مايا دياب

مايا دياب ونادين الراسي بإطلالة الزفاف في أحدث ظهور والتساؤلات تحاوطهما.. هل تستعد كل منهما لحادث سعيد؟

سما جابر
18 أبريل 2024

مايا دياب ونادين الراسي أثارت كل منهما الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن قررتا أن تفاجئان الجمهور بظهورهما بإطلالة العروس، ونشر لقطات محيرة لهما عبر حساب كل منهما على انستجرام، وهو ما جعل الجمهور يتساءل حول أن كل من النجمتين قد ارتبطت بفارس أحلامها أم أن الأمر لم يتعد كونه جلسة تصوير جديدة ومختلفة؟

نادين الراسي بفستان الزفاف

النجمة نادين الراسي نشرت خلال الساعات الماضية عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو ظهرت فيه بفستان زفاف مبهر جعلها حديث الجمهور، وظهرت وهي تلتقط الصور التذكارية وسط أحد الأماكن التي تتمتع بطبيعة خلابة، لكنها حيرت الجمهور بسبب تعليقها على الفيديو، حيث كتبت: "لقد قلت نعم".

تر

واعتبر جمهور نادين الراسي أن هذه الجملة بمثابة تصريح منها بأنها قد تزوجت للمرة الثالثة بشكل مفاجئ، بالرغم من أنها لم تلمح لهذا الأمر مؤخرًا، فيما اعتبر البعض أيضًا أن نادين الراسي عندما تتزوج سوف تعلن الأمر بشكل صريح وواضح للجمهور خاصة وأنها معروف عنها الجرأة في تصريحاتها وأنها لم تخف تفاصيل حياتها الشخصية عن محبيها.

وعند متابعة الفيديو للنهاية نكتشف أنه بمثابة فيديو ترويجي لأحد دور الأزياء المتخصصة في تنفيذ فساتين الزفاف الفخمة، ويبدو أن نادين الراسي رحبت بفكرة الترويج للدار من خلال جلسة تصوير ومقطع فيديو مميز،جعلوها حديث الجمهور بمجرد أن شاركت تلك اللقطات عبر حسابها على انستجرام.

هل تستعد مايا دياب لحدث سعيد؟

النجمة اللبنانية مايا دياب أيضًا أثارت ضجة مؤخرًا بعدما شاركت الجمهور على انستجرام بمجموعة صور ظهرت فيها بطرحة زفاف مطرزة بالورود على رأسها، ونسقتها مع فستان باللون الأسود مع قفازات من نفس اللون وزينت إصبعها بخاتم ماسي ضخم.

غ

وفي صورة أخرى أمسكت مايا بيد شخص دون الكشف عن ملامحه، بالإضافة إلى تدوين تاريخ المناسبة ولكن لم يتضح اليوم الخاص بهذه المناسبة تحديدًا ولكنها من المقرر أن تكون في أبريل الجاري، وأرفقتها بتعليق: "احفظوا التاريخ"، وهو الأمر الذي أثار الجدل والتساؤلات بين متابعيها، فالبعض احتار كون أن مايا دياب قد ارتبطت مؤخرًا وتشوق الجمهور لموعد زفافها أم أنها تروج فقط لأحد المشروعات الجديدة التي تشارك بها، ولكن بطريقتها الخاصة؟

ه

تدوينات مايا دياب ونادين نسيب نجيم.. صدفة أم تعاون جديد بينهما؟

وبالرغم من أن مايا دياب اكتفت بوضع تلك الصور على حسابها بانستجرام، دون الإشارة لما تعنيه تلك الصور، فإن البعض ربط الأمر كذلك بما فعلته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي كانت قد نشرت في اليوم نفسه تدوينة عبر انستجرام ظهرت فيها وهي تروج للعلامة التجارية الجديدة الخاصة بها، والتي بصدد إطلاقها قريبًا، حيث نشرت نادين عدة صور لنفسها بنفس الطريقة تقريبًا التي نشرت بها مايا دياب صورها.

كما جاءت الصورة التي نشرتها نادين أيضًا وهي تحتوي على تاريخ يوم ما سوف يكون في أبريل أيضًا دون أن يتضح التاريخ بشكل واضح، على خطى ما فعلته مايا كذلك، مع نفس التعليق: "احفظوا التاريخ"، وهو التاريخ الذي يبدو أنه ستقوم نادين خلاله بإطلاق علامتها التجارية الجديدة الخاصة بمنتجات التجميل.

واعتبر البعض أن تدوينة نادين نسيب نجيم ومايا دياب لم تكن صدفة، بل أنها حملة مرتبة سوف تقوم من خلالها مايا بالتعاون مع صديقتها نادين من أجل الترويج لمنتجاتها الجديدة، فيما لم تنف أو تؤكد أي من النجمتين تكهنات الجمهور، واكتفت كل منهما بالصمت وزيادة حيرة متابعيهما.


ويعتبر الحدث الأبرز في حياة نادين نجيم في الفترة الحالية هو استعدادها لإطلاق علامتها التجارية الجديدة في عالم التجميل والمكياج، وأطلقت عليها اسم "nadine njeim beauty"، واتخذت نادين نجيم عدة خطوات في عملية إطلاق علامتها، من خلال تدشين حسابها على انستجرام وإطلاق الشعار الخاص بها، وكذلك نشر العديد من التصميمات الخاصة بها.

وشوقت نادين الجمهور لموعد الإعلان عن أول منتج لها، وقالت في رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "الانتظار أوشك على الانتهاء.. هل يمكنكم تخمين ماذا سيكون الإطلاق الأول"، وكشفت نادين نجيم مؤخراً في تصريحات لها مع برنامج "عرب وود" أن إطلاق علامتها التجارية سيكون خلال أيام قليلة، وكشفت عن حماسها الشديد للدعاية التي تجهزها لمنتجاتها، حيث نشرت في الفترة الأخيرة العديد من الصور من كواليس تصويرها لأعمالها الدعائية لمنتجاتها الجديدة.

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام