جورج كلوني

10 أفلام نشجعكم على مشاهدتها في عيد ميلاد جورج كلوني وبعضها يناسب أجواء الربيع 

سما جابر

النجم العالمي جورج كلوني يحتفل اليوم الموافق 6 مايو بعيد ميلاده الـ63، حيث تلقى التهاني من قبل قطاع كبير من جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تمنوا له عاما سعيدًا فيما سلط البعض الضوء على مجموعة من أبرز أعماله السينمائية المميزة التي يمكنكم مشاهدتها في بالتزامن مع هذه المناسبة، وأيضًا بالتزامن مع أجواء الربيع، وفيما يلي أبرز تلك الأفلام.

Ocean's Eleven

الفيلم الشهير دارت أحداثه في إطار من الكوميديا حول عصابة متخصصة ومحترفة تتكون من 11 فرد بقيادة أوشن، يجتمعون من أجل وضع خطة طموحة ومجنونة لسرقة أكبر أماكن للسهر في لاس فيجاس، والفيلم من بطولة جورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون ودون شيدل وأندي جارسيا وكيسي أفليك وجوليا روبرتس وكارل رينر وسكوت كان وإليوت جولد.

No photo description available.

Ticket to Paradise

فيلم "Ticket To Paradise" من بين الأفلام العالمية الخفيفة الخاطفة الذي دارت قصته في إطار رومانسي كوميدي حول زوجين مطلقين يسافران إلى مقاطعة بالي في أندونيسيا من أجل إنقاذ ابنتهما من الوقوع في نفس الخطأ الذي وقع فيه كل منهما قبل 25 عام، حيث تقرر الابنة الزواج من شخص تلتقي به لأول مرة، ورغم الأزمات المستمرة بين الأم والأب يعد انفصالهما يتفقان على هدنة من أجل إنقاذ ابنتهما، بل ويتجدد حبهما أيضا على شواطئ هذا البلد الساحر، وهو الفيلم الذي يناسب كذلك أجواء الربيع.

والفيلم الشهير من بطولة جورج كلوني وجوليا روبرتس ولوكاس برافو، وكايتلين ديفير، وبيلي لورد وماكسيم بوتير وغيرهم

غ

O Brother, Where Art Thou؟

تدور أحداث الفيلم خلال حقبة الثلاثينيات في الميسيسيبي، حيث يهرب كل من إيفريت ماكجيل، ودلمار، وبيتي من أحد السجون؛ لكي يتوجهوا إلى مسقط رأس إيفريت، الذي تعيش فيه زوجته وبناته، في محاولة لاستعادة كنز مدفون قبل ضياعه للأبد، بسبب مد مائي قادم، وخلال رحلتهم الطويلة يصادف الثلاثة مجموعة من الأحداث العجيبة والغريبة، ويقابلون عددا من الشخصيات الفريدة.

الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي؛ من بطولة جورج كلوني وجون تورتورو وتيم بلاك نيلسون وجون جودمان وهولي هنتر وکریس توماس کينج وتشارلز دورنينج

No photo description available.

Up in the Air

هو فيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول رجل مهنته إبلاغ الناس بخبر فصلهم من العمل وتأهيلهم للرحيل، تجبره ظروف المهنة على الطيران عبر الولايات المتحدة لمدد طويلة، فصار عاشقًا للسفر وعدم الاستقرار، ثم يكلف بتدريب شابة في مقتبل عمرها، وفي بداية حياتها المهنية على نفس وظيفته.

الفيلم من بطولة جورج كلوني وفيرا فارميجا وآنا كيندريك وسام إليوت وزاك جاليفينكس وجي كيه سيمونز وداني ماكبرايد وميلاني لينسكي وجيسون رايتمان

No photo description available.

The American

تدور أحداث الفيلم حول قاتل أمريكي محترف يدعى جاك، ينتهي من عملية في السويد بشكل أعنف مما كان يتوقع فيتعهد بأن تكون العملية القادمة هي الأخيرة له ويبدأ بالفعل في الترتيب لإنجازها وتتوالى الأحداث المثيرة بعد ذلك، والفيلم شارك في بطولته بجانب جورج كلوني كل من آيرينا بيوركلاند ولارس هيلم وبيورن جراناث ويوهان لييسين وفيولانتي بلاسيدو وباولو بونشيللي وآنا فوجلياتا.

No photo description available.

