات في الخيم الرمضانية أفراد العائلة والأصدقاء والزوّار لتذوق أشهى الوجبات والاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل

وتحتضن دبي مجموعة متنوّعة من الخيم الرمضانية الرائعة التي تتوزع في مواقع رائعة من المدينة وفي الفنادق الفخمة، وتشكل وجهة مثاليّة لتناول وجبة الإفطار أو السحور.

تمتاز الخيم الرمضانية بديكوراتها الداخلية التي تعكس أجواء الشهر الفضيل كما تقدّم أشهى المأكولات وتوفر أنشطة ترفيهيّة مناسبة للجميع.

ومن أجل تزيد متعة التجربة سوف نصحبكم في جولة سريعة مع أجمل الخيم الرمضانية التي يمكنك زيارتها خلال الشهر الفضيل في رمضان.

خيمة أساطير

يمكنكم من خلال زيارة خيمة أساطير قضاء أمتع الأوقات في تلك الوجهة الساحرة حيث يمكنكم تناول الإفطار وسط الأجواء الفاخرة التي تتميّز بها "خيمة أساطير" في "أتلانتس النخلة" حيث تُقام أمسيات متنوّعة خلال شهر رمضان المبارك، مع قوائم طعام تشمل المقبلات والأطباق والحلويات المغربية واللبنانية والفارسية والإماراتية وغيرها

الحلى اللذيذ في خيمة أساطير

كما يمكنكم الاستمتاع بتجربة تذوق اللحوم المشوية والمتبّلة بالنكهات العربية التقليدية، ولا تفوّتوا الاستمتاع بساندويشات الشاورما الشهية.

وبعد أن تنتهوا من وجبة الإفطار يمكنكم الاستمتاع مع قائمة من الحلويات تشمل  "أم علي" و الكنافة والآيس كريم والشوكولا الساخنة.

خيمة المجلس

يمكنكم في خيمة المجلس الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الطعام في "خيمة المجلس" في  "مدينة جميرا"  خلال شهر رمضان المبارك، وعيشوا أوقاتاً لا تُنسى في هذه الوجهة الفاخرة، مع وليمة إفطار تجمعكم بأفراد العائلة والأصدقاء.

خيمة المجلس

كما يمكنكم الاستمتاع بأشهى الأطباق العربية الأصيلة، من  المقبلات  الباردة والساخنة إلى اللحوم المشوية والحلويات العربية وغيرها، ولا تفوّتوا كذلك جلسات السحور الخاصة من الساعة 9 مساءً حتى وقت متأخر من كل ليلة.

كما يمكن للمجموعات من 10 ضيوف حجز أريكة أو مجلس خاص بتكلفة إضافية في واحد من أجمل الخيم الرمضانية في شهر رمضان المبارك.

الإفطار في دبي أوبرا

تجربة طعام فاخرة بانتظاركم خلال إفطار رمضان في "دبي أوبرا" ، من 23 مارس إلى 19 أبريل. فعلى مدار أيام شهر رمضان الكريم، ستستمتعون ببوفيه فاخر في هذا الموقع المميّز، يشمل أشهى المأكولات العربية والعالمية.

الإفطار في دبي أوبرا

يمكنكم مشاركة أفراد عائلاتكم والأصدقاء إفطاراً يشمل المقبلات الشهية وتشكيلة من اللحوم والعصائر الطازجة، مع أسعارٍ مميزة وتجارب ساحرة.

تجارب ممتعة تلك التي يمكنكم الاستمتاع في دبي أوبرا مع وجبة ساحرة وأجواء مثالية للاستمتاع بشهر رمضان المبارك.

خيمة فندق جميرا أبراج الإمارات

تجربةٌ رمضانية مميزة بانتظاركم في فندق "جميرا أبراج الإمارات" الذي يستضيف "خيمة رمضانية" فخمة في الهواء الطلق، ذات إطلالاتٍ رائعة على "متحف المستقبل" ووسط مدينة دبي.

خيمة فندق جميرا أبراج الإمارات

يمكنكم الاستمتاع بكرم الضيافة العربية وبتناول أشهى المأكولات التقليدية خلال  جلسات الإفطار والسحور التي تستقبلكم طوال شهر رمضان الكريم

طوال الشهر الكريم في تلك الخيمة الرمضانية الاستمتاع بكوكبة من أجمل الأطعمة والحلى في خيمة فندق "جميرا أبراج الإمارات".

