سيرين عبد النور

شاهدوا أكثر الاحتفالات المبهجة وغير التقليدية للنجمات بعيد الأم 2024.. النجوم يفاجئون حياة الفهد بزيارة لمنزلها

محمد عبد المنعم
22 مارس 2024

شهدت احتفالات النجمات بعيد الأم 2024 العديد من اللحظات المبهجة والسعيدة، واخترن طرق غير تقليدية ومبهجة في الاحتفال بهذه المناسبة من خلال جلسات التصوير الجديدة مع أبنائهن وأمهاتهن، بالإضافة إلى الرسائل الإيجابية للجمهور وغيرها من الطرق المميزة في الاحتفال.

أصالة تدلل والدتها في احتفال عيد الأم 2024

وعاشت الفنانة أصالة لحظات مميزة ومبهجة في عيد الأم 2024، وذلك بسبب احتفال أبنائها المميز بها وعلى رأسهم شام الذهبي، وكذلك احتفالها هي الخاص بعيد الأم مع والدتها، حيث استعادت أصالة العديد من اللحظات المبهجة والسعيدة مع والدتها وأسرتها، ونشرت العديد من الصور مع والدتها التي وثقت أجمل لحظاتهم معاً، وظهرت وهي تدلل والدتها وتطعمها وتعتني بها، وكذلك وجهت إليها رسالة مميزة في احتفالها.

أصالة ووالدتها
أصالة ووالدتها

وقالت الفنانة أصالة في رسالتها إلى والدتها في عيد الأم 2024: "لولا محبّتك اللي غمرتني أمان وراحة بال ماكنت حققت حلمي ولسّه عم برسم له مشوار جديد بعزيمتك ويصبرك وقفتك جنبي ودعاكي ياأمّي ياعزيزة قلوبنا كلنا اليوم العيد عيدين عيد ميلادك وعيدك الله يحفظك".

سيرين عبد النور وأبنائها
سيرين عبد النور وأبنائها

جلسة تصوير ساحرة لسيرين عبد النور مع أبنائها

واحتفلت أيضاً النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد الأم 2024 بطريقة مميزة ومؤثرة، حيث نشرت جلسة تصوير ساحرة لها مع أبنائها كريستيانو وتاليا، واحتفلت معهما بعيد الأم بهذه الطريقة التي لاقت اهتمام كبير من الجمهور، وقالت في رسالتها وتعليقها على الصور: "الأمومة تاج على راسي، انتو حلمي يللي تحقق شكراً يا رب".

ميريام فارس وأبنائها
ميريام فارس وأبنائها

ميريام فارس تتلقى الهدايا من أبنائها

وشاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجمهور لحظات احتفالها المميزة مع أبنائها بعيد الأم 2024، حيث احتفلت بطريقة غير تقليدية بهذه المناسبة، وذلك من خلال حضورها حفل الأمهات في مدرسة أبنائها، واستعرضت ميريام فارس خطابات أبنائها إليها بخط يدهم، قبل وضعها على الحائط، كما نشرت صوراً مرحة لها مع أبنائها بعد تلقيها الهدايا والورود في عيد الأم وقالت في تعليقها: "أثمن واعمق احساس بالوجود".

نانسي عجرم ووالدتها
نانسي عجرم ووالدتها

نانسي عجرم تطلب مشاركة الجمهور معها الاحتفالات

وكانت الفنانة نانسي عجرم من أبرز النجمات اللواتي احتفلن بعيد الأم 2024 بطريقة مميزة وغير تقليدية، حيث نشرت صورها مع والدتها أثناء الاحتفال بها في أحد المطاعم، وأهدت والدتها باقة من الورود وشاركت الجمهور على انستقرام العديد من الصور الأخرى لها مع والدتها من مختلف المناسبات، وكذلك شاركت أجمل لحظاتها مع بناتها في العام الأخير على انستقرام للاحتفال بعيد الأم.

نانسي عجرم وابنتها الصغرى
نانسي عجرم وابنتها الصغرى

وواصلت نانسي عجرم احتفالها غير التقليدي بعيد الأم 2024 وطلبت من الجمهور مشاركتها احتفالاتهم وقالت في رسالة لها: "لأنه الإم نعمة، حابّي السنة تبعتوا لي صور وفيديوهات نهار عيد الأم انتو وعم تعيّدوا أمكن! صورة مع بعض، فيديو لمفاجأة حضرتولا ياها، بوسة منها الكن.. المهم نتشارك سوا فرحة هالنهار على أنغام إمّي.. إمّي الحكي بطول عن قلبك الدافي… إمي وشو ما بقول بضلّ مش كافي".

نادين نجيم وأبنائها
نادين نجيم وأبنائها

نادين نجيم تحتفل مع أبنائها بعد يومهم الدراسي

واحتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم بعيد الأم 2024 أيضاً بطريقة مميزة ومبهجة، ونشرت صوراً لها مع ابنيها بعد يومهم الدراسي، ووجهت إليهما رسالة إيجابية في هذه المناسبة وقالت: "عيد أم سعيد، أنا الأم الأكثر حظًا على وجه الأرض، أحبكم أكثر من أي شيء في هذا العالم..ينعاد عليكم و يخليلكم امهاتكم ويحمي ولادكم يا رب".

حياة الفهد
حياة الفهد تحتفل بعيد الأم مع حسن البلام وعبد العزيز النصار ويوسف الغيث

النجوم يفاجئون حياة الفهد في منزلها

وكانت الطريقة الاحتفالية الأكثر بهجة واختلافاً في عيد الأم 2024، هو احتفال النجوم مع الفنانة حياة الفهد في منزلها، خاصة أن العديد من الفنانين في الوسط الفني يعتبرونها بمثابة والدتهم، ولاقت هذه اللافتة الطيبة من الفنان حسن البلام والفنان عبد العزيز النصار إعجاب الجمهور، حيث فاجئوا حياة الفهد بزيارتها وتقديم قالب حلوى مميز لها احتفالاً بعيد الأم، وقال الفنان عبد العزيز النصار عن هذه الاحتفالية: "ما قدرنا نشوفها بمسلسلات رمضان هالسنه قلنا نشوفها بعيد الام .. لانها قبل لا تكون سيدة الشاشة الخليجية هي أم الفنانين.. الله يحفظج ويطول بعمرك ويخليك لنا يا احلى ام"، ونشر أيضاً مدير أعمالها يوسف الغيث رسالة لها وقال: "كل عام واطيب قلب بخير وسلامة فرحتنا دائما بشوفتها سالمة غانمة هي أم الجميع هي رمز وقامة الأخلاق في الفن كل عام وانتي بخير وصحة وسلامة".

حسن البلام وعبد العزيز النصار ويوسف الغيث يفاجئون حياة الفهد في عيد الأم
حسن البلام وعبد العزيز النصار ويوسف الغيث يفاجئون حياة الفهد في عيد الأم

ووجهت حياة الفهد الشكر لهم على هذه الاحتفالية المميزة وغير التقليدية وقالت في رسالتها: "شكرا لأبنائي على الزيارة المفاجئة الجميلة التي أثلجت صدري، شكرا شكرا شكرا من قلبي لابني النجم الكبير حسن البلام هو السند والداعم للنجوم الشباب، شكرا للنجم الشاب الذي يمتعنا ويزرع الابتسامة على وجوه الجميع بأخلاقه عبدالعزيز النصار، وشكرا لابني ومدير أعمالي الذي يحمل على عاتقه الحمل الكبير يوسف الغيث، وفقكم الله ويحفظكم ربي دائما.. رسالتي هي لأبنائي الاخلاق ثم الاخلاق ثم الاخلاق، ومبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم وصيامكم".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.