ماثيو بيري

الكشف عن الظهور الأخير لماثيو بيري قبل ساعات من الوفاة وهكذا يعيش أبطال مسلسل "Friends" بعد فقدانه

محمود صلاح
2 نوفمبر 2023

يبدو أن صدمة رحيل النجم ماثيو بيري لا تزال تسيطر على أصدقائه، وأن أحزانهم من الصعب تجاوزها بسرعة، بالأخص أن صديقهم الراحل كان يعد بمثابة أخ لهم، وقد كشف مخرج سلسلة "Friends"، جيمس بوروز عن بعض التفاصيل حول حديثه مع أبطال العمل،  وذلك بعد إعلان خبر وفاة ماثيو بيري، كما تم الكشف أيضا في الساعات الماضية عن بعض المعلومات حول الظهور الأخير النجم الراحل قبل الوفاة بيوم واحد.

أوقات صعبة يعيشها أبطال "Friends" بعد وفاة ماثيو بيري

تفاصيل جديدة كشف عنها المخرج جيمس بوروز، حول ما يمر به أبطال سلسلة "Friends"، بعد الإعلان عن رحيل صديقهم النجم ماثيو بيري، حيث شارك المخرج الحائز على جائزة إيمي بعض المعلومات خلال لقائه ببرنامج "توداي"، وأشار لسعيه للتواصل مع أبطال السلسلة بعد الوفاة وأنهم يمرون بلحظات صعبة جعلتهم يعيشون في حالة من الدمار، لكون ماثيو بيري كان بمثابة أخ لهم وليس مجرد صديق، ولم يكشف مخرج "Friends" عن تفاصيل أكثر حول النجوم الذين تحدث معهم وهل كانوا النجوم الـ5 ، أم فقط النجمات كورتني كوكس وليزا كودرو وجينيفر أنيستون، حيث أكد أن الثلاثي الأخير دمرن حسب وصفه.

أوقات صعبة يعيشها أبطال سلسلة "Friends" بعد وفاة ماثيو بيري
أوقات صعبة يعيشها أبطال سلسلة "Friends" بعد وفاة ماثيو بيري

مخرج "Friends" يحتاج لأيام لتصديق رحيل ماثيو بيري

جيمس بوروز تحدث أيضا عن ماثيو بيري خلال لقائه ببرنامج "توداي" مشيرا أنه لا يزال غير قادر على تصديق رحيله، مؤكدا أنه في حاجة إلى بضعة أيام لكي يستوعب ذلك، خصوصا أن ماثيو بيري كان جزء من العائلة، لكنه الآن لم يعد كذلك، وأشار جيمس بوروز إلى موهبة النجم الراحل وتمتعته بقدرة على الابتكار في أداء شخصية تشاندلر بينج بشكل كان يجعله يرسم في بعض الأحيان الخط الخاص بالشخصية، هذا بالإضافة إلى روحه الكوميدية رغم أنه كان يشعر بالإحراج في بعض المواقف، ليتمتع في النهاية بخليط مثالي، وأوضح جيمس بوروز رغبته في تذكر ماثيو بيري بعد رحيله كممثل رائع  ورجل مضحك وصديق عزيز للكثير من الناس.

مخرج "Friends" يحتاج لأيام لتصديق رحيل ماثيو بيري
مخرج "Friends" يحتاج لأيام لتصديق رحيل ماثيو بيري

تفاصيل اللقاء الأخير لماثيو بيري قبل وفاته

ماثيو بيري كان يمارس حياته بشكل طبيعي حتى اللحظات الأخيرة من حياته، كما أيضا كان حريصا على أن يلتقي بأصدقائه، فقبل يوم واحد من رحيله تناول الغداء مع عارضة الأزياء أثينا كروسبي، في لوس أنجلوس وذلك حسب TMZ التي كشفت عن صورا لهذا اللقاء، مما جعل العارضة تظهر عبر حسابها على انستجرام، لتكشف بعض التفاصيل عن الأمر، وعرفت الجمهور بنفسها، وأوضحت أنها لم ترغب في الحديث عن الأمر في البداية.

أثينا كروسبي كشف عن كواليس هذا اللقاء وأشارت أن بطل مسلسل "Friends"، كان في حالة معنوية جيدة، وكان الحماس يسيطر على تصرفاته وأيضا الأشياء المهمة التي تهمه في حياته، فقالت: "أريد أن أؤكد أن ماثيو كان في حالة معنوية جيدة للغاية، وتحدث معي بحماس حول الأشياء التي حدثت في حياته، لقد كان سعيدًا وحيويًا، أتمنى عدم إصدار أي توقعات حول الأسباب التي تحيط بوفاته، لقد كان يستحق أن يبقى معنا أكثر من ذلك، لقد فقدت صناعة الترفيه اسطورة حقيقية، ارقد بسلام ماثيو بيري".

الظهور الأخير لماثيو بيري قبل وفاته
اللقاء الأخير لماثيو بيري قبل وفاته

وكان ماثيو بيري قد اجتمع أيضا قبل رحيله مع كل من مارتا كوفمان و ديفيد كرين كتاب سلسلة "Friends"، وأشار الثنائي إلى الحالة النفسية التي كان عليها النجم الراحل في إحدى اللقاءات، وأكد كل منهما أن ماثيو بيري كان سعيدا ومبهجا.

رحيل ماثيو بيري يصدم جمهور "Friends"

الأيام الماضية وتحديدا بعد الإعلان بشكل رسمي عن وفاة ماثيو بيري، عاش جمهور مسلسل "Friends" حالة صدمة وليس فقط صناع العمل، حيث شكلت الوفاة فقدان لأحد أبرز نجوم السلسلة حيث اعتبره البعض صديقا لهم أيضا، لذلك تم تكريم ماثيو بيري في مدينة نيويورك وتحديدا في موقع تصوير مسلسل "Friends" الشهير، حيث اجتمع عشاق العمل، وألقى العديد منهم الورود خارج مبني West Village والذي تم استخدامه للقطات الخارجية للشقة التي تعيش فيها الشخصيات الرئيسية في العرض، وذلك كنوع من النصب التذكاري للنجم الراحل وللتأكيد على أن الجمهور لن ينساه.

رحيل ماثيو بيري يصدم جمهور "Friends"
رحيل ماثيو بيري يصدم جمهور "Friends"

تعليق نجوم "Friends" بعد وفاة ماثيو بيري

نجوم مسلسل "Friends" التزاموا الصمت بعد الإعلان عن وفاة صديقهم، ولم ينشر أي منهم رسائل على حساباتهم بمواقع التواصل لتوديع ماثيو بيري، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات البعض، خصوصا أن هناك عدد كبير من النجوم وجهوا رسائل وداعية للنجم الراحل عبر السوشيال ميديا، لكن أخيرا أصدر نجوم العمل بيان مشترك قالوا فيه: "لقد دمرنا جميعًا تمامًا فقدان ماثيو، لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل، نحن عائلة.. هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها.. في الوقت المناسب سنقول المزيد، عندما نكون قادرين على ذلك.. في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".

تعليق نجوم "Friends" بعد وفاة ماثيو بيري
تعليق نجوم "Friends" بعد وفاة ماثيو بيري

يذكر أن رحيل ماثيو بيري لا يزال محل تحقيق مستمر، حيث لا تزال بعض الأسئلة محل بحث، وتحديدا حول السبب الدقيق الذي أدى إلى غرقه في حوض الاستحمام الساخن في منزله، في وقت يجري الآن التجهيز لمراسم جنازته الرسمية، حسب tmz.

الصور من حسابات نجوم وصناع Friends على انستجرام.