خيمة دانة

ومن أجل الاستمتاع بتجربة إفطار رائعة، لا تفوّتوا زيارة "خيمة دانة" في "سيتي ووك"، والتي أقيمت خصيصاً لمواكبة أجواء شهر رمضان المبارك، وتتسع لـ 700 شخص

خيمة دانة

تمتاز هذه الخيمة بتصميمها الداخلي الذي يجمع بين الحداثة والتقاليد العربية، وتضمّ 7 غرف مخصصة لكبار الشخصيات، مع خدمة مجانية لركن السيارات لجميع الضيوف. بانتظاركم مجموعةٌ واسعة من خيارات الطعام، من الأطباق الإماراتية الأصيلة إلى المأكولات التي تشتهر بها منطقة البحر الأبيض المتوسط، ويتولّى إعدادها فريقٌ من أشهر الطهاة.

بعد الإفطار، تستضيف هذه الخيمة الفاخرة جلسات السحور حتى الساعة 3 فجراً، طوال أيام الشهر الكريم.

مطعم كارنا باي داريو

تجربة رائعة بانتظاركم في  مطعم "كارنا باي داريو تشيكيني" في فندق "إس إل إس" في الخليج التجاري. يقدّم هذا المطعم الكثير من الأطباق الشهية التي تتنوّع بين المقبلات المستوحاة من المطبخين الإيطالي والشرق أوسطي بالإضافة إلى أطباق لحم الضأن المشوية والحلويات التي تشمل المانجو و الكنافة و "فوندان التمر" وغير ذلك الكثير، وكل ذلك مقابل 225 درهماً للشخص الواحد. إذا كنتم تفضّلون تناول الإفطار في المجلس المستوحى من  التقاليد والأجواء الخليجية فننصحكم بالحجز مُسبقاً لأنه يستوعب 60 ضيفاً فقط في كل ليلة.

مطعم كارنا باي داريو

كيو ديز

يمكنكم تذوق أشهى النكهات الشرق أوسطية واستمتعوا بالإطلالات الرائعة على خور دبي التاريخي وأفق مدينة دبي  في "كيو ديز".

حيث توفر هذه الوجهة الساحرة بوفيه إفطار يشمل المقبلات البادرة والساخنة والسلطات وغيرها.

كما لا تفوّتوا أيضاً تجربة أطباق المشاوي المشكلة والأطباق الطازجة المُحضرة في محطات الطعام المنتشرة في المكان. بعد ذلك، يُمكنكم اختتام التجربة بتذوّق مجموعة من أطباق الحلويات مثل أم علي وبودنج الأرز بالزعفران بالإضافة إلى الكنافة اللذيذة، كل ذلك مقابل 175 درهماً إماراتياُ فقط للفرد.

كيو ديز

خيمة مجلس بولغاري

ومن أجمل التجارب التي يمكنكم من خلالها الاستمتاع بوجبة شهية للإفطار يبرز اسم خيمة مجلس "بولغاري" التي توفر أجواء ساحرة للزوار في رمضان.

إلى مجلس "بولغاري" في جزيرة جميرا باي، واستمتعوا بإفطارٍ شهي من  23 مارس حتى 21 أبريل. ومثل كل عام، يقدّم لكم هذا المنتجع الرائع تجربة مذاقية غنية بعنوان "عجائب الحب".

خيمة مجلس بولغاري

باب الشمس

وإذا كنت من عشاق الأجواء الرمضانية الساحرة وتريد الاستمتاع بوجبة ساحرة على مائدة الإفطار والسحور في شهر الخير والبركة حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة تناول طعام تشمل الأطباق العربية الأصيلة بانتظاركم في مطعم "الحظيرة" في "باب الشمس".

يمكنكم زيارة تلك الوجهة المميزة برفقة أصدقائكم وأفراد عائلتكم، للاستمتاع بأشهى المازات والمأكولات العربية، بمرافقة أنغام عازف العود، مع أداء لفنّ "التنورة" التقليدي.

باب الشمس

حديقة حكايات الرمضانية

يمكنكم الاستمتاع بتجربة لا تنسى في "حديقة حكايات الرمضانية" في فندق "بلازو فيرساتشي دبي" ، وجهة الإقامة المفضلة في المدينة، مع جلساتٍ رائعة في الهواء الطلق، وإطلالات مذهلة على خور دبي.

ويمكنكم الاستمتاع بالإفطار تحت أضواء النجوم، وبتناول مجموعةٍ واسعة من أشهر الأطباق التقليدية. في كل مساء خلال الشهر الفضيل، يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات الشعبية التي يتولّى إعدادها خبراء الطهي في الفندق، بدءاً من مغيب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً.

كما يمكنكم التمتع بقوائم السحور الحصرية تشمل مأكولات من مختلف مطابخ العالم، حتى الساعة 3 فجراً.

حديقة حكايات الرمضانية