The Perfect Storm

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي عن واقعة حقيقية حدثت في بداية التسعينيات، حيث تعود السفينة أندريا جيل إلى الميناء قبل نهاية موسم الصيد بحصيلة مخيبة للآمال، فيحاول كابتن السفينة بيلي تاين إقناع طاقم السفينة بالذهاب إلى منطقة صيد لم يعتادوا عليها، يقررون الذهاب وتكون حصيلة الصيد كبيرة، لكن تعطل ماكينة الثلج التي تحفظ الأسماك تدفعهم للعودة قبل فساد الأسماك، وإذا بعاصفة مدمرة فيجدون أنفسهم مسجونين داخلها ومعرضين للموت المحقق خاصةً مع تحطم جهاز الإرسال.

الفيلم من بطولة جورج كلوني ومارك ويلبرج وجون سي. رايلي وديان لين وماري إليزابيث ماسترانتونيو وشيري جونز ووليام فيشتنر وجون هوكس

No photo description available.

The Descendants

فيلم "The Descendants" تدور أحداثه حول مات، وهو محامي ثري يحاول إعادة العلاقات الأسرية بينه، وبين ابنتيه بعد دخول زوجته إليزابيث في غيبوبة نتيجة حادث مؤلم، حيث ترقد بين الحياة والموت، وتتوالى الأحداث في ميلودراما اجتماعية عندما يكتشف إدمان ابنته الكبرى وجحود الصغرى محاولًا توطيد تلك العلاقة أملًا في إنقاذ ما تبقى من الأسرة التي هى حلمه اﻷول.

الفيلم الشهير من بطولة جورج كلوني ومات كوربوي وجودي جرير وماثيو ليلارد وباتريشيا هاستي وشايلين وودلي وروبرت فورستر ونيك كراوس

No photo description available.

Hail, Caesar

تدور أحداث الفيلم في خمسينات القرن الماضي بهوليوود، حول إدي مانيكس الذي يُعمَد له التدخل بشكل أساسي عند وجود مشكلة ضخمة مع أحد النجوم أو الأفلام في هوليوود ليحلها، ومسؤول عن الحفاظ على أسرار النجوم بعيدًا عن أعين الجمهور، وفي أحد الأيام يختفي النجم باريد وايتلوك بطل فيلم ملحمي جديد، ليتحمل مانيكس المسؤولية كاملة لإنقاذ الفيلم من أن يكون سقوطًا مدويًّا.

الفيلم من بطولة جورج كلوني وجونا هيل وسكارليت جوهانسون وجوش برولين ورالف فاينس ودولف لاندجرين وديفيد كرومهولتز وتشانينج تاتوم وفرانسيس ماكدورماند وكريستوفر لامبرت وتيلدا سوينتون

No photo description available.

Tomorrowland

في إطار من الغموض تدور أحداث الفيلم حول استخدام زر سحري غامض، فتدخل كاسي نيوتن إلى أرض غامضة خفية للحظات، مما يأخذها في مغامرة لتقابل المُخترع المُنعزل فرانك واكر، وفرانك تمكن من قبل من دخول هذه الأرض الغامضة، ولكن تم طرده منها بواسطة المُخترع العظيم فرانك نيكس، كما أن كاسي وفرانك يحاولان السفر لهذه الأرض للمرة الثانية.

الفيلم من بطولة جورج كلوني وبريت روبرتسون وهيو لوري ومونيك جانديرتون ولوكلين مونرو وتيم ماكجرو وكاثرين هان وجودي جرير

No photo description available.

Money Monster 

تدور أحداث الفيلم حول خسارة أحد المستثمرين كل ثروته في البورصة، فيهدد أحد المذيعين على الهواء مباشرًة من أجل تحقيق هدفه برفع سعر أسهم شركاته بمقدار 24.5 نقطة قبل غلق جلسات التداول في بورصة وول ستريت، لذا تحاول قوات الشرطة التعامل مع الموقف بغاية الحرص سعيًا لتحرير الرهينة وتهدئة الأمور.

الفيلم من بطولة جورج كلوني وجوليا روبرتس ودومينيك ويست وجيانكارلو إسبوسيتو وجاك أوكونيل وإيميلي ميد وكايتريونا بالفي وكوندولا رشاد وأوليفيا لوكاردي وداري إنجولفسون وكريس باور

No photo description available.

الصور من حسابات الأفلام المذكورة على فيسبوك وانستجرام