دينا الشربيني

نجوم خرجوا من عام 2023 بذكريات حزينة في حياتهم.. جورج وسوف ودينا الشربيني الأكثر تأثراً

محمد عبد المنعم
28 ديسمبر 2023

عاش عدد من النجوم العرب أوقات حزينة وصعبة في عام 2023، وخرج بعضهم من العام بذكريات حزينة لا تنسى بسبب هذه الأحداث الصعبة، وعلى رأسهم الفنان جورج وسوف الذي فقد ابنه وديع في بداية العام، وكذلك الفنانة دينا الشربيني التي فقدت والديها في 2023.

جورج وسوف يفقد ابنه "وديع" في بداية 2023

وجاء عام 2023 صعباً على الفنان جورج وسوف، وذلك بعدما فجع  جورج وسوف في الأسبوع الأول من شهر يناير الماضي بوفاة ابنه البكر وديع إثر تداعيات جراحة تكميم المعدة، وأحدث خبر وفاة ابن جورج وسوف حالة كبيرة من الحزن في الوسط الفني وكذلك بين الجمهور، وكسب جورج وسوف تعاطف الجمهور طوال الفترة الماضية، وحاول الخروج من أحزانه من خلال العودة لنشاطه الفني في الأشهر الماضية، إلا أن ذكرى ابنه وديع ظلت تلازمه في معظم المناسبات والفعاليات الفنية خلال العام.

جورج وسوف
جورج وسوف

وتحدث الفنان جورج وسوف عن ابنه الراحل وديع في العديد من اللقاءات التلفزيونية خلال العام، ومنها في برنامج "مراحل" في رمضان، حيث تذكر جورج وسوف آخر لحظاته مع ابنه وديع قبل وفاته، وقال إنه استيقظ في يوم وفاة ابنه وأخبروه أن ابنه ذهب إلى الطبيب للعلاج، وتحدث مع ابنه على الهاتف وأخبره أنه سيعود إلى المنزل بعد نصف ساعة فقط، ولكن ذلك لم يحدث، وقال جورج وسوف أنه شعر بوفاة ابنه قبل أن يخبروه بالأمر، وظهر متأثراً للغاية أثناء حديثه عن ابنه الراحل وقال إن ابنه كان قريباً من الجميع ومحبوباً من الكل.

جورج وسوف وابنه وديع
جورج وسوف وابنه وديع

وأهدى الفنان جورج وسوف ابنه الراحل وديع أغنية خاصة بعنوان "نص عمري"، وتأثر جورج وسوف كثيراً في حفلاته الأخيرة بسبب هتاف الجمهور له بلقبه الشهير "أبو وديع" بشكل مستمر، مما تسبب في تأثر جورج وسوف خلال غنائه على المسرح، ومنها إحدى حفلاته في الإمارات، حيث أكد أنه يعتبر جميع جمهوره أولاده، وأن فراق ابنه الراحل كسر له ظهره قائلا "كسرلي ضهري وديع"، ليغني مقطعا من أغنية " يا بياعين الهوى" حيث لم يتمالك دموعه وتحديدا عند غناء مقطع : "حبيبي زي القمر راح بلمح البصر".

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كاظم الساهر يفقد أقرب الأشخاص

وعاش أيضاًَ الفنان كاظم الساهر فترة صعبة في 2023، حيث عبر عن حزنه العميق هذا العام بسبب عدة أحداث، ومن بينها أحداث غزة التي أثرت كثيراً به في الفترة الماضية، بالإضافة إلى حزنه على رحيل عدد من أقرب الناس إليه وعلى رأسهم الشاعر كريم العراقي، وقال كاظم الساهر في إحدى لقاءاته إنه فقد أعز الناس في حياته في الفترة الأخيرة وكان يجلس بمفرده كثيراً في هذه الفترة بعد فقد الكثيرين في حياته، وكشف الفنان كاظم الساهر عن نيته تكريم صديقه الشاعر الراحل كريم العراقي من خلال الغناء له في الألبوم، وطرح أغنية "يا وفية" بشكل منفرد، وقال إن علاقته بدأت بكريم العراقي منذ أن كان في بداية العشرينيات في عمره، وكان وقتها ملتحق بالخدمة العسكرية في حين كان كريم العراقي شاعر شهير، واستمرت علاقتهما إلى اللحظات الاخيرة في حياة الشاعر الراحل.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني تودع والديها في 2023

وواجهت النجمة دينا الشربيني أيضاً أصعب لحظات حياتها في 2023 بعد وفاة والدتها، ومن قبلها وفاة والدها، والذي كانت تعتبره دينا الشربيني أقرب الناس إليها، وعاشت فترة صعبة بعد رحيله، وأثرت الفنانة دينا الشربيني في قلوب جمهورها في الفترة الماضية بسبب حزنها الكبير على والدها بعد وفاته، خاصة بسبب العلاقة القوية بينها وبين والدها وتعلقها الشديد به، ونشرت مؤخراً عدة صور وفيديوهات لوالدها على حسابها بانستقرام وودعته برسالة مبكية قالت بها: "وحشتنى اوي، كسرت قلبى ومشيت فجأة، أول مرة افهم يعنى ايه قلبي واجعني، انت حبيبى وروحى وقلبى، انت انا، انت كل واحلى حاجة فى حياتى، وحشنى حضنك وحشنى صوتك وحشتنى ضحكتك وحشتنى طيبتك وحنيتك وحشتنى مكالمة كل يوم الصبح وفى نص اليوم وقبل ما انام، يارب تكون سامعنى علشان انا بقولك بصوت عالي بحبك يا احن واطيب اب فى الدنيا".

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها

ريهام عبد الغفور تفقد والدها أشرف عبد الغفور

وترك عام 2023 ذكرى حزينة للنجمة ريهام عبد الغفور بعد وداع والدها الراحل أشرف عبد الغفور، خاصة أنها كانت متعلقة به كثيراً، وكانت تعتبره كل شيء في حياتها، ونشرت ريهام عبد الغفور أول تعليق لها بعد وفاة والدها مؤخراً وقالت: "ادعيلك بايه يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمة.. أدعيلك بالخير؟! طب ما انت كل الخير.. قلبي إتكسر وضهري إتكسر وروحي إتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي"، وكشفت ريهام عبد الغفور في عدة لقاءات تلفزيونية لها عن دور والدها المؤثر في حياتها، وقالت في لقاء لها مؤخراً مع برنامج "صاحبة السعادة" أن الجميع يعرف أنها "بنت أبوها" بسبب تعلقها الشديد به وتأثيرها الكبير في حياتها، وكشفت أنها تستشيره في كل الأمور في حياتها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.