شيرين رضا

شيرين رضا تتكئ على عكاز بأحدث ظهور إعلامي.. صدفة غريبة وراء إصابتها وهكذا سيكون رد فعلها في حال إنجابها 8 أبناء

سما جابر

النجمة المصرية شيرين رضا باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن حلت ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة ON، وكشفت شيرين خلال الحلقة عن كواليس مسلسل "وبينا ميعاد" في جزئه الثاني والذي بدأ عرضه قبل فترة، كما فاجأت الجمهور بإصابتها وتفاصيل ما تعرضت له وقت التصوير.

شيرين رضا تظهر بالعكاز في برنامج منى الشاذلي

شيرين رضا فاجأت الجمهور بالظهور خلال الحلقة وهي تتكئ على عكاز بعد إصابتها في قدمها، ويقف بجوارها النجم صبري فواز بطل المسلسل أيضًا الذي حل ضيفًا معها على نفس البرنامج، حيث كشفت شيرين سبب الإصابة وأكدت أنها وقعت في حفرة لتصاب في شرخ بالكاحل.

شيرين رضا كشفت كذلك  عن الصدفة وراء تلك الإصابة، كونها ظهرت ضمن أحداث المسلسل مصابة أيضًا بكسر في قدمها، فقالت: "المخرج والمؤلف هاني كمال كان بيفكر هيحصل إيه لنادية في المسلسل، هل تتعرض لاكتئاب، فاقترحت وقلت له لأ اكسرها.. نادية مجنونة وعمرها ما هتقعد في البيت عشان مكتئبة، والحل الوحيد علشان متعرفش تتحرك إن رجلها تتكسر"، ليتصادف بعدها وتتعرض شيرين رضا للإصابة في قدمها بالفعل.

ه
شيرين رضا على بوستر مسلسل وبينا ميعاد 2

رأي شيرين رضا في إنجاب عدد كبير من الأطفال

النجمة شيرين رضا صرحت كذلك عن رأيها في إنجاب عدد كبير من الأبناء على خطى مسلسل "وبينا ميعاد" حيث كانت تعيش مع بانتها الأربعة وتزوجت من شخص لديه 4 أبناء كذلك، فقالت شيرين مازحة: "لو كنت خلفت 8 عيال كنت موتت نفسي، ما أقدرش أنا على إنجاب 8 أطفال، ولو كان دا حصل كنت هضطر أموتهم".

شيرين رضا كشفت كذلك عن رأيها في الشهرة وكيف تسبب في تقييدها في بعض المواقف، وأوضحت أن الشهرة ليست بشيء جيد، وأصبح الجمهور يفهمها بشكل خاطئ، وأنها باتت مشهورة بسبب عملها، إلا أنها لم تختر هذه المهنة حتى تصبح شخصية معروفة، وأضافت: "الشهرة بتقيدني وأحيانا أروح أتغدى في مكان وأنا باكل ألاقي حد جاي لي ويطلب يتصور معايا فاضل أقول له تعالَ اقعد في الطبق، وأنا أختار الحب على الفلوس لأن الحب يجيب كل حاجة".

غ
شيرين رضا في ظهور سابق 

ما الفرق بين شخصية شيرين رضا ودور نادية في "وبينا ميعاد"

وعن دورها في "وبينا ميعاد"، أوضحت النجمة المصرية شيرين رضا أيضًا أن شخصيتها في الواقع مختلفة تمامًا عن شخصية نادية التي تؤديها بالمسلسل، وأنها ليست "مجنونة" مثل نادية، لكنها كانت متمردة في صغرها، كما كشفت عن اللون الغنائي الذي من الممكن أن تختاره في حال إذا كانت مطربة، وأكدت أنها سوف تختار أن تصبح مغنية مهرجانات لأنها تعشق هذا اللون جدا. 

يتكون مسلسل "وبينا ميعاد 2" يتكون من 40 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

ف
النجمة شيرين رضا 

معلومات عن شيرين رضا وأحدث أعمالها السينمائية

الجدير بالذكر أنه عرض للنجمة شيرين رضا مؤخرا فيلم "مقسوم"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وظهرت ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات، والفيلم شارك في بطولته أيضًا كل من سارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.   

ومن المعروف أن شيرين رضا  بدأت مسيرتها الفنية كموديل إعلانات وكليبات، قبل أن تتجه للتمثيل وتقدم عدة أدوار بارزة وتحقق شهرة كبيرة في العالم العربي، وهي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، وبدأت العمل كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل، وبدأت شيرين رضا حياتها الفنية من عمر 11 سنة كفتاة إعلانات، وفي عام 1989 لفتت شيرين رضا الأنظار عندما قامت ببطولة فوازير "فنون"، وهو عرض تلفزيوني استعراضي ضمن سلسلة شهيرة اعتاد تقديمها المخرج الراحل فهمي عبد الحميد خلال شهر رمضان.

غ

بعد ذلك قامت بدراسة تصميم الأزياء في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، لذلك جاء انطلاقها الثاني بفيلمين متتاليين أمام النجم الراحل أحمد زكي، وهما نزوة عام "1996"، وفيلم "حسن اللول" عام 1997، واعتزلت بعده لفترة طويلة وذلك بسبب رغبتها في التفرغ لحياتها الأسرية ورعاية ابنتها الوحيدة "نور"، قبل أن تعود للشاشة مجددًا وتتألق في العديد من الأعمال الفنية الأخرى.

الصور من حساب شيرين رضا على انستجرام