عمرو دياب

استمعوا إلى أبرز ألبومات النجوم العرب في أولى أيام 2024.. منافسة قوية بين عمرو دياب ورامي صبري

محمد عبد المنعم
10 يناير 2024

شهدت الأيام الأولى من عام 2024 منافسة قوية بين نجوم الغناء العرب، والذين استغلوا رأس السنة وبداية العام الجديد في طرح الأعمال الغنائية الجديدة وطرح ألبوماتهم الغنائية الجديدة وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب والذي تصدر المنافسة بألبومه الجديد "مكانك".

عمرو دياب يفتتح عام 2024 بألبومه الجديد "مكانك"

وعاد الفنان عمرو دياب إلى طرح الألبومات الجديدة والكاملة، بعد عامين من طرحه أغاني منفردة وابتعاده المؤقت عن الألبومات، وفاجأ الجمهور بطرح ألبومه الجديد "مكانك" في رأس السنة 2024، وتصدر بسببه مواقع التواصل بسبب تفاعل الجمهور الكبير مع أغاني عمرو دياب الجديدة، حيث أهدى عمرو دياب الجمهور 12 أغنية جديدة ومتنوعة ما بين الأغاني الرومانسية والإيقاعية والدرامية وغيرها، ولاقت العديد من الأغاني في الألبوم على اهتمام خاص من الجمهور ومن بينها أغنية "سلامك وصلي" و"قمر" و"بتوحشنا" و"المعنويات مرتفعة" و"معرفش حد بالإسم ده" وغيرها من الأغاني المميزة.

عمرو دياب
عمرو دياب في ألبوم "مكانك"

ويتعاون عمرو دياب في ألبومه الجديد، مع عدد من الشعراء والملحنين الذين نجوا معه في العديد من التعاونات السابقة، ومنهم الملحن مدين، محمد يحيى، الشاعر تامر حسين، محمد القاياتي، الموزع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس، والشاعر بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، عزيز الشافعي، والملحن إسلام زكي، وتوما وأسامة الهندي وسام عبد المنعم وغيرهم.

رامي جمال
رامي جمال

رامي جمال يستقبل عام 2024 بالعديد من المفاجآت الغنائية

ونفس الأمر بالنسبة إلى الفنان رامي جمال، والذي قرر استقبال عام 2024 بأغاني ألبومه الجديد، والتي يطرحها بشكل منفرد، وكشف عن العديد من المفاجآت الغنائية له، وعلى رأسها طرحه أغنية جديدة مع زوجته ناريمان، بعد سنوات طويلة من ابتعادها عن الغناء، وتصدرت الأغنية مواقع التواصل بسبب المفاجأة غير المتوقعة من رامي جمال في أغنية "دوخناك يا فراق"، وعلق رامي جمال على الأغنية قائلاً: "دوخناك يا فراق حكاية حقيقية حاصلة في علاقات كتير حوالينا كتير بيبقوا عارفين ان العلاقة مش المفروض تكمل بس العشرة والأولاد ونظرة المجتمع بتخليهم يحاولو يكملوا.. مين حاصل في حياته أو قدامه كده.. مع الصوت الخطير الحساس ناريمان".

رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته

وافتتح رامي جمال أغانيه الجديدة في نهاية 2023 بأغنية "جيت متأخر"، ووعد الجمهور بطرح 12 أغنية جديدة في بداية 2024، وقال: "وعدتكم ان الاغاني الفترة اللي جاية ان شاء الله هتبقي زي اغاني زمان، لاني رجعت اشتغل كهاوي زي زمان ،رجعت اختار الاغنية علي قد ما احبها والنتيجة ان اللي من القلب بيوصل للقلب واديني جيت متأخر.. خليكم جاهزين للي جي".

رامي جمال
رامي جمال 

وعلق رامي جمال على المنافسة الغنائية القوية في الفترة الحالية وقال: "انتو صعبانين عليا من كمية الاغاني الدراما مني ومن باقي الفنانين الفترة دي، بس الواضح ان ٢٤ سنة فل والأغاني اللي نازله مني ومن اصدقائي الفنانين تستدعي انكم تشوفو مكان تستخبوا فيه.. بعيدا عن الهزار أنا مبسوط اوي بإن اللي بسمعوا الفتره دي من اغاني بداية من الهضبة لاصغر مطرب موجود يطمن ان الصناعة في وقت من أجمل أوقاتها وفي تركيز من الصناع المستفيد منه المستمع واللي جي اجمل واجمل".

أميمة طالب
أميمة طالب

أميمة طالب تستكمل طرح أغاني ألبومها "تذكر النسيان"

واستكملت الفنانة أميمة طالب طرح أغاني ألبومها الجديد "تذكر النسيان" في الأيام الأولى من عام 2024، وذلك بعد طرح الجزء الأول من الألبوم في عام 2023، وهو الألبوم الذي يأتي برعاية فنية للموسيقار الدكتور طلال، ولاقى الجزء الأول منه تفاعل واهتمام كبير من الجمهور، وذلك قبل طرح الجزء الثاني منه في الأيام الأولى من عام 2024 مع شركة روتانا، والتي طرحت 6 أغاني جديدة من الألبوم، وعلى رأسها أغنية "خذني" وأغنية "منهو حبيبك" وأغنية "حق التكلفة" وأغنية "شعاع" وغيرها من الأغاني المميزة للفنانة أميمة طالب في الجزء الثاني من ألبوم "تذكر النسيان".

رامي صبري
رامي صبري

رامي صبري ينافس بأغاني ألبومه الجديد "النهايات أخلاق"

وانضم الفنان المصري رامي صبري إلى منافسة الألبومات الغنائية في بداية 2024، وكشف عن ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" في نهاية العام الماضي، قبل أن يكشف عن أغاني الألبوم ومفاجآته في رأس السنة 2024، وطرح أغاني الألبوم الجديد على دفعات، وبدأها بطرح أغنية "بحكي عليكي" وأغنية "النهايات أخلاق" وأغنية "بين الحيطان"، وذلك قبل أن يستكمل رامي صبري طرح أغاني الألبوم الجديد ومن بينها أغنية "النجومية" وأغنية "جت سليمة" وأغنية "جامد" وأغنية "أمانة يا قلبي" وأغنية "ليك غلاوة عندي" وغيرها من الأغاني المميزة والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور فور طرحها على يوتيوب مؤخراً.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.