ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"

الكشف عن صور نادرة من ألبوم الذكريات العائلي لياسمين صبري ردا على تصريحاتها حول نشأتها وطفولتها.. شاهدوها

محمد عبد المنعم
25 مارس 2024

ياسمين صبري تصدرت الواجهة بعد حديثها عن حياتها ونشأتها أمس في بودكاست "بيج تايم" على قناة mbc مع الإعلامي عمرو أديب، وذكر حديثها والدها أشرف صبري بطفولتها ونشأتها، وشارك الجمهور العديد من الصور النادرة لابنته من مرحلة المراهقة والطفولة.

والد ياسمين صبري ينشر صور نادرة لابنته من مرحلة الطفولة والمراهقة

وشارك أشرف صبري، والد ياسمين صبري، الجمهور اليوم بألبوم ذكرياته مع أبنائه وأسرته ومن بينهم ياسمين صبري، ونشر العديد من الصور النادرة لأول مرة له مع ياسمين صبري، ووثق مرحلة طفولتها ومراهقتها في العديد من الصور، والتي كشفت عن هوايات ياسمين صبري في تلك المرحلة العمرية وطبيعة نشأتها، مثل ممارسة رياضة الغطس والسياحة وركوب اليخت مع والدها وغيرها من الأنشطة، كما كشف والدها عن العديد من الأسرار عن نشأتها وسط أسرتها.

ياسمين صبري في سيارة والدها في فترة المراهقة
ياسمين صبري في سيارة والدها في فترة المراهقة

ويبدو أن والد ياسمين صبري استغل حديث ابنته عن نشأتها في أسرة متوسطة، في نشر صورها النادرة قبل شهرتها، ودفعه حديثها إلى استعادة ذكرياته العائلية معها وقال في رسالته على حسابه بفيسبوك: "بعد الواحد ما كبر ويشوف ولاده يحمد ربنا اتربوا كويس رغم اننا طبقة متوسطة عاشوا في بيت ابوهم وبناتي كانوا في مدرسة EGC بتاعة الطبقة المتوسطة كنت مهتم تكون مربيتهم فلبينية عشان يتكلموا اللغة الانجليزية كويس بتاعة الطبقة المتوسطة اشتغلت طبيب واتعلمت بره عشان انجح اولادي في الطبقة دي وابني كان في مدرسة فيكتوريا".

ياسمين صبري على يخت والدها مع شقيقاتها
ياسمين صبري على يخت والدها

والد ياسمين صبري يوثق رحلتها قبل الشهرة

وكشف والد ياسمين صبري عن تفاصيل علاقته بأبنائه من خلال كشفه العديد من التفاصيل العائلية الجديدة وقال: "دلوقتي ابني في امريكا بيشتغل بعد ما جوزته الحمد الله، ونرمينة بنتي جوزها دكتور زيي بس اطفال من الطبقة المتوسطة، والثانية فنانة، وعندي بنت فرنساوية كنت بفسحهم دايما في اليخت بتاعي الصغير بتاع الطبقة المتوسطة، ولما باتفرج علي حفيدتي اما بافرح ومنتظر عم بلال يجيب ولي العهد يارب.. كلهم بيحبوا ابوهم، والكسندرا هتتجنن وتيجي مصر لانها مع امها في فرنسا عشان تقعد مع ابوها، وهي الوحيدة البعيدة، لكنها لها ام محترمة تعرف تخلي ابوها رمز حتى لو بعيد ومنتظر وصولها بفارغ الصبر.. المهم انهم كويسين وبخير، واحب اوضح اننا كنا سعداء في الطبقة المتوسطة دلوقتي الحمد لله".

ياسمين صبري مع أشقائها
ياسمين صبري مع أشقائها

وتصدرت الفنانة ياسمين صبري التريند بسبب حديثها عن نشأتها وقصة صعودها والعديد من أسرارها في بودكاست "بيج تايم"، ولاقت عدة تصريحات لها على اهتمام الجمهور، وعلى رأسها حديثها عن حياتها قبل الشهرة، حيث قالت في تصريحاتها: "أنا من أسرة متوسطة، وبداية حياتي كنت في مدرسة حكومية، وعشت مع كل الطبقات، ولا عندي واسطة وكنت بنت عادية جداًَ، أنا بشتغل وأنا عندي 17 سنة"، وأضافت ياسمين صبري إنها كونت نفسها بنفسها ولم تمتلك أي "واسطة" في دخول المجال الفني، وأشارت أيضاً إلى أنها لا تهتم بالمال والماديات وترى أنها حصلت على ذلك بسهولة وبسلاسة وبأقل مجهود منها، ولكن هذا لا يعني عدم احترافيتها في العمل.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في طفولتها

أصداء واسعة للقاء ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"

وكذلك تحدثت ياسمين صبري عن شخصيتها وكشفت العديد من الأسرار عنها، وقالت إنها لا تعترف بنظرية "الحب من أول نظرة"، لأن الأساس بالنسبة إليها هو التعرف على الشخصية وتبادل الاحترام، وكشفت أنها تؤمن بأن الحب يأتي مع الوقت والمعاملة والمواقف في الحياة، وأضافت أنها تنظر إلى الطباع والأفكار والشخصيات والاحترام، وتفضل أن تكون العلاقة مبنية على الاحترام المتبادل بين الرجل والمرأة، وترى أنها تحب أن تنظر إلى الرجل باحترام من خلال إنجازاته وقيمته وأن تنظر إليه كأنه شيء كبير بالنسبة إليها، وأضافت أن هناك صفات أخرى غير مرغوبة بالنسبة إليها وعلى رأسها الكذب.

ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"
ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"

وعلى الجانب الفني، تنافس الفنانة ياسمين صبري في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسلها الجديد "رحيل"، والذي انطلق عرضه على قناة "أبو ظبي" في النصف الأخير من موسم رمضان، ويشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين وعلى رأسهم أحمد بدير وأحمد صلاح حسني ومحمد كيلاني وغيرهم.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في صور عائلية نادرة

الصور من حساب ياسمين صبري ووالدها على انستقرام وفيسبوك.