أمينة خليل

عادت لأحلامها ومواهبها القديمة.. هكذا استغلت أمينة خليل غيابها عن مسلسلات رمضان لأول مرة منذ سنوات

محمد عبد المنعم
27 فبراير 2024

النجمة المصرية أمينة خليل تغيب عن موسم رمضان 2024 لأول مرة بعد تواجدها في معظم مواسم مسلسلات رمضان في السنوات الأخيرة، وسيفتقد الجمهور أعمال أمينة خليل الدرامية هذا الموسم، ولكنه رآها في أعمال وتجارب أخرى لأول مرة أيضاً في الفترة الحالية.

أمينة خليل تكشف عن مشاعرها بعد غيابها عن موسم رمضان

وتحدثت الفنانة أمينة خليل عن غيابها عن موسم رمضان 2024، وكشفت عن مشاعرها الخاصة حول هذا الأمر خلال تصريحات أخيرة لها مع برنامج "عرب وود"، وقالت أمينة خليل إن غيابها عن موسم رمضان أمر صعب عليها أيضاً مثل جمهورها، وكشفت عن اشتياقها لهذه الأجواء قبل عرض مسلسلاتها في رمضان، وقالت إنها في مثل هذه الأيام تكون في التصوير وتنتظر الأعمال الدعائية لمسلسلها وتنتظر بحماس انطلاق موسم رمضان، وتكون هذه الفترة قبل رمضان مليئة بالحماس.

أمينة خليل
أمينة خليل

وقالت أمينة خليل إن هذه الفترة تعيش مشاعر جديدة ومختلفة، حيث لا تنتظر عرض عمل لها في موسم رمضان وتغيب عن الموسم لأول مرة منذ سنوات، وأشارت إلى أنها تجرب مشاعر غريبة أيضاً لأنها لم تعتد على الغياب عن موسم رمضان، ولكنها في نفس الوقت سعيدة وتقدر جيداً وقتها في الفترة الحالية، حيث أنها تشعر لأول مرة أن لديها المزيد من الوقت لنفسها بعيداً عن ضغوط التصوير في رمضان.

أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

أمينة خليل تعيد اكتشاف مواهبها في المسرح في 2024

وأضافت الفنانة أمينة خليل إنها تقول دائماً إنها لن تتعاقد على أي عمل لا تقتنع به ولا تصدقه بنسبة 100%، وهي تختار السيناريوهات التي تمس قلبها مباشرة، وهي لم تجد ذلك العمل العام الجاري لذلك قررت الغياب عن موسم رمضان، ووعدت الجمهور بالعودة في موسم رمضان 2025، وكشفت أيضاً أمينة خليل في تصريحاتها عن استغلال وقتها في الفترة الحالية في إعادة اكتشاف شغفها واهتمام بالمسرح، حيث قدمت مؤخراً مسرحية "سناب شات" في موسم الرياض، وقالت إنها كانت تجربة رائعة للغاية بالنسبة إليها.

أمينة خليل
النجمة المصرية أمينة خليل

وقالت أمينة خليل إنها عوضت غيابها عن رمضان بالتواجد على المسرح بعد غياب 15 عام لها عنه، وتمنت ألا تكون تجربتها الأخيرة في المسرح في الفترة الحالية، خاصة بعدما وجدت رد فعل مميز من الجمهور في الرياض بعد عرض المسرحية، واحتفلت أمينة خليل مؤخراً بعرض مسرحيتها "سناب شات" في موسم الرياض، ونشرت رسالة حول عودتها إلى المسرح وقالت: "المسرح هو حبي الأول ودراستي الجامعية وحياتي قبل الاحتراف، وكان واحشني جدا، عشان كده أنا بجد سعيدة اني برجع تاني للمسرح مع مسرحية "سناب شات" ضمن عروض موسم الرياض.. الأجواء في البروفات والتحضيرات كانت كلها ممتعة وجميلة مع أصدقاء جداد، مش قادرة استني لحد ما تشاركونا اللحظات دي.. في انتظاركم، جمهور الرياض الحبيب المحب للفن، ان شاء الله العرض يعجبكم وتعيشوا معانا رحلة سناب شات".

أمينة خليل
أمينة خليل في باريس

أمينة خليل تحقق حلمها في 2024

وكشفت أيضاً النجمة أمينة خليل في تصريحاتها بالبرنامج عن طريقتها في قضاء وقتها في الفترة الحالية بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، وقالت إنها حققت حلم قديم لها بالتواجد في فعاليات أسبوع الموضة في باريس مؤخراً، خاصة أنها كانت لا تستطيع الحضور في السنوات الماضية بسبب التزامها بالتصوير لمسلسلات رمضان، ووصفت الحدث بالمهم والملهم والفخم، وقالت إنه كان تجربة مهمة لها خاصة أنها تحب الموضة منذ طفولتها، وكانت تتابع أعمال المصممين في بداياتها قبل مشاهدها في أسبوع الموضة بباريس مؤخراً، لذلك تعتبره حلم كبير وتحقق.

أمينة خليل
أمينة خليل

وكشفت أنها حرصت على إبراز هويتها المصرية من خلال أزيائها في أسبوع الموضة في باريس، وتحدثت أمينة خليل عن تفاصيل إطلالتها مؤخراً في الفعاليات وقالت في رسالة لها على انستقرام: "اللوك ده ليه معزة خاصة جدا عندي عشان كله من محلات او مصممات مصريات.. كان ليا الشرف والفخر اني اكون بحضر أسبوع الموضة في باريس.. أهم حدث سنوي للموضة والأزياء في العالم، لكن كان مهم برضة بالنسبالي اني اهدي لوك او إطلالة واحدة كاملة لمصممات مصريات انا بفتخر بيهم جداً وهم فخر لينا كلنا في شغلهم وانجازاتهم في مجال الموضة..".

أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

وكانت النجمة أمينة خليل قد واظبت على التواجد في موسم رمضان في السنوات الماضية، وكانت آخر أعمالها في مسلسل "الهرشة السابعة" في موسم رمضان 2023، ومن قبلها شاركت في العديد من الأعمال التي حققت نجاح كبير مثل مسلسل "خلي بالك من زيزي" و"ليه لأ" و"العائدون" وغيرها من الأعمال، كما تواجدت في الفترة الأخيرة في السينما من خلال عدة أعمال هامة ومنها فيلم "وش في وش" وفيلم "أنف وثلاث عيون"، كما تتظر عرض عدة أعمال لها في السينما في الفترة المقبلة ومنها فيلم "شقو" و"إكس مراتي" وغيرهم.

الصور من حساب أمينة خليل على انستقرام.