ليلى زاهر وهشام جمال

نجمات افتتحن عام 2024 بالكشف عن مناسباتهن العائلية السعيدة.. ريم سامي وليلى زاهر تحتفلان بخطبتهما

محمد عبد المنعم
14 يناير 2024

شهدت انطلاقة عام 2024 العديد من الأحداث البارزة والسعيدة في الوسط الفني، حيث استغلت أكثر من نجمة بداية العام لصنع الذكريات السعيدة، وأعلن بعضهم ارتبطانهن واحتفلن بخطبتهن، في حين احتفل بعضهم بمناسبات عائلية سعيدة أخرى.

 

 

مي فاروق تحتفل بخطبتها في بداية 2024

واستغلت نجمة الغناء المصرية مي فاروق بداية عام 2024 في الاحتفال بخطبتها على الممثل المصري محمد العمروسي، استقبلت عام 2024 بطريقة مميزة ورومانسية، حيث فاجأت مي فاروق الجمهور في الأسبوع الأول من العام الجديد 2024، بالإعلان عن خطوبتها من الممثل المصري محمد العمروسي، وقررت استقبال العام الجديد برومانسية.

مي فاروق ومحمد العمروسي
مي فاروق ومحمد العمروسي

وشاركت مي فاروق الجمهور عدة فيديوهات رومانسية لها مع خطيبها أثناء الاحتفال بالخطوبة، والتي تمت في أجواء بسيطة وعائلية، وفي حفل اقتصر على المقربين والأصدقاء فقط، ونشرت مي فاروق عدة فيديوهات لها في كواليس الحفل، وظهرت في بعض اللقطات وهي ترقص وتحتفل برومانسية مع خطيبها.

مي فاروق ومحمد العمروسي
حفل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

ونشرت مي فاروق العديد من الصور الرومانسية لها مع خطيبها عبر حسابها بانستقرام، ونشرت الصور الرسمية للخطوبة ووجهت من خلالها رسالة إلى الجمهور، وذلك في أول تعليق لها على خبر خطوبتها وقالت: "من قلبي شكرًا فرحتكم لينا غالية علينا .. دعواتكم"، وتلقت مي فاروق العديد من رسائل التهنئة من زملائها النجوم وكذلك الجمهور على خطبتها في بداية عام 2024.

ليلى زاهر وهشام جمال
ليلى زاهر وهشام جمال

ليلى زاهر تحتفل بارتباطها بهشام جمال

ونفس الأمر بالنسبة إلى الفنانة الشابة ليلى زاهر، والتي استغلت بداية عام 2024 للاحتفال بارتباطها بالمنتج هشام جمال، وأكدت خبر ارتباطهما وذلك بعد فترة من الشائعات والتكهنات حول علاقتهما، حيث شهدت الفترة الأخيرة ظهور مكثف للثنائي ليلى زاهر وهشام جمال في العديد من المناسبات، وهو ما جعل الجمهور يطلق التكهنات حول علاقتهما العاطفية، ونشر الثنائي عدة صور رومانسية لهما من حفل الخطوبة الذي تم في أجواء عائلية بسيطة، وأكدا ارتباطهما بتدوينة مشتركة بينهما على انستقرام قالا بها: "الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبا.. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

ليلى زاهر وهشام جمال
حفل خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

وشارك الفنان أحمد زاهر، والد ليلى زاهر، الجمهور عدة صور عائلية أخرى من حفل خطوبة ابنته على هشام جمال، وقدم لهما التهنئة وقال: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال.. كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.."، وكشف أحمد زاهر عن أجواء الاحتفال، والتي اقتصرت على أفراد العائلة فقط ومن بينهم زوجته هدى زاهر وابنته ملك زاهر، ووثق أبرز لحظات احتفال العائلة بهذه المناسبة في عدة صور عبر حسابه بانستقرام.

رحمة رياض
رحمة رياض تعلن حملها

رحمة رياض تعلن حملها الأول

واختارت  النجمة رحمة رياض رأس السنة 2024 للإعلان عن حملها الأول من زوجها ألكسندر علوم، أعلنا الخبر بطريقة مميزة ومختلفة، حيث نشر الثنائي جلسة تصوير رومانسية لهما بالأبيض والأسود على حسابهما بانستقرام، واستعرضت من خلاله رحمة رياض حملها الأول، وقال الثنائي في تعليق مشترك لهما: "فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا.. تمنوا لنا الخير واحنا نتمنى لكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام"، وتلقت رحمة رياض في التعليقات العديد من رسائل التهاني والمباركات من زملائها النجوم وكذلك الجمهور.

رحمة رياض وألكسندر علوم
رحمة رياض وألكسندر علوم

وأجلت رحمة رياض الإعلان عن خبر حملها إلى بداية عام 2024، واستغلت بداية العام الجديد في الكشف عن مناسبتها العائلية السعيدة، حيث قالت في لقاء لها مؤخراً مع برنامج "إي تي بالعربي" إنها حاولت إخفاء الأمر لدرجة أن الجميع عرف به ما عدا هي، وأضافت أن أهم شيء بالنسبة إليها مجيء المولود بصحة وسلامة، وأنها أجلت إعلان خبر حملها لأن الأمر شخصي تماماً بالنسبة إليها، وأنها لولا عملها في الفن والحفلات والتصوير ما كانت أعلنت خبر حملها لأنها تريد الاحتفاظ بحياتها الخاصة لنفسها، ولكنها اعتادت أن تكون حقيقية مع جمهورها ومتأكدة أنهم سيفرحون من أجلها.

مي عمر وخطيبها
ريم سامي وخطيبها

ريم سامي تحتفل بخطبتها في بداية 2024

وانضمت النجمة المصرية الشابة ريم سامي إلى الفنانات السابقات، واحتفلت بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وشاركت الجمهور عدة صور وفيديوهات من حفل الخطوبة المميز الذي أقامته، وكشفت من خلاله عن تواجد جميع أفراد أسرتها وكذلك عدد من أصدقائها، وعلى رأسهم الفنانة مي عمر وشقيق ريم سامي المخرج محمد سامي.

ريم سامي وخطيبها
ريم سامي وخطيبها

وتلقت ريم سامي رسائل التهنئة من زملائها الفنانين والجمهور على خطبتها في بداية عام 2024، وكشفت عن كواليس حفل الخطوبة حيث خطفت الأنظار بإطلالتها المميزة في الحفل، بالإضافة إلى تداول الجمهور عدة فيديوهات لها وهي ترقص وتحتفل مع خطيبها بهذه المناسبة، وذلك بمشاركة شقيقها المخرج محمد سامي، وكذلك زوجته الفنانة مي عمر، والتي نشرت هي الأخرى عدة صور وفيديوهات من حفل الخطوبة عبر حسابها بانستقرام.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.