أريانا غراندي

الأول بعد انقطاع طويل.. عوامل تجعل ألبوم أريانا غراندي الجديد الأوفر حظاً في منافسة 2024

محمد عبد المنعم
28 يناير 2024

النجمة أريانا غراندي بدأت العد التنازلي لطرح ألبومها المنتظر الجديد في 2024، وشوقت الجمهور في الفترة الأخيرة للألبوم، والذي يأتي بعد غياب لها عن الألبومات منذ ما يقارب 8 سنوات، ويتوافر في الألبوم الجديد العديد من العوامل التي تجعله الأوفر حظاً في المنافسة في 2024.

أريانا غراندي تعود للألبومات بعد غياب طويل بألبومها الجديد "eternal sunshine"

وبعد عدة تكهنات وتخمينات، كشفت أخيراً النجمة أريانا غراندي عن عنوان ألبومها الجديد في 2024، والذي يأتي بعنوان "eternal sunshine"، وشوق عنوان الألبوم الجمهور للأعمال الغنائية الجديدة به، وخصصت أريانا غراندي حسابها بانستقرام مؤخراً للترويج للألبوم وانطلاق العد التنازلي لطرحه، حيث نشرت العديد من الصور من كواليس تسجيل الألبوم، كما نشرت العديد من بوسترات الألبوم الجديدة، والتي اتبعت بها طريقة مختلفة حيث تخصص لكل أغنية صورة فنية خاصة بها، والتي اعتبرها جمهورها عمل فني بصري منفصل عن موسيقى الألبوم.

أريانا غراندي
أريانا غراندي على غلاف ألبومها الجديد

وبدأت أريانا غراندي الترويج لألبومها الجديد منذ نهاية العام الماضي، وأعلنت عن جاهزيتها لطرح ألبومها الجديد والسابع في مسيرتها الفنية، ونشرت مؤخراً العديد من كواليس تسجيل ألبومها الجديد، وشوقت الجمهور بعدة تعليقات داخل الاستديو وقالت: "أراكم العام المقبل"، كما كشفت عن كواليس اليوم الأخير داخل الاستديو أثناء العمل على الألبوم الجديد، وقالت: "أنا متعبة للغاية.. ولكنني سعيد للغاية وممتنة"، ويعتبر ألبومها السابع عودة لها بعد غياب عن الألبومات بعد آخر ألبوماتها "Positions" في عام 2020، وخاضت أريانا غراندي في تلك الفترة العديد من التجارب التمثيلية لها على حساب أعمالها الغنائية.

أريانا غراندي
أريانا غراندي

استقبال استثنائي لأولى أغاني ألبوم أريانا غراندي الجديد

ومن المؤشرات على حماس الجمهور لألبوم أريانا غراندي الجديد، هو الاستقبال الواسع لأولى أغاني الألبوم "Yes, And؟"، والتي طرحتها في فيديو راقص على يوتيوب، حيث تصدرت الأغنية لأول مرة المرتبة الأولى على مخطط Spotify العالمي، وسجلت أريانا غراندي أكبر ظهور لها على Spotify على الإطلاق، كما احتلت الأغنية الجديدة رقم 1 في مخطط Apple Music لأفضل 100 فنان عالمي، وهي مؤشرات توحي بحماس الجمهور الشديد لأغاني الألبوم الجديد لأريانا غراندي في 2024.

أريانا غراندي
أريانا غراندي في ألبومها المنتظر

وبجانب ذلك، تصدرت أيضاً أغنية أريانا غراندي الجديد "Yes, And؟" مخططات Billboard Hot 100 بعد أيام من طرحها، وهو النجاح الذي جعل أريانا غراندي تحتفل مع الجمهور به، وتوجه إليهم رسالة مؤثرة قالت بها: "Yes, And؟ ظهرت لأول مرة في المركز الأول billboard.. انا هكذا جدا، عاطفية جدا.. شكرًا من أعماق قلبي لمعجبيني، الملائكة الأكثر روعة في العالم، على الحب الذي أظهرتموه لي ولهذه الأغنية، إنه أمر ساحق ومؤثر بصدق أن ترى كم منكم قد وجدت هذه الأغنية صدى لدىهم، وإنها هدية أن تشعروا برؤيتكم واحتضانكم لها! أشكركم على إيجابيتكم، وعلى دعمكم وعلى كل شيء، ليس لديك أي فكرة عن مقدار ما تعنيه بالنسبة لي، هذا بسببكم تمامًا ومن أجلكم تمامًا، شكرًا لكم.. أريانا غراندي تحتضن أشعة الشمس الأبدية".

أريانا غراندي
أريانا غراندي في كواليس أحدث أعمالها

تفاصيل ألبوم أريانا غراندي الجديد "eternal sunshine"

وكشفت أريانا غراندي في الفترة الأخيرة العديد من التفاصيل المشوقة حول ألبومها الجديد "eternal sunshine"، وأكدت أريانا غراندي عبر حسابها بانستقرام مؤخراً أن ألبومها السابع سيحتوي على 13 أغنية جديدة، وأن الأغنية الجديدة التي طرحتها بعنوان "Yes, And؟" هي الأغنية التاسعة في الألبوم، وهو الأمر الذي شكل مفاجأة للجمهور الذين اعتقدوا أنها الأغنية الأولى في الألبوم، بينما الأغنية الافتتاحية لها تسمى "End Of The World"، ويحتوي الألبوم أيضًا على الأغنية الرئيسية "eternal sunshine"، والتي ستكون الأغنية رقم 5 في ترتيب أغاني الألبوم، ومن المقرر أن تطرح أريانا غراندي الألبوم في يوم 8 مارس المقبل.

أريانا غراندي
أريانا غراندي

ويمثل الألبوم حالة خاصة لجمهور أريانا غراندي، خاصة أنه العمل الغنائي المنفرد الأول لها منذ ما يقارب 4 سنوات، وذلك بعد غيابها عن الألبومات والغناء بعد آخر ألبوماتها "Positions" في عام 2020، وخاضت أريانا غراندي في تلك الفترة العديد من التجارب التمثيلية لها على حساب أعمالها الغنائية، حيث تنتظر هذا العام تجربة تمثيلية جديدة لها في فيلم "Wicked" الموسيقي، والذي انتهت من تصويره مؤخراً.

أريانا غراندي
النجمة أريانا غراندي

ووجهت رسالة لفريق عمل الفيلم مؤخراً بعد انتهاء التصوير، وقالت: "إنه يؤلمني حقًا أن أفكر في أنني لن أشارك المزيد من الأيام مع هؤلاء الأشخاص، شكرًا لكم على تألقكم وعلى كل العناق وعلى تشابك الأيدي طوال هذا الوقت، لقد كان إنتاجًا رائعًا مع العديد من الأشخاص الرائعين الذين عملوا بجد من كل قسم، كل شخص عمل في هذه الأفلام ليس فقط الأفضل في ما يفعله، ولكنه جعل كل يوم، لمدة عام كامل، مساحة آمنة لا تصدق.. كرماء ومدروسين، لقد ألهموني كل يوم كما لو كان الأول.. حقيقة أن شيئًا كبيرًا جدًا،أكبر منا جميعًا، كان يبدو حميميًا وصغيرًا ومريحًا هو أمر يتجاوزني".

الصور من حساب أريانا غراندي على انستقرام.