كورتني كارداشيان

"من فقدان الأمل إلى مخاطر الولادة".. رحلة كورتني كارداشيان الصعبة في استقبال طفلها الأول من ترافيس باركر

محمد عبد المنعم
7 نوفمبر 2023

كورتني كارداشيان تعيش فترة استثنائية في حياتها هذه الأيام وذلك بعد استقبال طفلها الأول من زوجها ترافيس باركر، بعد رحلة صعبة وملهمة في الحمل والولادة لها، والتي مرت بالعديد من المواقف الصعبة والمخاطر الصحية.

تفاصيل ولادة كورتني كارداشيان لابنها الأول من ترافيس باركر

وبعد رحلة حمل وولادة شاقة، رحبت أخيراً نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان بطفلها الأول من زوجها ترافيس باركر، وكشفت مصادر لمجلة "People" مؤخراً أن كورتني كارداشيان تستمتع بكل ثانية تقضيها مع مولودها الجديد، وأن نجمة الواقع وزوجها ترافيس باركر قد رحبا بطفلهما الأول معًا، وقال مصدر مقرب منهما إن وصول ابن كورتني حديث الولادة جعلها تشعر بأنها فوق القمر، وأن كورتني كارداشيان في غاية السعادة بشأن وصول ابنها.

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان في فترة الحمل

وكشفت المصادر أيضاً أن كورتني كارداشيان وترافيس باركر قد أطلقا على طفلهما الأول إسم "روكي"،  وتابع المصدر: "أخذ حملها منعطفًا مرهقًا في النهاية.. إنها سعيدة لأنها قادرة على احتضان طفلها الرضيع الآن.. إنها تشعر بأنها مباركة جدًا"، وذكر المصدر أن ترافيس باركر كان متحمس للغاية طوال فترة الولادة، وأضاف أنه كان يتولى مهمة إحضار طعامها الصحي المفضل إلى المستشفى، ويتأكد من حصولها على كل ما تحتاجه، وإنه مهووس بطفلهما الصغير للغاية.

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان تستعرض حملها

مخاطر صحية في ولادة طفل كورتني كارداشيان الأول من ترافيس باركر

وقبل وصول المولود الجديد لكورتني كارداشيان وترافيس باركر، كشف باركر في برنامج One Life One Chance أن الزوجين اختارا اسم Rocky Thirteen Barker، وقال وقتها م: "لقد كنت أقول إنه سيخرج من زوجتي وهو يقوم بالركلات الأمامية وتمارين الضغط"، وجاء استقبال طفلهما الأول بعد رحلة شاقة، بدأت بالتلقيح الصناعي وفقدان الأمل في الحمل إلى المخاطر الصحية العديدة في فترة الحمل وقبل أيام قليلة من الولادة، حيث كشفت كورتني كارداشيان في شهر سبتمبر الماضي عن خضوعها لعملية جراحية لإنقاذ طفلها.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر

وقالت كورتني كارداشيان في رسالتها المؤثرة وقتها على انستقرام: "سأكون ممتنة إلى الأبد لأطبائي الرائعين لإنقاذ حياة طفلنا.. أنا ممتنة إلى الأبد لزوجي الذي هرع إلى جانبي من الجولة ليكون معي في المستشفى ويعتني بي بعد ذلك، صخرتي.. وإلى أمي أشكرك لأنك أمسكت بيدي خلال هذا الأمر.. باعتباري امرأة مرت بثلاث حالات حمل سهلة في الماضي، لم أكن مستعدة للخوف من التسرع في إجراء جراحة جنينية عاجلة.. لا أعتقد أن أي شخص لم يمر بموقف مماثل يمكنه أن يبدأ في فهم هذا الشعور بالخوف، لدي فهم واحترام جديدان تمامًا للأمهات اللاتي اضطررن للقتال من أجل أطفالهن أثناء الحمل.. الحمد لله كان الخروج من المستشفى مع طفلي الصغير في بطني وآمنًا هو أصدق نعمة".

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان

رحلة صعبة لكورتني كارداشيان في استقبال طفلها الأول

وبجانب المخاطر الصحية التي واجهتها كورتني كارداشيان في فترة الحمل، فهي واجهت فترة صعبة أيضاً بسبب محاولاتها العديدة للحمل والتي انتهت في وقت ما بفقدان الأمل في الحمل، واعترفت كورتني كارداشيان بمحاولاتها العديدة مع زوجها ترافيس باركر للإنجاب عبر التلقيح الصناعي، إلا أن محاولاتهما لم تنجح، وهو الأمر الذي أثر كثيراً عليها في الفترة الأخيرة، وكشفت كورتني كارداشيان في حلقة مايو من برنامج "The Kardashians" أنها قررت إيقاف علاجات التلقيح الاصطناعي بعد رحلة طويلة استمرت من 7 إلى 8 أشهر من أجل إنجاب أول طفل لها من زوجها ترافيس باركر.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر

وقالت كورتني كارداشيان في حديثها عن الأمر: "لقد انتهينا رسميًا من التلقيح الاصطناعي.. نحب الأطفال أكثر من أي شيء آخر، لكنني أؤمن حقًا بما يخبئه الله لنا.. إذا كان هناك طفل أعتقد أنه سيحدث"، وذكرت عدة تقارير أن خبر حمل كورتني كارداشيان بعد فترة من توقفها عن محاولات التلقيح الصناعي تسببت في حالة فرحة استثنائية وذهول أيضاً، وهو ما جعلها تفاجيء زوجها بهذه الطريقة لمعرفتها بأهمية الخبر بالنسبة له، وذكرت تقارير أيضاً أنها عرفت الخبر منذ أسبوع وأخبرت المحيطين بها وخططت لتنفيذ هذه المفاجئة التي كان ينتظرها الزوجان كثيراً طوال الأشهر الماضية، وذلك بعد عام من زواجهما.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر

وبدأ الزوجان المواعدة لأول مرة في عام 2021 بعد سنوات من الصداقة، وسرعان ما ارتقيا بعلاقتهما إلى المستوى التالي من خلال الارتباط والخطوبة في أكتوبر من نفس العام، وأعلنت كورتني كارداشيان وقتها عن الأخبار السعيدة من خلال مشاركة عدد قليل من الصور من عرض باركر الرومانسي على شاطئ البحر  وعلقت:"ترافيس باركر إلى الأبد"، ولدى كورتني كارداشيان ثلاثة أطفال من زيجة سابقة وهم: ميسون 13 عام، وبينيلوب 10 أعوام، ورين 8 سنوات من زوجها السابق سكوت ديسك، أما ترافيس باركر فلديه طفلين: لاندون وألاباما من زوجته السابقة شانا موكلر، واحتفلت كورتني كارداشيان بزواجها من ترافيس باركر في شهر مايو الماضي، وذلك في حفل زواج ضخم استمر لعدة ليالي في أكثر من دولة، وخطف الثنائي الأنظار وقتها برومانسيتهما واحتفالهما المميز بزفافهما.

الصور من حساب كورتني كارداشيان وترافيس باركر على انستقرام.