تعرفي على أشقاء وعائلة ميغان ماركل.. علاقتهم متوترة

تعرفي على أشقاء وعائلة ميغان ماركل.. علاقتهم متوترة

عبد الرحمن الحاج
17 أبريل 2024

في حين أنه من المعروف أن ميغان ماركل قريبة بشكل خاص من والدتها دوريا، إلا أنه لا يمكن قول الشيء نفسه مع بقية أفراد عائلتها، حيث إن العلاقة الملكية متوترة مع إخوتها غير الأشقاء.

ولدى دوقة ساسكس شقيقان غير شقيقين، سامانثا وتوماس جونيور، ويتقاسم الثلاثي نفس الأب، توماس ماركل، ووالدة ميغان هي دوريا راجلاند، في حين أن والدة سامانثا وتوماس جونيور هي روزلين ماركل، والعلاقة بين الأخوة غير الأشقاء متوترة للغاية، حيث لم يظهر أي منهما في حفل زفافها على الأمير هاري عام 2018.

عائلة ميغان ماركل

وتحدث كلاهما أيضًا ضد ميغان، حيث وصفت سامانثا، الدوقة بأنها متسلقة اجتماعية سطحية"في مقابلة مع صحيفة ذا صن البريطانية، وانتقد توماس جونيور علاقة ميغان المتوترة مع والدهما، ولكن من هما سامانثا وتوماس جونيور؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك:

سامانثا ماركل Samantha Markle

سامانثا ماركلSamantha Markle
سامانثا ماركل Samantha Markle

سامانثا هي الأخت الكبيرة غير الشقيقة لميغان، وبعد إصابة طفولتها، أصيبت بالعمى في عين واحدة وشلل في جانبها الأيسر، وتستخدم سامانثا الآن كرسيًا متحركًا بعد تشخيص إصابتها بالجنف المتعدد في عام 2008.

وسامانثا ممرضة مؤهلة في مجال الصحة العقلية ولديها ثلاثة أطفال تشاركها مع أزواجها السابقين، حيث إنها تشارك آشلي وكريستوفر مع إيرل هيل ونويل مع سكوت راسموسن.

سامانثا هي الأخت الكبيرة غير الشقيقة لميغان
سامانثا هي الأخت الكبيرة غير الشقيقة لميغان

وأطلقت سامانثا دعوى قضائية ضد ميغان في عام 2022، بسبب مقابلة الدوقة الدرامية مع أوبرا وينفري في عام 2021؛ طلبت تعويضات قدرها 75000 دولار، ومع ذلك، في مارس 2024، رفضت القاضية شارلين إدواردز هانيويل القضية مع التحيز مما يعني أن سامانثا لن تكون قادرة على إعادة رفع الدعوى.

وعلى الرغم من أن سامانثا وميغان ليسا قريبين، إلا أنه لا يمكن قول الشيء نفسه عن آشلي، الابنة الكبرى لسامانثا.

توماس ماركل جونيور Thomas Markle Jr

توماس جونيور هو الأخ الأكبر غير الشقيق لميغان
توماس جونيور هو الأخ الأكبر غير الشقيق لميغان

توماس جونيور هو الأخ الأكبر غير الشقيق لميغان ويعمل في تركيب النوافذ، وتوماس جونيور هو أب لطفلين، توماس وتايلر، الذي يشاركه مع زوجته السابقة الأولى، تريسي دولي.

ومثل سامانثا، فإن علاقة توماس متوترة مع الدوقة، وقد كتب إلى الأمير هاري قبل زفافه من ميغان يحثه على الإلغاء لحفل الزفاف، ولكنه تراجع لاحقًا عن رسالته واعتذر عنها وتمنى للزوجين مستقبلًا سعيدًا.

دوريا راجلاند Doria Ragland

دوريا لويس راجلاند من مواليد 2 سبتمبر 1956هي الأم الأمريكية لميغان ماركل،
دوريا لويس راجلاند من مواليد 2 سبتمبر 1956هي الأم الأمريكية لميغان ماركل

دوريا لويس راجلاند من مواليد 2 سبتمبر 1956هي الأم الأمريكية لميغان ماركل، دوقة ساسكس والزوجة السابقة لمدير الإضاءة التلفزيونية الأمريكي المتقاعد ومدير التصوير توماس ماركل، وتحمل راجلاند شهادة في العمل الاجتماعي وهي فنانة مكياج سابقة ومدربة يوغا.

وولدت دوريا راجلاند في كليفلاند، أوهايو، للممرضة جانيت أرنولد (1929-2000) وزوجها الثاني ألفين أزيل راجلاند (1929-2011)،وهو تاجر تحف كان يبيع أشياء في أسواق السلع المستعملة،عمل أجداد راجلاند من جهة الأم، جيمس ونيتي أرنولد، على التوالي كمشغل خدمات ومشغل مصعد في فندق سانت ريجيس في شارع إقليدس في كليفلاند.

وانتقل والداها إلى لوس أنجلوس عندما كانت راجلاند طفلة ثم انفصلا لاحقًا، وفي عام 1983، تزوج والدها من معلمة روضة الأطفال آفا بورو، التي كانت قريبة من عمر راجلاند؛ وظل الاثنان قريبين بعد أن انتهى هذا الزواج أيضًا بالطلاق، ولدى راجلاند شقيقان غير شقيقين من جهة الأم، جوزيف (المعروف باسم "جي جيه"؛ 1949-2021) وسوندرا جونسون (من مواليد 1952)، وأخ غير شقيق أصغر من الأب، ألفين جوفري راجلاند.

عائلة راجلاند تنحدر من ريتشارد راجلاند
عائلة راجلاند تنحدر من ريتشارد راجلاند

بينما تشير السجلات المعاصرة المختلفة إلى أن عائلة راجلاند تنحدر من ريتشارد راجلاند، الذي ولد في العبودية عام 1792 تقريبًا في مقاطعة تشاتام بولاية نورث كارولينا؛ ابنه، ستيفن راجلاند (1848-1926) من جونزبورو في جورجيا، عاش فترة كافية لتجربة إلغاء العبودية في عام 1865، وجاء لقب راجلاند من مالك العبيد ويليام راجلاند، وهو مزارع ميثودي ومضارب في الأراضي هاجر خلال القرن الثامن عشرمن كورنوال، إنجلترا، إلى أمريكا الشمالية.

وبعد ترك مدرسة فيرفاكس الثانوية، عملت راجلاند كفنانة مكياج مساعدة مؤقتة والتقت بزوجها المستقبلي، توماس ماركل، وفي أثناء عملها في موقع تصوير البرنامج التلفزيوني المستشفى العام، وفي وقت لاحق، أمضت ابنتهما ميغان وقتًا بين المنزلين بينما كانت راجلاند تتابع مسيرتها المهنية والتعليم العالي.

دوريا لويس راجلاند
دوريا لويس راجلاند وابنتها ميغان ميركل

وعملت السيدة راجلاند وكيلة سفريات وتمتلك شركة صغيرة، بينما أكملت راجلاند درجة البكالوريوس في الآداب في علم النفس، وفي عام 2011، حصلت على درجة الماجستير في العمل الاجتماعي من جامعة جنوب كاليفورنيا، وبعد اجتياز امتحان الترخيص في كاليفورنيا في عام 2015، عملت كأخصائية اجتماعية لمدة ثلاث سنوات في عيادة ديدي هيرش لخدمات الصحة العقلية في كولفر سيتي.

بينما عملت راجلاند أيضًا كمدربة لليوغا، وفي عام 2020، أفيد أنها ستقوم بتدريس دورة صناعة المجوهرات في كلية سانتا مونيكا، وفي نفس العام، أصبحت راجلاند الرئيس التنفيذي والمدير المالي وسكرتيرًا لشركة دور رعاية في بيفرلي هيلز، تُدعى Loving Kindness Senior Care Management.

توماس واين ماركل Thomas Markle

توماس واين ماركل Thomas Markle
توماس واين ماركل Thomas Markle

وتوماس واين ماركل من مواليد 18 يوليو 1944، وهو والد ميغان ماركل، ويعمل مدير إضاءة تلفزيوني أمريكي متقاعد ومدير تصوير، بينما حصل على جائزة Chicago/Midwest Emmy Award عن عمله في البرنامج التلفزيوني Made in Chicago في عام 1975، وشارك في الحصول على جائزتي Daytime Emmy Awards عن عمله في المسلسل التلفزيوني General Hospital في عامي 1982 و2011. أصغر أطفاله هو ميغان، دوقة ساسكس.

توماس واين ماركل Thomas Markle
توماس واين ماركل Thomas Markle

وولد توماس واين ماركل الأب في 18 يوليو 1944، ونشأ في نيوبورت، بنسلفانيا، وهو ابن دوريس ماي ريتا (ساندرز قبل الزواج؛ 1920-2011) وجوردون أرنولد ماركل (1918-1979).