مارجو روبي

استراحة من التمثيل وتفكر بالإخراج.. ما خطة مارجو روبي بعد نجاح وضجة فيلم "باربي"؟

محمد عبد المنعم
18 فبراير 2024

النجمة مارجو روبي تعيد ترتيب أوراقها بعد النجاح الخيالي لفيلم "باربي" العام الماضي، والذي أصبح الفيلم الأكثر ربحاً في 2023، وكشفت مارجو روبي مؤخراً عن خطتها للفترة المقبلة في مسيرتها الفنية بعد خطوة فيلم "باربي"، وعلى رأسها حصولها على استراحة من التمثيل.

مارجو روبي تبتعد عن التمثيل بعد فيلم "باربي"

وانفتحت النجمة مارجو روبي مؤخراً على الحديث عن خطتها الفنية بعد النجاح الخيالي لفيلم "باربي" الصيف الماضي، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بالخطوة المقبلة لمارجو روبي بعد تصدرها الإيرادات العام الماضي، ولكن مارجو روبي صدمت الجمهور بإعلانها الابتعاد عن التمثيل لفترة والحصول على استراحة، وذلك خلال لقاء لها مع "Deadline"، وقالت إنها ستبتعد عن الشاشة حتى لا يشعر الجمهور بالملل من تواجدها، خاصة أنها كانت حاضرة طوال الصيف بفيلمها "باربي".

مارجو روبي
مارجو روبي

وكشفت مارجو روبي عن استمرارها بالعمل كمنتجة من خلال شركتها، والتي شاركت بها في فيلم "باربي" أيضاً، وقالت في تصريحاتها: "الجميع يقول ذلك، الجميع يقول "هل لديك استراحة؟"أنت تعلم أنني منتج، أليس كذلك؟ نحن لا نحصل على استراحة.. الإنتاج يتم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولكن على الجانب التمثيلي، هذه هي أطول فترة لم أمثل فيها في موقع التصوير، لأننا انتهينا من لعبة باربي في أكتوبر من عام 2022، لقد مر بالفعل أكثر من عام منذ أن كنت في موقع التصوير.. تم تعيينه كممثل، وبخلاف كوفيد، هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك على الإطلاق".

مارجو روبي
النجمة مارجو روبي

وتابعت مارجو روبي حول أسباب ابتعادها عن التمثيل: "أعتقد أيضًا أن الجميع ربما سئموا رؤيتي في الوقت الحالي، ربما يجب أن أختفي عن الشاشات لفترة من الوقت، بصراحة إذا قمت بعمل فيلم آخر في وقت مبكر جدًا، فسيقول الناس: هي مرة أخرى؟ لقد قضينا معها صيفًا كاملاً، لقد انتهينا من ذلك.. لا أعرف ماذا سأفعل بعد ذلك، ولكن آمل أن يكون ذلك بعيدًا بعض الوقت"، وكشفت مارجو روبي عن تحضيرها العديد من الأعمال من خلال شركتها ولكن لا تشارك بها كممثلة، وأشارت إلى أنها تحب المشاركة كممثلة في الأعمال التي ليست من إنتاجها.

مارجو روبي
مارجو روبي

مارجو روبي تخطط لاحتراف الإخراج بعد "باربي"

ويبدو أن الخطوة المقبلة للنجمة مارجو روبي هي احتراف الإخراج، بعد نجاحها في التمثيل والإنتاج، وقالت في تصريحاتها: "أنا حقاً أريد أن أقوم بالإخراج، لقد شعرت أنني أردت الإخراج طوال السنوات السبع الماضية تقريبًا، لكنني كنت أعتبره دائمًا امتيازًا وليس حقًا، لقد كنت أعمل ببطء على الشعور بأنني اكتسبت حق الإخراج، وأشعر أنني أقترب من هذا الشعور الآن.. أنا لست في عجلة من أمري، لأنني أشعر أنه لن يكون هناك ما يكفي من الوقت لتعلم كل الأشياء التي أريد أن أتعلمها قبل أن أغامر، ولكن من المؤكد أن لدي تلك الحكة، وهي تنمو بقوة أكثر من اللازم، لا أعرف كم من الوقت سأتمكن من الصمود".

مارجو روبي
مارجو روبي

وكانت مارجو روبي قد أثارت ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة بعد استبعادها من جوائز التمثيل في الأوسكار 2024، رغم النجاح الكبير لفيلم "باربي" وتحقيقه أكثر من 1.4 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وتحدثت عن هذا الأمر لأول مرة خلال حلقة نقاشية لـ "SAG" مؤخراً، وأكدت مارجو روبي في حديها على عدم شعورها بالغضب لعدم ترشحها وقالت: "لا توجد طريقة للشعور بالحزن عندما تعلم أنك محظوظ"، ولكن مارجو روبي عبرت عن عدم رضاها فقط على عدم ترشح مخرجة الفيلم غريتا غرويج وقالت: "من الواضح أنني أعتقد أنه يجب ترشيح غريتا كمخرجة، لأن ما فعلته هو شيء يحدث مرة واحدة في حياتها المهنية، وما نجحت فيه، هو بالفعل كذلك.. لكنه كان عامًا رائعًا لجميع الأفلام".

مارجو روبي
مارجو روبي في كواليس الفيلم

مارجو روبي تعلق على ضجة عدم ترشحها لجوائز الأوسكار

وتابعت مارجو روبي حديثها حول هذه الضجة الأخيرة: "أشعر بسعادة غامرة لأننا حصلنا على ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار، إنه أمر غريب للغاية، لقد حصل الجميع على الإيماءات التي حصلوا عليها، وهو أمر لا يصدق، وأفضل إيماءة للصور"، وتشمل هذه الترشيحات جائزة أفضل فيلم، وأفضل ممثلة مساعدة لأميركا فيريرا، وجائزة أفضل ممثل مساعد لريان جوسلينج، وأفضل تصميم الأزياء، وأفضل تصميم الإنتاج وأفضل سيناريو.

مارجو روبي
مارجو روبي

واعتبرت مارجو روبي اهتمام الجمهور حول الفيلم بمثابة أكبر مكافأة تحصل عليها، وقالت: "لقد كانت ردود أفعال الناس تجاه الفيلم هي أكبر مكافأة لهذه التجربة برمتها، سواء أكان ذلك هو الاستمتاع بلحظة كهذه، أو ما إذا كان يرى ما يكتبه الناس عبر الإنترنت، أو حتى مجرد رؤية مقدار اللون الوردي الذي أشعر به، أستطيع أن أرى في هذه الغرفة الآن، لم أكن أبدًا جزءًا من شيء كهذا، لقد قمت بكتابة أشياء من الكتب المصورة وقد حصل ذلك على رد فعل كبير، لكن هذا بدا مختلفًا تمامًا، لا يزال الأمر مختلفًا تمامًا، ولا أستطيع أن أفكر في وقت كان فيه للفيلم هذا التأثير على الثقافة، ومن المدهش أن أكون في عين العاصفة".

الصور من حساب فيلم "باربي" على انستقرام.