أحمد السقا وباسم سمرة

نجوم جددوا الذكريات بتعاونهم مع زملائهم القدامى في موسم رمضان 2024 بعد سنوات طويلة

محمد عبد المنعم
20 مارس 2024

يشهد موسم رمضان 2024 العديد من الظواهر الفنية العديدة التي لفتت انتباه الجمهور، وعلى رأسها عودة بعض الثنائيات القديمة بين النجوم في الموسم الدرامي الجديد، وذلك بعد سنوات طويلة من تعاوناتهم خاصة في فترة البدايات، والتي جددت ذكرياتهم مع الجمهور.

محمد رجب يلتقي كريم عبد العزيز بعد 20 عاما

ومن أبرز مفاجآت النجوم في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2024، هي عودة الفنان محمد رجب للوقوف أمام الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"، حيث سجل محمد رجب ظهور خاص ومفاجيء في المسلسل، وهو ما أعاد إلى الأذهان لقائه الشهير مع كريم عبد العزيز في بداياتهما الفنية في فيلم "الباشا تلميذ" في عام 2004، والذي اشتهر به وقتها محمد رجب بجملته الشهيرة لكريم عبد العزيز "حاولت أعمل حاجة صح"، ولاقى عودة الثنائي للعمل من جديد حفاوة كبيرة من الجمهور.

محمد رجب وكريم عبد العزيز
محمد رجب وكريم عبد العزيز

ونشر الفنان محمد رجب صورة له مع كريم عبد العزيز من فيلم "الباشا تلميذ"، وأرفق معها صورة له مع من مسلسل "الحشاشين"، بالإضافة إلى فيديو من الكواليس، وعلق قائلاً: "حاولت اعمل حاجة صح وعملناها مسلسل الحشاشين، بشكر اخويا وصاحبي النجم الكبير كريم عبد العزيز.. وبوجه الشكر والتقدير لأخويا وحبيبي وصاحبي وعشرة العمر السند والضهر الاستاذ حسام شوقي اللي خلاني أساهم في عمل من أهم وأعظم الأعمال في تاريخ الدراما المصرية .. مسلسل الحشاشين، وبشكر المخرج العظيم بيتر ميمي.. شكراً شركة سنرجي تامر مرسي، وشكراً جداً المتحدة"، ورد الفنان كريم عبد العزيز على رسالته قائلاً: "حبيبى يا صاحبى، شرفتنا ونورتنا يا حبيبى.. تسلم يا صاحبي".

فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد
فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد

فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد يستعيدان الذكريات

ونفس الأمر تكرر مع الفنان فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، بعد لقائهما في مسلسل "الحشاشين" أيضاً، ولاقت ثنائيتهما في المسلسل تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بسبب تعاونهما في البدايات أيضاً من خلال بطولة فيلم "فيلم ثقافي" في عام 2000، وعاد الثنائي للعمل معاً مرة أخرى من خلال مسلسل "الحشاشين"، حيث لاقى أدائهما في المسلسل إشادات واسعة من الجمهور على مواقع التواصل، ومازح الفنان فتحي عبد الوهاب الجمهور بسبب عودته للعمل مع أحمد عيد بعد كل هذه السنوات وقال: "ده شقاوة قديمة ده".

أحمد السقا وطارق لطفي
أحمد السقا وطارق لطفي

أحمد السقا يستعيد الذكريات مع طارق لطفي وباسم سمرة

وشهد مسلسل "العتاولة" لم شمل العديد من الثنائيات القديمة للنجوم، وعلى رأسها ثنائية الفنان أحمد السقا مع طارق لطفي، حيث اجتمع الثنائي لأول مرة من خلال مسلسل "صعيدي في الجامعة الأمريكية" في عام 1998، وتسبب الفيلم في شهرتهما الكبيرة وقتها، وتفرقا في العمل لسنوات طويلة قبل المشاركة في بطولة مسلسل "العتاولة" في رمضان، ويؤدي السقا دور شقيق طارق لطفي في المسلسل، واللذان يتشاركان في العمل وفي تنفيذ المهمات الخارجة عن القانون، ولكن علاقتهما أصبحت مهددة بسبب الخلافات والانقسامات والصراعات بينهما في أحداث المسلسل.

أحمد السقا وباسم سمرة
أحمد السقا وباسم سمرة

وعلق الفنان أحمد السقا على ثنائيته مع طارق لطفي في المسلسل بعد كل هذه السنوات، ونشر صورة له مع طارق لطفي من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" وأرفق معها صورة من مسلسل "العتاولة" وقال مازحاً ومستعيناً بجملة شهيرة من الفيلم: "حبينا نمسي عليكم ونقولكم اننا ولا بنخاف من الدنيا بحالها"، ونفس الأمر تكرر أيضاًً في المسلسل من خلال ثنائية أحمد السقا مع باسم سمرة، وذلك بعد عدة تعاونات ناجحة لهما في الماضي، وعلى رأسها فيلم "الجزيرة" وفيلم "إبراهيم الأبيض".

أحمد السقا وباسم سمرة
أحمد السقا وباسم سمرة

ولاقى تعاون أحمد السقا مع باسم سمرة مرة أخرى في مسلسل "العتاولة" تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بسبب الخلافات السابقة بينهما بعد فيلم "الجزيرة"، ولكن أحمد السقا أكد انتهاء هذه الخلافات بتعاونه الجديد مع باسم سمرة، وعلق على تعاونه معه مرة أخرى بجملة شهيرة أيضاً من فيلم "الجزيرة": "حط يدك فى جيبك.. وطلع مسدسك.. وصفيه يا حسن صفيه وهتبقى الكبير"، وهو الفيلم الذي شهد تعاون أحمد السقا مع الفنانة زينة أيضاً، وعاد للتعاون معها من خلال مسلسل "العتاولة"، لتستمر سلسلة عودة التعاونات القديمة وتجديد الذكريات في موسم رمضان 2024.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.