الأميرة كيت ميدلتون

بليك ليفلي تقدم اعتذارا لكيت ميدلتون بعد سخريتها منها.. ومزيد من الرسائل المساندة لها في محنتها بمواجهة مرض السرطان

محمود صلاح
23 مارس 2024

تستمر ردود الأفعال الواسعة حول خبر إصابة أميرة ويلز كيت ميدلتون بالسرطان، وظهورها الأول بعد فترة غياب طويلة، حيث تفاعل العديد من المشاهير والنجوم حول العالم مع الخبر، وعبر بعضهم عن دعمه ومساندته للأميرة والعائلة الملكية في بريطانيا، خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها الأسرة بشكل كامل، بعدما أيضا أعلن عن إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان، كما أن بعض النجوم وجهوا اعتذارا أيضا للاميرة بسبب السخرية من فكرة اختفائها طوال الفترة الماضية، والتعديلات التي أجريت على صورتها مع أبنائها والتي أيضا أثرت موجة من الجدل.

جيمي لي كرتيس تساند الأميرة كيت ميدلتون

النجمة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار جيمي لي كرتيس، وجهت أيضا خلال الساعات الماضية أكثر من رسالة حول الأزمة الصحية للأميرة كيت ميدلتون، حيث قدمت جيمي لي كرتيس أطيب الأمنيات بالشفاء العاجل وعبرت عن دعمها للأميرة، في ظل هذا الظرف الصحي، كما أشارت إلى ضرورة عدم التركيز على الأخبار السلبية التي سيطرت على المعلومات التي تم تداولها في السابق حول صحة الأميرة والحديث عن المؤامرة، وأكدت على أهمية أن يركز كل شخص في حياته والقضايا الكثيرة التي تهدد حياة الكثير من الناس.

جيمي لي كرتيس تساند الأميرة كيت ميدلتون
جيمي لي كرتيس تساند الأميرة كيت ميدلتون

فكتبت جيمي لي كرتيس : "والآن أخبرتنا الأميرة كيت عن صحتها، والآن لا ينبغي لنا أن نرسل سوى أطيب تمنياتنا لها ولعائلتها والتركيز على حياتنا وحياة الأشخاص المرتبطين بنا مباشرة، والقضايا التي لا تعد ولا تحصى والتي تهدد حياتنا"، وكانت جيمي لي كرتيس قبل هذا التعليق قد نشرت منشورا عبر انستجرام، رفضت فيه التركيز على نظرية المؤامرة فيما يخص اختفاء الأميرة فكتبت: "هل يمكننا أن نتوقف عن نظرية المؤامرة السخيفة هذه؟ هذه إنسانة لديه أطفال صغار، ومن الواضح أنها تعيش مشكلة صحية، فهذه مسألة خاصة".

هولي روبنسون بيتي تعلق على إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

هولي روبنسون بيتي الممثلة الامريكية وجهت أيضا عبر حسابها على موقع X، رسالة تضامنت فيها مع الأميرة كيت ميدلتون، وتمنت لها التعافي بشكل سريع، وعبرت عن سعادتها بأن الأميرة أخيرا ظهرت وكشفت عن المعاناة التي واجهتها في الأسابيع الماضية، مشيرة أن الشفافية والصدق يمكن أن يقدموا حلولا لكل شيء، مع تأكيدها على ضرورة المحافظة على الخصوصية.

هولي روبنسون بيتي تعلق على إصابة كيت ميدلتون بالسرطان
هولي روبنسون بيتي تعلق على إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

فجاء تعليق هولي روبنسون بيتي : "تعافى قريبًا يا كيت!، أنا سعيد جدًا لأنها شاركت قصتها أخيرًا، هذا أمر مهم، كيف أن مجرد الشفافية والصدق يمكن أن يحلان كل شيء ويقلل الضوضاء السلبية، أنا أتفهم الحاجة إلى الحفاظ على خصوصية مثل هذه الأمور لسوء الحظ عندما تكون في وضع يسمح لها بتفشي المضاربات، مما قد يكون أكثر إيلامًا وضررًا للعائلة على المدى الطويل، صلوا لها ولكل من يتعامل مع مرض السرطان الآن!".

