ناهد السباعي وناهد فريد شوقي

نجمات واجهن أصعب لحظات حياتهن بفقدان أقرب الأشخاص في 2023.. ناهد السباعي وريهام عبد الغفور الأبرز

محمد عبد المنعم
6 ديسمبر 2023

ناهد السباعي انضمت إلى قائمة النجمات اللواتي واجهن أصعب لحظات حياتهن في عام 2023، بعدما فقدت أقرب الناس إليها والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، خاصة أن ناهد السباعي كانت مرتبطة بشكل كبير مع والدتها، ومن قبلها الفنانة دينا الشربيني التي فقدت والديها وكذلك الفنانة ريهام عبد الغفور التي ودعت والدها أشرف عبد الغفور مؤخراً.

ناهد السباعي تودع والدتها ناهد فريد شوقي

وأعلنت اليوم النجمة المصرية ناهد السباعي وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي وصفتها في رسالة نعيها بأنها "كل حياتها"، ولاقت ناهد السباعي دعم كبير من زملائها والجمهور خاصة بسبب العلاقة القوية التي تجمعها بوالدتها، حيث كشفت ناهد السباعي في العديد من المواقف والمناسبات عن ارتباطها الشديد بوالدتها، والتي وصفتها في بعض الأحيان بالارتباط المرضي.

ناهد السباعي وناهد فريد شوقي
ناهد السباعي وناهد فريد شوقي

ووجهت ناهد السباعي العديد من الرسائل لوالدتها في الفترة الأخيرة ومنها رسائلها في عيد ميلاد والدتها الأخير التي قالت به: "عيد ميلاد سعيد لأروع أم في الكون، صديقتي المفضلة، شيطاني يرتدي برادا، قدوتي، معلمتي وحبّي الأول والأخير.. كل سنة وانت عمري كله يا احلى واجمل واشيك ام في الدنيا ربنا يحميكي ويحفظك لينا".

ناهد السباعي وناهد فريد شوقي
ناهد السباعي ووالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي

وتظهر ناهد السباعي باستمرار مع والدتها في معظم المهرجانات والفعاليات الفنية المختلفة، وتحدثت في لقاء أخير لها في برنامج "الحكاية" عن علاقتها القوية مع والدتها، وقالت إن والدتها تساعدها في اختيار كل شيء حتى أزيائها، وهي لا تستطيع اختيار أزيائها بدونها، وأكدت أنها مرتبطة بها كثيراً، وقالت أيضاً ناهد السباعي في لقاء آخر لها إنها مرتبطة بوالدته ارتباط مرضي لدرجة انها تنام بجوارها إلى الآن، وعندما تزوجت والدتها كانت لا تفارقها أيضاً وهو ما يصعب عليها قرار الزواج والابتعاد عن والدتها.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها الراحل

ريهام عبد الغفور تشعر بالإنكسار بعد وفاة والدها

وتعيش النجمة المصرية ريهام عبد الغفور أيضاً أصعب أوقات حياتها في 2023 بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، والذي كانت تعتبره كل شيء في حياتها، ونشرت ريهام عبد الغفور أول تعليق لها بعد وفاة والدها وقالت: "ادعيلك بايه يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمة.. أدعيلك بالخير؟! طب ما انت كل الخير.. قلبي إتكسر وضهري إتكسر وروحي إتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي"، وكشفت ريهام عبد الغفور في عدة لقاءات تلفزيونية لها عن دور والدها المؤثر في حياتها، وقالت في لقاء لها مؤخراً مع برنامج "صاحبة السعادة" أن الجميع يعرف أنها "بنت أبوها" بسبب تعلقها الشديد به وتأثيرها الكبير في حياتها، وكشفت أنها تستشيره في كل الأمور في حياتها.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور وأشرف عبد الغفور

ووجهت ريهام عبد الغفور رسالة مؤثرة إلى والدها في عيد ميلاده الأخير وقالت: "22 يونيو هو أهم يوم في حياتي.. إنه عيد ميلاد والدي، الرجل الذي علمني الحب وأن الإنسان يستحق أكثر.. يعلم الله كم أحب والدي، لذلك جعلني أنجب ابني الأول في نفس اليوم الذي ولد فيه والدي.. عيد ميلاد سعيد للأب الأكثر محبة والابن الأكثر رحمة.. كل سنة وانت تعريف الحب، الإنسانية، الإحترام، الحنية، التضحية، العطاء، الكرم، الرحمة، إنكار الذات..كل سنة وانت ضهري وسندي وداعمي وابويا وحبيبي وصديقي المقرب.. كل سنة وانت اكتر بني آدم عمره ما ضايق حد أو خذل حد.. كل سنة وانت اكثر انسان في الدنيا ببص له لفوق.. ربنا يخليك لينا ويديمك علينا نعمة".

دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني تفقد والديها في 2023

وواجهت النجمة دينا الشربيني أيضاً أصعب لحظات حياتها في 2023 بعد وفاة والدتها مؤخراً، ومن قبلها وفاة والدها، والذي كانت تعتبره دينا الشربيني أقرب الناس إليها، وعاشت فترة صعبة بعد رحيله، وأثرت الفنانة دينا الشربيني في قلوب جمهورها في الفترة الماضية بسبب حزنها الكبير على والدها بعد وفاته، خاصة بسبب العلاقة القوية بينها وبين والدها وتعلقها الشديد به، ونشرت مؤخراً عدة صور وفيديوهات لوالدها على حسابها بانستقرام وودعته برسالة مبكية قالت بها: "وحشتنى اوي.. كسرت قلبى ومشيت فجأة.. أول مرة افهم يعنى ايه قلبى واجعني.. انت حبيبى وروحى وقلبى.. انت انا.. انت كل واحلى حاجة فى حياتى.. وحشنى حضنك وحشنى صوتك وحشتنى ضحكتك وحشتنى طيبتك وحنيتك وحشتنى مكالمة كل يوم الصبح وفى نص اليوم وقبل ما انام.. يارب تكون سامعنى علشان انا بقولك بصوت عالي بحبك يا احن واطيب اب فى الدنيا.. ببوسك لحد ما اشوفك".

مي كساب ووالدها الراحل
مي كساب ووالدها الراحل

مي كساب تودع والدها في 2023

وعاشت النجمة المصرية مي كساب أيضاً أصعب فترات حياتها في 2023 بعد مرض والدها ووفاته هذا العام، وعبرت مي كساب في أكثر من مناسبة عن تأثرها الشديد بوفاة والدها، وأطلقت أغنية "حضن أبويا" من أجله، وقالت في إحدى رسائلها المؤثرة إليه: "٤٠ يوم عدو علي فراقك يا حبيبي.. راضية بقضاء ربنا لأن ده الخير ليك لكن وحشني حضنك وحشني كلامنا مع بعض.. الله يرحمك، في الجنة ونعيمها بإذن الله ويارب يقدرني إني أكون الابنة الصالحة لأبويا وأمي الله يرحمهم".

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.