رحلات سياحية مختلفة يمكن للشابات القيام بها في شهر المرأة على طريقة تارا عماد

رحلات سياحية مختلفة يمكن للشابات القيام بها في شهر المرأة على طريقة تارا عماد

سما جابر

في شهر المرأة، تحرص عدد من الشابات على اختيار وجهات سياحية مناسبة وممتعة تتسم بوجود أنشطة غير تقليدية يمكن القيام بها، حيث حرصت النجمة المصرية الشابة تارا عماد على مشاركة الجمهور ببعض اللقطات التي وثقتها في رحلاتها المختلفة التي تقوم بها باستمرار وتزور أماكن جديدة ومميزة؛ والتي يمكن للشابات أن يستوحوا منها أفكارا لرحلاتهن بالتزامن مع شهر المرأة.

تارا عماد تقضي وقتًا ممتعًا وسط الطبيعة في بيرو 

تارا عماد مؤخرًا حرصت على زيارة بيرو، ‏وهي دولة في غرب أمريكا الجنوبية، يحدها من الشمال الإكوادور وكولومبيا ومن الشرق البرازيل ومن الجنوب الشرقي بوليفيا ومن الجنوب تشيلي أما من الغرب فتطل على المحيط الهادئ، وعاصمتها لِيمَا.

ونشرت تارا عماد عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تتجول وسط أحد الأماكن الطبيعية التي تضم الأشجار والزرع، كما أنها كانت تقوم بتقطيع حبة جوز الهند، وترتدي ملابس ملائمة لهذا المكان الطبيعي الخلاب، ونال الفيديو تفاعل وإعجاب قطاع واسع من جمهورها الذين عبروا عن مدى إعجابهم بالنشاطات التي تقوم بها تارا دائما في رحلاتها غير التقليدية.

معلومات عن بيرو 

ومن المعروف أن "بيرو" تلعب فيها جبال الأنديز وتيار همبولت دوراً هاماً في التنوع المناخي الكبير، حيث يمتلك الساحل درجات حرارة معتدلة وأمطار منخفضة ورطوبة عالية باستثناء المناطق الشمالية الأكثر دفئاً ورطوبة، وفي المرتفعات يغلب المطر في الصيف وتقل درجات الحرارة والرطوبة مع الارتفاع وصولاً إلى قمم جبال الأنديز المجمدة. 

وتتميز مناطق الغابات بهطول الأمطار الغزيرة وارتفاع درجات الحرارة عدا جانبها الجنوبي البارد شتاء وذو الأمطار الموسمية، بسبب تنوع جغرافيتها ومناخها، كما تمتلك بيرو تنوعاً حيوياً عالياً بوجود 21,462 نوعا من النباتات والحيوانات حسب تقارير عام 2003 ومنها 5855 أصله البيرو، كما أنشأت الحكومة هناك العديد من المناطق المحمية من أجل الحفاظ عليها.

غ
الطبيعة الخلابة في بيرو 

تارا عماد وأنشطة غير تقليدية في مونتينيغرو 

من بين الأماكن التي زارتها تارا عماد من قبل وقضت فيها وقتًا ممتعا، كانت منطقة الجبل الأسود أو مونتينيغرو التي تقع في جنوب شرق أوروبا، ووقتها وثقت تارا عماد تلك الزيارة بالعديد من الصور التذكارية والفيديوهات المرحة التي كشفت عن سعادتها بصحبة مجموعة من أصدقائها الذين قاموا بالعديد من الأنشطة المميزة خلال الإجازة، حيث ظهرت في مقطع فيديو مرح عبرت من خلاله عن حالة البرد التي تشعر بها خلال زيارتها نهر تارا ووقوفها أسفل الشلال الساحر، وعلقت تارا على الفيديو حينها وكتبت: "بارد!.. السباحة في وادي نهر تارا.. إنه أكبر وأعمق واد في أوروبا، ويقع في الغالب في الجبل الأسود" كما نشرت صور أخرى لها مع عدد من صديقاتها اللواتي رافقوها بالرحلة، وهن أمام الشلال.

ومن المعروف أن وادي نهر تارا هو نهر في الجبل الأسود والبوسنة والهرسك ويقع شمال غرب الجبل الأسود ويصل عمقه في بعض الأماكن إلى 1300 م ويبلغ الطول الكلي نحو 144 كيلومترا منها 104 كيلومتر في الجبل الأسود في حين أن الجزء الأخير يمتد لنحو 40 كيلومتر في البوسنة والهرسك فهو الذي يشكل أيضا الحدود بين البلدين في العديد من الأماكن وفيه المدرجات الصخرية والشواطئ الرملية والمنحدرات العالية وأكثر من 80 من الكهوف الواسعة على طول الوادي.

غ
تارا عماد مع صديقاتها في وادي نهر تارا

في السياق نفسه نشرت النجمة المصرية الشابة عدة صور أخرى لها خلال زيارة مونتينيغرو واستعرضت أبرز الأطعمة والفاكهة التي قامت بتناولها خلال عطلتها، ونالت إعجابها بشدة، والتي استعرضت من خلالها كذلك جمال الطبيعة الساحرة هناك.

ب
تارا عماد ونشاطات غير تقليدية في رحلاتها مع صديقاتها

معلومات عن الجبل الأسود

الجدير بالذكر أن الجبل الأسود أو مونتينيغرو هو بلد في جنوب شرق أوروبا، يقع على البحر الأدرياتيكي وهو جزء من البلقان، ويشترك في الحدود مع صربيا من الشمال الشرقي، والبوسنة والهرسك من الشمال والغرب، وكوسوفو من الشرق، وألبانيا من الجنوب الشرقي، والبحر الأدرياتيكي وكرواتيا إلى الجنوب الغربي، والحدود البحرية مع إيطاليا، وتغطي بودغوريتسا، عاصمة الجبل الأسود وأكبر مدنه، 10.4% بمساحة 812,13 كيلو متر مربع وهي موطن لنحو 30% من مجموع سكانه البالغ عددهم 621,000 نسمة.

غ
جانب من رحلة تارا عماد في مونتينيغرو

تُتيح مونتينيغرو أفضل الفرص للتجارب المثيرة والمغامرات مثل ركوب الأمواج وتسلق القلاع الأثرية والجبال وزيارة المواقع الطبيعية الخلابة، ومن أشهر الوجهات السياحية بها هي قرية كوتور وقرية بودفا وقرية تيفات ومدينة زابياك ومدينة سيتينيي.

ب
تارا عماد وسط الطبيعة في مونتينيغرو

وجهات سياحية زارتها تارا عماد مؤخرًا 

تارا عماد حرصت كذلك على زيارة العديد من المدن الساحلية داخل مصر، ومن بينها منتجع سوما باي في الغردقة، ووثقت تلك الرحلة التي قامت بها مع صديقاتها، من خلال عدة صور نشرتها عبر انستجرام، ظهرت فيها وهي تقف على شاطئ البحر، وتقوم بجمع بعض المحار المميز.

ب
تارا عماد على الشاطئ في سوما باي بالبحر الأحمر بمصر 

إضافة أيضًا إلى الرحلات التي تهدف من خلالها إلى الاسترخاء والاستمتاع؛ فإن تارا عماد تحرص على مشاركة جمهورها ببعض الرحلات التقليدية العادية التي تقوم فيها بزيارة بعض الدول، من أجل المشاركة في بعض العروض الخاصة بالموضة أو الفعاليات الفنية، مثلما وثقت رحلتها في باريس مؤخرًا.

غ
تارا عماد تنطلق في شوارع باريس 

الصور من حساب تارا عماد على انستجرام وAFP.