هيلي جايد تتألق بفستان العروس

إمينيم يحتفل بزفاف ابنته هيلي جايد بعد عام على إعلان خطبتها

سماح عبده
22 مايو 2024


احتفل مغني الراب الأمريكي إمينيم بزواج ابنته هيلي جايد وزواجها من إيفان مكلينتوك،حيث عقد الثنائي قرانهما بعد مرور أكثر من عام على إعلان هيلي خبر خطوبتها، وذلك في حفل مميز بحضور العائلة والأصدقاء.

هيلي جايد تحتفل بزفافها في حفل بسيط

تزوجت هيلي جايد سكوت، وهي ثاني أكبر أبناء إمينيم، من خطيبها في باتل كريك بولاية ميشيغان، في حفل متواضع حضره الأصدقاء المقربين كان من ضمنهم المغني الأمريكي 50 سنت ودكتور دري وجيمي يوفين وعدد من الضيوف.
هيلي شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنسقرام صوراً من الحفل وكتبت تعليق مميز على الصورة قالت فيه "أستيقظ كزوجة في هذا الأسبوع، لم يكن بإمكاننا أن نطلب احتفالاً أفضل وأجمل في عطلة نهاية الأسبوع".

هيلي جايد تخطف الأنظار بفستان زفاف عصري
هيلي جايد تخطف الأنظار بفستان زفاف عصري


هيلي ارتدت فستان أبيض مع طرحة تصل إلى الأرض، ووصفت يومها الكبير بكلمات مؤثرة لتقول  "لقد بكينا كثيراً .. مع الضحكات والابتسامات، وشعرنا بالكثير من الحب، أشعر أنا وإيفان بالامتنان الشديد لجميع أفراد العائلة والأصدقاء الذين سافروا لدعمنا وكانوا جزءًا منا لهذا الفصل الجديد من حياتنا كزوج وزوجة".

ابنة إمينيم هيلي جايد ترقص مع والدها في حفل زفافها

أما إمينيم، فظهر في الحفل وهو يرتدي بدلة رسمية احتفالاً بزواج إبنته، وظهر في عدد من اللقطات وهو سعيد بزواج ابنته، وتم تداول رقصته مع ابنته بشكل كبير على السوشيال ميديا وتصدرت التريند.
من المعروف عن هيلي أنها مذيعة ناجحة ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تعود علاقتها مع إيفان إلى العام 2016، لكنهما أعلنا خطوبتهما في فبراير الماضي، وشاركا بعض اللقطات الرائعة من تلك المناسبة الخاصة.

إيفان مكلينتوك في انتظار العروس هيلي جايد
إيفان مكلينتوك في انتظار العروس هيلي جايد 


معلومات عن نجم الراب امينيم

نجم الراب الأمريكي مارشال ماذرز الشهير باسم امينيم عاش تجارب مختلفة منذ صغره، فمنذ صغره رسب في المدرسة أكثر من مرة وتسبب ذلك في تركها، وكان السبب في ذلك أنه لم يكن مهتما بالدراسة وكان منشغل بغناء الراب، والحلم الذي كان يسعى لتحقيقه في هذه الفترة هي أن يكون كاتب كوميدي للأطفال.
عندما وصل امينيم لعمر الشباب و من أجل المساعدة فى دعم والدته، عمل طباخ  داخل مطعم عائلي بأجر 5 دولار في الساعة. 
امينيم لا يحب السوشيال ميديا والتطور التكنولوجي الكبير الذي نشهده حاليا في علوم الاتصالات، حتي أنه صرح فى وقت سابق عن سبب كرهه لها  قائلا "إذا تعلمت كيفية تشغيل جهاز كمبيوتر أو أياً من تلك الأمور، فسأستمر طوال اليوم بالبحث في التعليقات عني ، وسيدفعني هذا على الجنون".

صورة لإمينيم من حسابه الرسمي على انستقرام
صورة لإمينيم من حسابه الرسمي على انستقرام

امينيم وتجربة الأبوة

عاش امينيم تجربة الأبوة وهو في عمر صغير وتحديدا في  سن الـ 23 من زوجته السابقة كيمبرلي التي الذي أنجب منها ابنتهما هايلي جايد في 25 ديسمبر 1995.
يُذكر أن امينيم كان قد تبنى Alaina Marie في بداية عام 2000، بعد أن عانت والدتها السيدة داون اخت زوجته السابقة كيم من مشكلة إدمان مواد مخدرة ممنوعة، وفي منتصف عام 2023 احتفل امينيم بزواجها من حبيبها مات مولير في حفل مميز استعرضت فيه العروس إطلالتها المميزة وخاتمها الماسي، وبالإضافة لذلك له ابن آخر بالتبني يدعى ستيفي لين ماذرز.

مصدر الصور حساب هيلي جايد على إنستقرام