هذا ما ينتظركم في القرية العالمية في دبي.. إليكم أجمل تجارب ترفيهية فيها

هذا ما ينتظركم في القرية العالمية في دبي.. إليكم أجمل تجارب ترفيهية فيها

محمد حسين

تعد القرية العالمية في دبي واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي يمكنكم زيارتها في الإمارات العربية المتحدة من كل عام والتي يبدأ موسمها اعتبارا من شهر أكتوبر وحتى ابريل وتعتبر مركا ترفيهي لا مثيل له حيث تعد القرية العالمية وجهة مثالية للتسوق والترفيه في دبي لذا سنحاول من خلال هذا التقرير أن نطلعكم سريعا على أجمل الفعاليات والأنشطة والتجارب التي تنتظر زوار القرية العالمية.

عروض ممتعة للجميع

لموسم هذا العام الذي يمتد لغاية 29 أبريل 2023، تستقبل مدينة الملاهي "اميوزمنت بارك" الأكثر شهرة في المنطقة الزائرين لاستكشاف أكثر من 27 منطقة العاب وللاستمتاع بالعروض الشيقة.

كما يمكنكم تناول أشهى الأطباق في العديد من المطاعم الجديدة والتنزه على طريق "رود اوف اسيا " المبتكرة حديثا والتي تمر بأكثر من 13 بلد من القارة الآسيوية. 

افضل المنتجات العالمية بأسعار مخفضة

ويمكنكم اكتشاف الاف متاجر التسوق في القرية العالمية التي تقدم افضل خيارات الصفقات والاسعار حيث يحظى المتسوقون في هذه الوجهة بفرصة الحصول على افضل المنتجات من كل انحاء العالم بأسعار مخفضة.

اكتشفوا التوابل التقليدية من الهند، وقرطاسية "هالو كيتي" من الشرق الأقصى، ودمى "ماتريوشكا" من روسيا، المنحوتات الخشبية من إفريقيا، والسلع العصرية من أوروبا، والسجاد المصنوع يدوياً من إيران، وعسلالسدر الثمين من اليمن وغيرها الكثير  من الهدايا التذكارية المُميّزة.

رود اوف اسيا

اكثر من 175 لعبة حماسية

ويتخذ "الكارنفال" موقع الصدارة في هذه الوجهة اذ يقدم تجربة شيقة مع أكثر من 175 لعبة حماسية كل ما عليكم فعله هو ألا تفوتوا تجربة المناظر الخلابة من علو عجلة "فيريس" عين دبي و اكتشاف خفايا البيت المخيف "ذا هانتد هاوس".

توفّر هذه الوجهة نشاطات وألعاب تلائم جميع الأعمار كما تضمّ مجموعة من ألعاب المهارة وأكثر من 100 لعبة "أركيد"، وجميعها تتيح للزوّار فرصة الفوز بجوائز قيّمة.

أشهى المأكولات العالمية

تقدّم القرية العالمية أشهى المأكولات المستوحاة من مطابخ عالمية، بما فيها الإمارات والصين والهند وغيرها. يمكنكم تجربة أطباق جديدة وغريبة تقدّمها أكشاك المأكولات الشعبية المنتشرة في جميع أنحاء الوجهة، و أن تختاروا من بين أكثر من 20 مطعماً ومقهى.

وشهدت الوجهة في هذا الموسم اطلاق 10 مطاعم ومقاهي جديدة بالإضافة الى العديد من الاكشاك مما يصل بعدد خيارات الطعام فيهذه الوجهة الى اكثر من 250 مطعما.

أجواء التراث الأصيل

مطاعم راقية في دراغون لايك

كما تم تجديد اسواق الطعام مع استحداث العديد من الغرف الخاصة "كابانا " مزودة بخدمات مساعدة خاصة، فضلا عن استحداث طابقين مخصصين لتجارب الطعام المميزة و مطاعم راقية تطل على "دراغون لايك" .

وتستضيف القرية العالمية أكثر من 40 ألف عرضاً ثقافياً وترفيهياً كل موسم ويقدّم كل جناح عروضاً حية ومسرحيات ترفيهية للأطفال ويستقطب فنانين شعبيين.

توقعوا مجموعة متنوعة من العروض الجديدة تتضمن فقرات مخصصة للأطفال وعروضا ثقافية واجتماعية تعرّف الزائرين بحضارة المنطقة على امتداد الشوارع، وتدخل الحماسة الى قلوب المتفرجين ومنها سباقات السيارات وعروض الدراجات الهوائية والنارية.

وكرنفالات لا مثيل لها في شوارع القرية العالمية

وبعدما اعتبرت إقامة أول معرض " ريبليز صدّق أو لا تصدّق" في القرية العالميّة إحدى أهم الفعاليات الترفيهية العام الماضي تم افتتاحه مجدداً هذا الموسم مع اضافة عروض شيقة تشمل كلّ ما هو غريب ورائع بالإضافة إلى عروضٍ تفاعلية ومعارض للقطع الغريبة وتذكارات من ثقافة "البوب" وغيرها الكثير.

أجواء حماسية

وبالتزامن مع كل هذه الاجواء الحماسية يحظى الزائرون بفرصة مشاهدة عروض "اوربن كروز" التي تعود في هذه الموسم مع الكثير من الاضافات الفنية تشمل الالعاب البهلوانية الصعبة، بينما يحيي الفائزون ب"امريكاز غوت تالنت" "ف.انبيتبل" أجمل الحفلات الراقصة في يناير 2023.