جينيفر لوبيز

تغني وتحتفل برفقة النجوم.. هكذا سجلت جينيفر لوبيز حضوراً لافتاً في دبي بالتزامن مع ألبومها الجديد

محمد عبد المنعم
11 فبراير 2024

النجمة جينيفر لوبيز خطفت الأنظار هذا الأسبوع بتواجدها الخاطف في دبي، حيث تواجدت مع باقة من أبرز نجوم العرب والعالم في احتفالية خاصة في افتتاح أحد الفنادق الكبرى في دبي، ويعتبر ذلك أول ظهور وحفل للنجمة جينيفر لوبيز بعد طرح أولى مفاجآت ألبومها الجديد.

جينيفر لوبيز والنجوم يجتمعون في احتفالية خاصة في دبي

والتقى نجوم العرب والعالم في بداية هذا الأسبوع في دبي، وذلك للاحتفال بافتتاح فندق One & Only One Za’abeel في دبي، وشهدت الاحتفالية تألق عدد من النجوم، وعلى رأسهم النجمة جينيفر لوبيز، والتي كشفت عن تواجدها من خلال عدة صور وفيديوهات على حسابها بانستقرام، واستعرضت بها إطلالتها الساحرة في الحفل، حيث تألقت بإطلالة بفستان أسود بدون حمالات من Gambatista Valli، وزينته بأقراط من الزمرد وقفازات فضية، وشاركت الجمهور عدة فيديوهات لها من كواليس الاحتفالية الخاصة في دبي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز في دبي

وبجانب جينيفر لوبيز، تواجد عدد من النجوم العرب أيضاً، وعلى رأسهم رامي عياش وزوجته داليدا عياش وجيسي عبدو وأنابيلا هلال وسارة أبي كنعان وكارن وازن وغيرهم، كما كشف محمد التركي، رئيس مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عن تواجده في الحفل برفقة عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل، ونشر عدة صور من حضوره الاحتفالية بجانب عدد من مشاهير العالم، بالإضافة إلى تواجد نجمة التنس إيما رادوكانو والنجمة فانيسا هادجنز وغيرهم.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم وجينفر لوبيز تتألقان في دبي

وكذلك تألقت الفنانة نانسي عجرم في حفل افتتاح فندق One & Only One Za’abeel في دبي، وأحيت حفل غنائي خاص في هذه الأمسية المميزة، ونشرت عدة  صور لها من كواليس مشاركتها في الحفل، حيث أشعلت حماس الحضور بمجموعة من أشهر أغانيها، وقالت عبر حسابها بانستقرام: "مزيج من الموسيقى والرفاهية في الافتتاح الكبير لأحدث ملاذ في دبي One & Only One Za’abeel"، وكذلك علق الفنان رامي عياش على مشاركته: "يسعدني أن أكون جزءًا من الافتتاح الكبير لفندق One & Only One Za’abeel".

إدريس ألبا وزوجته
إدريس ألبا وزوجته

وفاجأت النجمة جينيفر لوبيز الحضور في حفل افتتاح الفندق بدبي، بالظهور بإطلالة مختلفة ولامعة في الحفل، وتصعد على المسرح لتؤدي فقرة غنائية خاطفة ومميزة، وأشعلت أجواء الحفل بأغانيها الجديدة أيضاً، وهو ما يعتبر مفاجأة كبيرة منها خاصة أنه أول مناسبة علنية تظهر بها جينيفر لوبيز بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد، وذلك قبل أن يفاجيء النجم إدريس إلبا الحضور بتقديم فقرة "دي جي" في الحفل، وذلك بعد حضوره برفقة زوجته سابرينا إلبا، في افتتاح الفندق، الذي يقع بجوار القصور الملكية في حي زعبيل الحصري، في قلب مدينة دبي، وعلى مسافة قريبة من مركز دبي التجاري العالمي ووسط مدينة دبي.

محمد التركي وناعومي كامبل
محمد التركي وناعومي كامبل

مفاجآت جينيفر لوبيز في ألبومها الجديد

ويأتي حضور جينيفر لوبيز اللافت في دبي، في الوقت الذي تتصدر به الاهتمام بسبب طرح أغاني وكليبات ألبومها الجديد "This Is Me... Now"، وطرحت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الأولى من الألبوم بعنوان "Can’t Get Enough"، قبل طرح نسخة مصورة أخرى من الأغنية برفقة المغنية لاتو، وبدأت جينيفر لوبيز العد التنازلي لطرح ألبومها المنتظر "This Is Me… Now"، والمقرر طرحه في 16 فبراير الجاري، واعتبرت جينيفر لوبيز الألبوم الجديد بأنه الأكثر صدقاً في مسيرتها الفنية، ويعتبر الألبوم الجديد محطة فارقة في مسيرة جينيفر لوبيز، وبجانب أنه ألبوم العودة بعد غياب 9 سنوات وأول ألبوم من إنتاجها، فهي تحكي في الألبوم عدة قصص حول حياتها العاطفية والنفسية وزواجها من بن أفليك وكذلك قصص من طفولتها وعلاقاتها العاطفية السابقة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز في دبي

ويعتبر الألبوم الجزء الثاني من ألبومها "This Is Me...Then" الذي أصدرته في عام 2002، وكشفت عن إهدائها أغنية لزوجها بن أفليك بعنوان "Dear Ben pt. Ll"، والمتوقع أن تحكي من خلالها تجربة زواجها منه بعد سنوات طويلة من فشل خطبتهما، ويضم الألبوم الجديد 13 أغنية جديدة تروي من خلالها جينيفر لوبيز عدة قصص جديدة عنها خاصة قصتها مع زوجها بن أفليك، ويتضمن ألبوم "This Is Me… Now" عدة عناوين أغاني لافتة لجينيفر لوبيز مثل أغنية "To Be Yours" و "Mad in Love" وأغنية "Dear Ben Pt. II "والتي تأتي مكملة للجزء الأول من الأغنية التي أصدرتها في فترة خطبتها الأولى لبن أفليك.

جينيفر لوبيز
النجمة جينيفر لوبيز

وكشفت جينيفر لوبيز عن العديد من التفاصيل الجديدة في ألبومها الجديد وعلى رأسها أنها عملت بالألبوم لمدة عامين في 2022 و2023، وسجلت أغانيه في الاستديو المنزلي الخاص بها في لوس أنجلوس، وتطرح أيضاً جينيفر لوبيز بالتزامن مع الألبوم فيلم "This Is Me... Now: The Film" والذي يكشف الحقيقة وراء العناوين الرئيسية المحيطة بحياة جينيفر لوبيز الشخصية، كما تروى من خلال الرؤية الإبداعية الشخصية لها، وسيتم بثه على Prime Video.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.