رسالة اعتذار من بليك ليفلي لأميرة ويلز

بليك ليفلي النجمة الشهيرة قد أحدثت جدلا واسعا بعدما علقت بشكل ساخر عن الرد الذي نشر حول التلاعب في الصورة الأولى التي ظهرت في كيت ميدلتون مع أبنائها بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وكان هناك بعض التعديلات على الصورة باستخدام الفوتوشوب، وهو الأمر الذي أثار موجة من التساؤلات وعلامات الاستفهام بسبب هذا التلاعب، ونظريات المؤامرة التي سيطرت أيضا على الأخبار وسبب اختفاء أميرة ويلز على الأنظار لأسابيع طويلة دون الإعلان عن أي تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية، او ظهورها أمام الجمهور.

رسالة اعتذار من بليك ليفلي لأميرة ويلز
رسالة اعتذار من بليك ليفلي لأميرة ويلز

وحرصت بليك ليفلي أن تقدم اعتذارها، على تعليقها والسخرية من المنشور واعتبرته عمل سخيف، وأنها تسبب في الحزن بعدما علمت بخبر إصابة كيت ميدلتون بالسرطان، وكتبت النجمة الشهيرة اعتذارا وتمنت الشفاء لأميرة ويلز، فعلقت في منشورها على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام: "نشرت منشورًا سخيفًا حول جنون (فشل الفوتوشوب)، هذا المنشور أصابني بالحزن اليوم، أنا آسفة، أرسل الحب والتمنيات الطيبة للجميع دائمًا".

رسالة اعتذار من بليك ليفلي
رسالة اعتذار من بليك ليفلي

نجوم ومشاهير العالم يوجهون رسائل المساندة لكيت ميدلتون

غيردي أبرايرا الشخصية التلفزيونية الشهيرة التي شاركت في فريق "The Real Housewives of Miami"، والتي واجهت أيضا مرض سرطان الثدي خلال الفترة الماضية الماضية، وكانت سببا في دعم الكثير من النساء وتشجيعهن على الكشف عن قصصهن، فنشرت رسالة تساند فيه كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان، وأشارت إلى الفيديو التي ظهرت فيها الأميرة وعلقت عليه بشكل مختصر فكتبت: "أخبار مدمرة إصابة كيت ميدلتون بالسرطان وتخضع لفحص العلاج الكيميائي".

الممثلة أنجي هارمون تفاعلت أيضا مع فيديو الأميرة كيت ميدلتون، والرسالة التي بثتها وكشفت فيها عن إصابتها بالسرطان، وأكدت على كامل مساندتها وأنها تصلي من أجل شفاء الأميرة، وأن تعود من جديد بقوة، فكتبت أنجي هارمون: "نحن نصلي من أجل شفاءك الكامل، ومن أجل قوة العقل والجسد والروح لك ولعائلتك بأكملها، شكرا لك على روحك الجميلة وشجاعتك".

وكانت الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز، من أولى النجوم الذين كشفوا عن دعمهم لأميرة ويلز كيت ميدلتون، من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، مصحوبة بصورة للأميرة، وأكدت كاثرين زيتا جونز على كامل الدعم والحب، مؤكدة أن دولة ويلز إحدى دول التاج البريطاني، مع الأميرة، وأن محبيها في العالم أيضا يساندونها في تلك الأزمة.

فكتبت الممثلة الشهيرة: "ويلز والعالم معك صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز. الحب لك دائما"، كما ساند أيضا الأميرة كل من الممثلة الكوميدية الشهيرة أوليفيا مون ومذيعة برنامج "توداي" السابقة كاتي كوريك، بالإضافة لمساندة كل من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، والملك تشارلز الثالث.

كاثرين زيتا جونز تساند الأميرة كيت ميدلتون
كاثرين زيتا جونز تساند الأميرة كيت ميدلتون

الصور من حسابات كيت ميدلتون والنجوم على انستجرام وAFP.