فرح الهادي

فيديو عاطفي مؤثر.. كيف تسبب آدم ابن فرح الهادي في إنهاء القطيعة بين والدته وخالته شوق الهادي؟

سما جابر
31 مارس 2024

فرح وشوق الهادي باتت كل منهما حديث الجمهور بعدما أعلنت الأختين عن تصالحهما بعد فترة طويلة من الخصام بينهما، لكن يبدو أن آدم ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي كان هو حلقة الوصل التي أعادت لم شمل الأختين مجددًا، فمنذ ولادته أصبحت علاقتهما مختلفة عن السابق.

كواليس صلح فرح الهادي وشوق الهادي

وكانت أنباء صلح فرح وشوق الهادي قد انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما حضرت كل منهما الغبقة الرمضانية التي أقامتها نهى نبيل بحضور نجوم ومشاهير السوشيال ميديا في منطقة الخليج، حيث انتشرت عدة لقطات من الاحتفالية وظهرت بها فرح وشوق وهما تعانقان بعضهما البعض بناء على طلب من نهى نبيل، لتعلنان للجميع إنهاء خلافاتهما.

من جانبها كشفت شوق الهادي لبرنامج "ET بالعربي" أن الصلح بينها وبين شقيقتها فرح قد تم منذ فترة وأن فرح تزورهم في المنزل، ولكن في غبقة نهى نبيل كانت تلك المرة الأولى التي تلتقطان الصور التذكارية فيها معًا أمام الحضور، كما يبدو أن ولادة فرح الهادي لابنها الأول آدم هي ما تسببت في إنهاء تلك الخلافات.

غ
شوق الهادي 

ففي أحد البرامج أكد فرح الهادي مؤخرًا أنها قررت إنهاء الخلاف الذي وقع بينها وبين أسرتها، لأنها تحب والدتها لدرجة أنها تود إعادة كل لحظات طفولتها معها من جديد، وأنها كانت تتمنى أن ترافقها في كل لحظات حملها الخاصة، سواء زيارات للطبيب أو الخضوع للأشعة وغيرها من الأشياء التي مرت بها في فترة الحمل.

وكشفت فرح الهادي عن لحظة لقاء والدتها بابنها آدم، وأضافت حينها وهي تبكي، أن اللحظة التي رأته فيها كانت مثل الأفلام وكأنه مشهد من عمل درامي، وتابعت: "كان بكاء وفرح للحين في أشياء ما اتعدلت بس كان يهمني إن آدم يكون معايا في هذا اللقاء"، كما شددت على أن علاقتها بوالدتها وشقيقتها تتحسن منذ الولادة.

شوق الهادي ولقاء طريف مع ابن شقيقتها

شوق الهادي يبدو أن عودة المياه إلى مجاريها بينها وبين شقيقتها؛ كانت نتيجتها حالة من الطرافة والحنان بين الخالة وابن شقيقتها، فبعد مرور يوم واحد من الصلح العلني الذي تم بين الشقيقتين فرح الهادي وشوق الهادي في غبقة نهى نبيل؛ قررت شوق مشاركة صور ولقطات مع ابن اختها آدم.

ه

حيث نشرت شوق عبر حسابها على سناب شات بعض الصور مع آدم وهي تتحدث معه خلال مكالمة فيديو، حيث بدت وهي في غاية السعادة، وعلقت على تلك الصور وكتبت "تصبحون على عسل"، وباتت تلك الصور حديث الجمهور خاصة وأنها تميزت بالطرافة من قبل الطفل الصغير والعفوية التي ميزت لقائه الإلكتروني مع خالته.

هدية شوق الهادي لابن شقيقتها 

وخلال الساعات الماضية تداول الجمهور مقطع فيديو ظهرت فيه شوق الهادي وهي تزور ابن شقيقتها آدم، وسط لحظات مليئة بأجواء من الشوق والسعادة والحب، كما ظهرت وهي تعطيه بعض الهدايا المميزة وتحتضنه ويحتضنها، حيث لاقى الفيديو تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور الذين أشادوا بهذا اللقاء.

ويبدو أن آدم عقيل الرئيسي كان السبب الأكبر في تقريب وجهات النظر بين الشقيقتين فرح وشوق الهادي، حيث أصبحت الخالة متعلقة للغاية بابن شقيقتها وحريصة على مشاركة الجمهور بأجمل وأمتع اللقطات التي جمعتهما مؤخرًا.

معلومات عن فرح الهادي وإنجابها لطفلها الأول

الجدير بالذكر أن فرح الهادي رزقت بطفلها الأول آدم بعد انتظار دام 6 سنوات، ومعاناة من الإجهاض المتكرر، وقررت خلال الفترة الماضية التعبير عن مدى سعادتها وامتنانها لما رزقت به، من خلال بعض اللقطات والصور التي تقوم بنشرها، عبر انستجرام، ومن بينها الأوقات المميزة التي تجمعها بطفلها الأول.

فرح الهادي منذ أن رزقت بطفلها الأول آدم في شهر أغسطس من العام الماضي حرصت على توثيق أجمل لحظاتها معه، والتي دائما يسيطر عليها الحب والمشاعر، فالمدونة الشهيرة، نشرت عبر حسابها على سناب شات وانستجرام، مجموعة فيديوهات لطريقة تعاملها مع ابنها آدم وكيف تلعب معه وقضائهما أوقات طريفة معًا، وكسبت الفيديوهات التي نشرتها إعجاب محبيها عبر السوشيال ميديا، وتمنوا لها ولطفلها دوام السعادة والصحة.

غ

الصور من حسابات فرح وشوق الهادي على انستجرام