5 نجمات حققن حلم الأمومة في 2023 بعد انتظار طويل وبعضهن خضن رحلة طبية شاقة

5 نجمات حققن حلم الأمومة في 2023 بعد انتظار طويل وبعضهن خضن رحلة طبية شاقة

سما جابر
15 ديسمبر 2023

شهد عام 2023 تحقيق عدد من النجمات أحلامهن الخاصة بالأمومة واستقبلن أطفالهن لأول مرة بعد انتظار طويل، أو أعلن حملهن في طفلهن الأول، كما أن بعض من هؤلاء قررن خوض رحلة طبية من أجل تحقيق حلم الأمومة، وعبرن عن مدى سعادتهن بهذا الحدث الجديد في حياتهن، ومن بين هؤلاء النجمة التركية سونغل أودن وفرح الهادي وإيمي سمير غانم وورتني كارداشيان وباريس هيلتون 

كورتني كارداشيان

كورتني كارداشيان النجمة الشهيرة التي أعلنت حملها قبل أشهر؛ استقبلت طفلها الأول من ترافيس باركر خلال الشهر الماضي، وذلك بعد ولادة صعبة وجراحة معقدة من أجل إنقاذ حياة الجنين، وكان الثنائي قد أمضيا عامين في محاولة إنجاب الطفل، كما خضعت كورتني بعد الحمل وتحديدًا في سبتمبر الماضي؛ لعملية جراحية خطيرة لإنقاذ الجنين.

كما كانت كورتني قد لجأت إلى التلقيح الإصطناعي عدة مرات ولم تنجح بالحمل، لتتوقف بعدها عن جميع العلاجات في أواخر العام الماضي، بالرغم من أنها لديها 3 أطفال من حبيبها السابق سكوت ديسيك، لكنها قررت إنجاب طفلها الأول من ترافيس باركر.

ع
كورتني كارداشيان خلال فترة الحمل 

سونغل أودن 

سونغل أودن النجمة التركية الشهيرة البالغة من العمر 44 عامًا، وبطلة مسلسل "نور" الذي ذاع صيته في جميع أنحاء العالم؛ باتت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية بعد أن تم الإعلان عن حملها في طفلها الأول بعد مرور 3 سنوات على زواجها، حيث تجرب شعور الأمومة لأول مرة في حياتها.

ل
سونغل أودن تستعرض حملها في ظهور سابق 

ويبدو أن سونغل أودن ظلت حوالي 22 عامًا منذ زواجها الأول، وهي تسعى لتحقيق حلم الأمومة وتنجب طفلًا صغيرًا، إلى أن تحقق هذا الحلم مؤخرًا، بعد تجاوزها عمر الأربعين، وحرصت النجمة التركية على مشاركة الجمهور عبر انستجرام بلقطات مميزة توثق مراحل حملها، لتعبر من خلالها عن مدى سعادتها بتحقيق حلم الأمومة أخيرًا.

ل
النجمة التركية سونغل أودن

إيمي سمير غانم

النجمة إيمي سمير غانم أيضًا رزقت في بداية عام 2023 بأول طفل لها من زوجها الفنان حسن الرداد، والذي أطلقت عليه اسم فادي، وحقق إيمي حلم الأمومة بعد حوالي 6 سنوات، حيث إنها وحسن قد تزوجا في عام 2016، وقررت إيمي تأجيل خطوة الإنجاب طوال الفترة الماضية إلى أن حققت أمنية والديها الراحلين وأنجبت أول طفل لها.

وكانت إيمي سمير غانم قد قامت بتسمية طفلها باسم "فادي" نسبة إلى شقيق زوجها حسن الرداد؛ والذي رحل في فترة شبابه، فاختار حسن هذا الاسم بسبب شدة حبه لشقيقه الراحل وإحياء ذكراه.

ع
إيمي سمير غانم خلال فترة الحمل 

باريس هيلتون

النجمة باريس هيلتون سبق وقد ذكرت أنها قد حاولت مع زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم، الإنجاب بتقنية التلقيح الاصطناعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، لكن على ما يبدو أن الأمر لم ينجح، فقرر الثنائي الاتجاه لفكرة الأم البديلة من أجل إنجاب أطفالهما، حيث استقبلت باريس طفلها الأول في بداية العام الجاري ونشرت صورة ظهرت فيها وهي ممسكة بيد طفلها، وعلقت عليها وقتها وكتبت: "لا كلام يمكن أن يعبّر عن مدى الحب الذي نكنه لك منذ هذه اللحظة"، وأرفقت الصورة برمز تعبيري عبارة عن قلب أزرق.

كما قررت باريس هيلتون أن تستقبل مولودتها الثانية سريعًا في العام نفسه، لتعلن قبل أسابيع عن قدوم ابنتها لندن عن طريق أم بديلة كذلك، حيث نشرت صورة لملابس طفلة رضيعة باللون الزهري، ومطبعة بكلمة "لندن"، وعلقت على الصورة وكتبت: "ممتنة لطفلتي الصغيرة".

ل
باريس هيلتون مع طفلها الأول 

فرح الهادي

النجمة فرح الهادي رزقت بطفلها الأول آدم بعد انتظار دام 6 سنوات، ومعاناة من الإجهاض المتكرر، وقررت خلال الفترة الماضية التعبير عن مدى سعادتها وامتنانها لما رزقت به، من خلال بعض اللقطات والصور التي تقوم بنشرها، عبر انستجرام، ومن بينها الأوقات المميزة التي تجمعها بطفلها الأول.

تر
فرح الهادي وزوجها وابنها 

فرح الهادي منذ أن رزقت بطفلها الأول آدم في شهر أغسطس الماضي حرصت على توثيق أجمل لحظاتها معه، والتي دائما يسيطر عليها الحب والمشاعر، فالمدونة الشهيرة، نشرت عبر حسابها على سناب شات وانستجرام، مجموعة فيديوهات لطريقة تعاملها مع ابنها آدم وكيف تلعب معه وقضائهما أوقات طريفة معًا، وكسبت الفيديوهات التي نشرتها إعجاب محبيها عبر السوشيال ميديا، وتمنوا لها ولطفلها دوام السعادة والصحة.

تر
فرح الهادي تعبر عن مدى سعادتها بطفلها الأول

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام