فادي ابراهيم

ما بين أنباء تدهور حالة فادي إبراهيم ومساندة النجوم له..ما تطورات أزمته الصحية؟

4 يناير 2024

الفنان فادي إبراهيم أثارت حالته الصحية ضجة خلال الأيام الماضية، بعد التحدث عن أنباء تدهور حالته عقب بتر قدمه ومروره بوضع صعب على إثر هذا الأمر، إلا أن نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي كشف تفاصيل الحالة الصحية للنجم فادي إبراهيم بعد الجدل الذي دار حول على صحته خلال الساعات الماضية

نقيب الممثلين اللبنانيين يكشف تفاصيل الوضع الصحي للنجم فادي إبراهيم

نعمة بدوي أكد في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، أن وضع فادي إبراهيم مستقر وحياته ليست في خطر كما انتشرت بعض الأنباء مؤخرًا، وشرح نعمة حالة فادي إبراهيم وأوضح أنه مر بظروف ووعكة صحية حرجة، منذ فترة شهر ونصف تقريبًا، لافتًا إلى أنه يعاني من داء السكري، ويقوم بغسل الكلى.

ه
فادي إبراهيم في ظهور سابق 

وأوضح نعمة بدوي أن فادي اضطر في الشهرين الماضيين قضاء وقتًا في المستشفى مع غسل الكلى وهو ما أدى إلى خسارة أحد أطرافه، لكنه أصبح الآن في وضع مستقر وأصبح يتحسن أكثر مما مضى، وتابع نعمة بدوي أن وضع فادي إبراهيم ليس في انهيار كبير كما تردد في وسائل الإعلام، كما نفى الأخبار التي انتشرت حول تعرضه لالتهاب في الكلى، أو خسارة إحدى كليتيه، كما شدد على أن ما يحتاجه فادي إبراهيم حاليًا هو دعاء جمهوره، كي يعود بصحة أفضل ويتحسن وضعه الصحي.

إليسا تدعم فادي إبراهيم في أزمته الصحية

ولاقى فادى إبراهيم دعم ومساندة قطاع واسع من الجمهور الذين تمنوا له الشفاء العاجل، كما حرص عدد من النجوم على مناشدة المسؤولين بالوقوف إلى جواره في أزمته الصحية الصعبة، ومن بينهم النجمة إليسا التي أعادت نشرت مقطع فيديو تتم المطالبة فيه بسرعة دعم فادي إبراهيم.

وعلقت إليسا على الفيديو الذي أعادت نشره عبر حسابها، وكتبت: "أرجوكم خلينا كلنا نوقف حد فنان كبير قدم كتير للفن.. بس الفن ما قدم له شي".

النجوم والمشاهير يقفون بجوار فادي إبراهيم في أزمته الصحية

النجمة المصرية نبيلة عبيد كذلك دعمت الفنان فادي إبراهيم وأكدت أنها تواصلت معه تليفونيًا من أجل الاطمئنان على صحته، فكتبت عبر حسابها على انستجرام: "اطمأنيت تليفونيًا على صحة الزميل الفنان اللبناني بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت.. وأسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد... فادي ممثل عملاق تعاوننا سويًا في مسلسل البوابة الثانية وأتمنى أن يجمعنا عمل فني من جديد في القريب العاجل".

أما النجمة كارمن لبس فقد عبرت عن مدى استيائها مما تتعرض له فادي إبراهيم والوضع الصحي السيء الذي يعاني منه عدد من الفنانين اللبنانيين، بينما الفنانة مادلين مطر فقد نشرت تدوينة عبر منصة X، وكتبت: "صلواتنا في هذه الليلة للممثل اللبناني الكبير فادي ابراهيم، لا يزال الممثل اللبناني فادي ابراهيم يعاني من أزمة صحية كبيرة وأوجاع كثيرة ويخضع للعلاج الذي اضطر بسببه أن يخسر إحدى قدميه، وناقوس الخطر يدق بسرعة معلنًا اقتراب خسارته أعضاء أخرى من جسمه بسبب السكري".

بينما الإعلامية رابعة الزيات فكتبت عبر حسابها كذلك: "أعطى الكثير للفن، أضعف الإيمان أن يُحتَضَن على المستوى الرسمي أولاً والشعبي فادي إبراهيم"، ونالت تفاصيل الحالة الصحية للنجم اللبناني القدير تفاعل قطاع واسع من جمهوره الذين تمنوا له أن تمر أزمته تلك في سلام وأن يعود مجددًا ليطل على جمهوره بكامل صحته وعافيته.

معلومات عن فادي إبراهيم

ومن المعروف أن النجم فادي إبراهيم هو ممثل لبناني، شارك في عدة مسلسلات تلفزيونية لبنانية ومصرية وسورية، كانت بداياته في فترة الثمانينات من خلال أعمال منها مسلسل "الفاتحون" عام 1984، لتتوالى أعماله بعد ذلك والتي من أبرزها "الأمين والمأمون، أسمهان، البوابة الثانية".

وكان أحدث ظهور درامي له عام 2022 في مسلسل "للموت" في جزئه الثاني، والذي قام ببطولته كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية وأحمد الزين وبديع أبو شقرا وكارول عبود وفادي أبي سمرا وجويل داغر ووسام صباغ.

ع

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام