سلافة معمار وابنتها

بنات النجمات نسخة طبق الأصل من أمهاتهن.. في الملامح والتصرفات

سما جابر
26 يناير 2024

بنات النجمات العرب بمجرد كل ظهور لهن مع أمهاتهن أو بمفردهن؛ ينجحن في خطف الانتباه والأنظار، بسبب مدى التشابه بينهن وبين الأمهات سواء في التصرفات أو الملامح، فيعتبرهن الجمهور نسخة طبق الأصل عنهن، بل ويتنبأون بأنهن سوف يسرن على خطى النجمات الشهيرات، ومن بين هؤلاء ذهب ابنة سلافة معمار وبنات نانسي عجرم إيلا وميلا وزينب فياض ابنة هيفاء وهبي وغيرهن.

ابنة سلافة معمار

ذهب ابنة النجمة السورية سلافة معمار، كانت من بين بنات النجمات اللواتي خطفن الأنظار مع كل ظهور لها مع والدتها أو والدها المخرج سيف الدين السبيعي، حيث دائمًا ما يعلق الجمهور على مدى الشبه الكبير بين الأم والابنة من حيث الملامح.

ع
سلافة معمار وابنتها في ظهور سابق 

فورثت ذهب عن والدتها الملامح البريئة الناعمة، ويبدو أيضًا أنها ورثت هدوئها وثقافتها، حيث كشف والدها في أحد تدويناته أن الابنة تحب القراءة باللغة الإنجليزية، كما أنه حريص على التفاعل معها والاحتفاء بها، أما سلافة معمار فدائمًا ما تعبر أيضًا عن مدى فخرها بابنتها وإعجابها بشخصيتها، وتشارك لها صور معها عبر انستجرام لتظهر مدى التشابه بينهما.

ل
ابنة سلافة معمار وسيف الدين السبيعي تهوى القراءة

وتبلغ ذهب من العمر 16 عامًا وسبق وقد تحدث والدها عنها وعن طليقته في أحد البرامج التي ظهر فيها مسبقًا وقال إن مشاكله مع زوجته السابقة سلافة معمار قبل الطلاق، كان لها حل ودائمًا ما يتم حلها في في يوم واحد، وأضاف عن زوجته السابقة: "ولا مرّة راحت عند بيت أهلها.. لكن سبب الطلاق مجموعة مشاكل تراكمت لمدة عشر سنين وقررنا ننهيها بطريقة راقية عشان نفضل أصدقاء لحد الآن وقررنا نبقى أصدقاء.. أنا بحب سلافة لحد الآن وبنبسط بشغلها.. ما بدي أخسرها صديقة، لكن بنتي هي اللي بتدفع ثمن الانفصال".

ل
ذهب ابنة سلافة معمار نسخة طبق الأصل من والدتها 
ل
ابنة سلافة معمار مع والدها سيف الدين السبيعي

بنات نانسي عجرم 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تعد من أكثر النجمات العرب اللواتي يهتم الجمهور بأخبار حياتهن الخاصة، وأخبار بناتها الثلاثة إيلا وميلا وليا، خاصة إيلا التي تبلغ من العمر 12 عامًا، حيث يعتبرها الجمهور نسخة مصغرة من والدتها.

ه
نانسي عجرم وبناتها الثلاثة

وورثت إيلا جمال والدتها نانسي عجرم وأصبحت نسخة منها في الملامح بعدما كبرت، كما سارت ميلا على خطى والدتها من حيث اختيار الأزياء وطريقة تنسيق الملابس، فدائمًا ما تظهر بأزياء عملية مناسبة لعمرها، كما أن ملامحها الناعمة وأسلوبها الهادئ يبدو أنها ورثتهما عن والدتها، الأمر نفسه كذلك ينطبق على ميلا التي تشبه ملامحها ملامح الأم نانسي عجرم والتي تخطف الأنظار بهدوء طباعها وملامحها الناعمة.

ه
إيلا وميلا نسخة طبق الأصل عن والدتهما نانسي عجرم 

ابنة هيفاء وهبي

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي التي تبلغ من العمر 30 عامًا، يعتبرها الجمهور كذلك نسخة عن والدتها النجمة اللبنانية في الملامح، والقوام الممشوق وطريقة تنسيقها لإطلالاتها التي دائمًا ما يغلب عليها طابع الجرأة، وتظهر أنوثتها بشكل أنيق من خلالها.

ه
زينب فياض نسخة عن والدتها هيفاء وهبي 

وبالرغم من أن زينب فياض لم تظهر من بل مع والدتها في أي لقطات أو صور، إلا أن مع كل صورة تشاركها لنفسها دائمًا ما تصبح في مقارنة مع الأم، لكن على ما يبدو أن زينب لا تنزعج من المقارنة أبدًا.

غ
ابنة هيفاء وهبي في ظهور سابق 

ابنة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف من المعروف عنها إثارة الجدل باستمرار مع كل ظهور لها، ويبدو أن ابنتها نانسي البالغة من العمر 21 عامًا، قد ورثت هذا الأمر عنها بجانب أنها ورثت بعض من ملامحها، حيث سارت على خطى والدتها في طريقة تنسيق أزيائها وإطلالاتها التي تتسم بالجرأة دائمًا في الفعاليات والمناسبات.

تر
رانيا يوسف وابنتها نانسي في أحدث ظهور لهما معا

كما أنها بجانب اختيارات الأزياء ورثت نانسي كذلك الموهبة من رانيا يوسف، حيث إنها بصدد خوض أولى تجاربها في عالم البطولة التلفزيونية من خلال مسلسل "فوبيا" نشرت رانيا عبر انستجرام صور من كواليس المسلسل والتي جمعت بينها وبين الفنانة سوسن بدر للوقوف على الاستعدادات الأخيرة قبل بدء التصوير، وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن مشاركة ابنتها ببطولة المسلسل لأول مرة، وعلقت: "هتشوفوا قريب إن شاء الله مسلسل فوبيا إخراج رؤوف عبد العزيز، أول بطولة لبنتي حبيبتي".

غ
نانسي ابنة رانيا يوسف تستعد لأول أعمالها الدرامية

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام