الأمير هاري

راقصة تهدد الأمير هاري "بصور فاضحه" بعد ليلة صاخبة في لاس فيغاس

عبد الرحمن الحاج

أثار الأمير هاري الكثير من المشاكل وسبب الكثير من الحرج لعائلته قبل أن يتعرف على ميغان ماركل ويتزوجها وينجب منها طلفين حتى الآن، وإن كانت بعض قصص الأمير هاري ومغامراته طواها النسيان، إلا أن بعضها الآخر يأبى إلا أن يطل برأسه في فترة، وحديثا أعادت راقصة أمريكية إلى الأذهان الفضيحة الكبرى للأمير هاري حين تم تصويره عاريا أثناء زيارته إلى الولايات المتحدة.

الأمير هاري
الأمير هاري

وهددت راقصة سابقة بنشر صور فاضحة للأمير هاري أثناء إحدى الليالي الصاخبة في لاس فيغاس، انتقاماً منه على عدم الإشارة إليها في مذكراته، وقالت كاري رويال، البالغة من العمر 52 عاماً حاليا، إنها عاشت لحظات حميمة مع الأمير هاري بعد دعوتها للانضمام إلى أخريات وضيوف آخرين في غرفة فندق في عام 2012.

راقصة أمريكية تهدد الأمير هاري بنشر صوره الفاضحة

راقصة أمريكية تهدد الأمير هاري بنشر صوره الفاضحة
راقصة أمريكية تهدد الأمير هاري بنشر صوره الفاضحة

وقالت الراقصة السابقة إن لديها صوراً للأمير في الزي البرتقالي، وهددت بنشرها، مضيفة: لدي بعض الصور الجميلة له وهو يرتدي الزي البرتقالي، هذه الصور لم يرها الجمهور من قبل، لدي صور بجانب حمام السباحة ولقطات لهاري سوف تصدم الناس، أنا غاضبة قليلاً من تجاهلي في مذكراته، أنا مندهشة أنه يتذكر اسم كل شخص لأنه كان مخموراً جداً، لكن كان من الممكن أن يتحدث عن الأشياء القليلة التي حدثت بيننا، لقد فاته ذلك تماماً.

وأكدت كاري رويال أن هاري كان مجنوناً وعفوياً ويظهر الآن الجانب الآخر من شخصيته السابقة، يشار هنا إلى أن كاري نفسها كانت قد قامت ببيع زوج من الملابس الداخلية السوداء بالمزاد العلني، وزعمت عام 2022 أن الأمير هاري مزقها خلال حفلته الشهيرة في لاس فيغاس وأهداها إياها.

أكدت كاري رويال أن هاري كان مجنوناً وعفوياً
أكدت كاري رويال أن هاري كان مجنوناً وعفوياً

ويعود تاريخ الحادثة إلى حفلة صاخبة في لاس فيغاس حيث تم تصوير دوق ساسكس، الذي كان عازباً آنذاك ويبلغ من العمر 27 عاماً، وهو يلعب البلياردو عارياً وتعانقه امرأة شبه عارية، وسببت الصور التي نشرت على نطاق واسع عالميا، حرجا بالغا للعائلة المالكة، خصوصا للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

وقالت هاري إنها طوال الفترة الماضية احترمت خصوصية هاري، إلا أن قرارها بنشر الصور ينبع من خيبة أملها من مذكراته، حيث تتهمه بالتستر على أحداث تلك الليلة وتجاهل حضورها، ما أدى إلى إحباطها الحالي والتهديد بفضح الصور التي لم تُعرض من قبله.

خروج الراقصة في هذا التوقيت لتهدد بنشر صور هاري، سيسبب للدوق مشاكل هو في غنى
خروج الراقصة في هذا التوقيت لتهدد بنشر صور هاري، سيسبب للدوق مشاكل كثيرة

يشار هنا إلى أن خروج الراقصة في هذا التوقيت لتهدد بنشر صور هاري، سيسبب للدوق مشاكل هو في غنى، خصوصا أنه أبدى رغبته في العودة "مؤقتا" على العائلة والقيام بواجباته الملكية، بعد أن أعلن عن إصابة والده الملك تشارلز بالسرطان، وسط أزمة مهمة جعلت العالم يشكك في استقرار العائلة، ويواجه الأمير هاري الآن فضيحة جديدة، حيث تعود أيام الحفلات الجامحة في ماضيه لتطارده.

الأمير هاري ملام بسبب انسحابه من الحياة الملكية

الأمير هاري ملام بسبب انسحابه من الحياة الملكية
الأمير هاري ملام بسبب انسحابه من الحياة الملكية

الأمير هاري كان قد واجه في السنوات القليلة الماضية، الكثير من ردود الفعل العنيفة بسبب تنحيه عن واجباته الملكية، ومع وفاة الملكة إليزابيث وتشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان، عادت علاقته المتوترة مع العائلة المالكة إلى التركيز مرة أخرى.والآن، جعلت كاري رويال، الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لدوق ودوقة ساسكس من خلال تهديده علنًا، فيما يبدوا أنه ابتزاز صارخ.

أزمة العائلة المالكة مع غياب الملك وكيت

أزمة العائلة المالكة مع غياب الملك وكيت
أزمة العائلة المالكة مع غياب الملك وكيت

من الجدير بالذكر هنا أن وفاة الملكة إليزابيث الثاني كانت تعني فترة انتقالية، ولكن مع تشخيص إصابة الملك الجديد بالسرطان بعد فترة وجيزة من حكمه، واجه كبار أفراد العائلة المالكة صعوبات، حيث تصدر ولي العهد الأمير وليام المشهد منفردا في أغلب الأحيان، خصوصا مع غياب زوجته كيت ميدلتون بسبب إجراء عملية جراحية في البطن، فيما يغيب الورثة التاليين بسبب صغر سنهم، كما يغيب الورثة البالغين الأقرب في الترتيب بسبب انسحابها من الحياة الملكية "هاري وأندرو".

من جانبها بقيت ميغان ماركل صامتة بشأن صحة الملك تشارلز بينما يحاول هاري التصالح مع عائلته، وأصبح أمير وأميرة ويلز أيضًا حديث المدينة، حيث تم التساؤل بشدة عن مكان وجود كيت ميدلتون على وسائل التواصل الاجتماعي. وفقًا للقصر، فإن الأميرة تتعافى من عملية جراحية، ولن تكون حاضرة في أي ارتباطات رسمية حتى عيد الفصح، لكن حقيقة عدم رؤيتها علنًا أثارت القلق والفضول.

ميغان ماركل صامتة بشأن صحة الملك تشارلز
ميغان ماركل صامتة بشأن صحة الملك تشارلز

أيضا مع أخذ كاميلا، زوجة الملك تشارلز استراحة أيضًا من واجباتها الرسمية، يبدو أن معظم كبار أفراد العائلة المالكة غير متاحين، حيث يجاهد وليام بصحبة عمته الأميرة الملكية آن وعمه إدوارد وزوجته صوفي دوقة أدنبرة للقيام بواجبات العائلة كلها. والآن، مع مواجهة الأمير هاري لهذه الفضيحة المحرجة، يبدو أن دوق ساسكس لن يكون قادرًا على مساعدة العائلة في هذا الأمر. خصوصا إذا ما نفذت الراقصة تهديدها ونشرت صور الأمير الفاضحة.