أحلام

هكذا قدمت أحلام الدعم لنجوم مسلسلات رمضان 2024.. وما الأعمال التي نالت إعجابها؟

محمد عبد المنعم
29 مارس 2024

النجمة أحلام الشامسي تتفاعل بطريقة مميزة مع الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2024، وقدمت أحلام الدعم الكبير لعدد من نجوم الدراما هذا الموسم بطريقتها المميزة، كما كشفت من خلال تعليقاتها الأخيرة عن قائمة أعمالها المفضلة في موسم رمضان وكذلك قائمة نجومها المفضلين.

أحلام تكشف عن إعجابها بمي عمر ومسلسل "نعمة الأفوكاتو"

ويبدو أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر، كان في مقدمة الأعمال التي نالت إعجاب الفنانة أحلام الشامسي في موسم رمضان 2024، خاصة بعد التعليقات المتكررة لها على حسابها بمنصة "إكس" حول أحداث المسلسل منذ بداية عرضه في رمضان، ويبدو أيضاً أن النجمة مي عمر في قائمة نجوم أحلام المفضلين في الدراما التلفزيونية، حيث نشرت تغريدة في بداية رمضان كشفت من خلالها عن حبها لمي عمر وأشادت بها وقالت إنها تحرص على متابعة أعمالها الجديدة كل عام.

أحلام
أحلام

وكشفت الفنانة أحلام عن إعجابها الكبير بأحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بعد عرض أولى مشاهد المسلسل في موسم رمضان 2024، ووجهت دعم إلى مي عمر وقتها ونشرت تغريدة حول المسلسل وقالت: "فعلاً مي عمر مش عادية، ممثلة تثبت ان مصر ولادة، تحيه لها وللمخرج محمد سامي.."، وردت الفنانة مي عمر على رسالتها وقالت: "النجمة الكبيرة أحلام شكرا علي الكلام الجميل ده وبجد مبسوطه أوي إن الشغل عجبك".

أحلام
الفنانة أحلام

أحلام تكشف قائمة أعمالها المفضلة في موسم رمضان 2024

وواصلت الفنانة أحلام دعمها للفنانة مي عمر في موسم رمضان 2024، ونشرت تغريدة أخرى بعد انتهاء عرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وعبرت الفنانة أحلام عن إعجابها الكبير بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" ونهايته، ونشرت رسالة عبر حسابها بمنصة "إكس"، هنأت بها جميع أبطال المسلسل وقالت: "نعمة الافوكاتو، شكراً لكم عمل رائع متكامل والنهاية عظيمة، شكراً الممثلة العظيمة مي عمر، شكراً للكاتب مهاب طارق ومحمد سامي، وشكراً للمخرج الكبير محمد سامي، وشكراً لكل طاقم العمل والمنتجة مها سليم وتحياتي للممثل العظيم كمال أبو رية، بشكل شخصي بالنسبة لي من أعظم الممثلين في مصر العظيمة، وكل ابطال المسلسل الرائع وننتظر المزيد مع مي عمر".

أحلام
أحلام

وكشفت بعد ذلك الفنانة أحلام عن متابعتها للعديد من الأعمال الدرامية الأخرى، وعلى رأسها مسلسل "الشرار" للفنانة ريم عبد الله وليلى السمان وخالد صقر وغيرهم من النجوم، وتصدر أيضاً المسلسل قائمة مشاهداتها، حيث كشفت في إحدى تعليقاتها عن مشاهدها للحلقات عدة مرات، وقالت في تغريدة لها: "يعني معقولة اشوف المسلسل مرتين كل يوم.. المشكلة مرتين ورى بعض.. متى آخر حلقة الشرار؟"، وتفاعلت أحلام مع أحداث المسلسل في تغريدات أخرى على حسابها بمنصة "إكس"، وتبادلت الرسائل والتعليقات مع صناع المسلسل أيضاً.

أحلام
أحلام الشامسي

أحلام تدعم المسلسلات السورية في رمضان 2024

ووجهت أيضاً الفنانة أحلام نصيحة إلى صناع مسلسل "الشرار"، وطلبت منهم عدم نشر كواليس المسلسل حتى لا يتأثر اندماجها بأحداث العمل وقالت: "احنا فاصلين في المسلسل والاحداث عشناها كأنها قصة حقيقية تحية عظيمة للكاتب والمخرج والابطال واكيد ريم عبدالله ممثلة حقيقة ورقم صعب في عالم الدراما، وكل طاقم العمل والكواليس وقتها اعتقد غير مناسب و المسلسل ممنوع اطلع وما عندي نت وانا في السيارة اتابعه حتى ربعي زعلانين"، وردت مؤلفة المسلسل لمياء الزيادي العتيبي على تغريدة أحلام وقالت: "أجمل شهادة وإشادة من الملكة احلام وشرف كبير لي أن تتابع عمل من اعمالي".

أحلام
النجمة أحلام

وكشفت أحلام في تعليقاتها عن تشوقها لمتابعة مسلسل "خيوط المعازيب" بعد سماعها العديد من التعليقات الإيجابية عنه، كما وجهت دعم للفنانة هدى حسين بعد تألقها في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وقالت في رسالة لها: "مش غريبة عليك النجاح تربينا معك وانتي عظيمة مبروك لك ولكل المشاركين معك وجنبك فنانين كبار نحبكم"، كما كشفت أحلام عن حبها الخاص للمسلسلات السورية، ووجهت دعم لها، وعلى رأسها مسلسل "تاج" للفنان تيم حسن، وكشفت عن متابعتها للمسلسل وقالت: "من اروع المسلسلات وانا اعشق المسلسلات السورية"، بالإضافة إلى دعمها لصناع مسلسل "العربجي" وعلى رأسهم باسم ياخور، والذي وجهت إليه رسالة قالت بها: "كل التقدير لك ولفنك العظيم اتشرف فيك فنان عملاق وكبير وانا عم بنتظرك في رمضان.. مبروك مقدماً الدراما العربية تفتخر باسمك".

الصور من حساب أحلام على انستقرام.