اصالة

أصالة تحذف ذكرياتها وأخريات يلجأن للصور غير المألوفة.. طرق نجمات الغناء في الترويج لألبوماتهن الجديدة

سما جابر
25 سبتمبر 2023

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي الوسيلة الأهم مؤخرًا بين النجمات من أجل الترويج لأعمالهن الفنية، لكن حرصت عدد من نجمات الغناء على أن تجعل لنفسها مؤخرًا شخصية مميزة بين منافساتها، وقررن أن يروجن لألبوماتهن بطرق مبتكرة ومختلفة تجعلهن حديث الجمهور باستمرار، سواء من خلال جلسات التصوير أو طرح كليب لكل أغنية، وفيما يلي نلقي نظرة على الطرق التي تتبعها النجمات من أجل الترويج لألبوماتهن.

أصالة تكرر نفسها 

النجمة أصالة يبدو وأنها أصبحت حريصة على لفت الأنظار وإثارة التساؤلات قبل طرح كل ألبوم جديد لها، حيث إنها قبل 3 سنوات قبيل طرح ألبومها "لا تستسلم" الذي شهد عودتها القوية بعد فترة الانفصال عن زوجها السابق طارق العريان؛ وتعاونت من خلاله مع شركة روتانا؛ قامت أصالة وقتها بحذف كافة صورها وفيديوهاتها على موقع انستجرام.

الأمر وقتها أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين تساءلوا عن سر حذف أصالة لصورها الشخصية والعائلية بشكل مفاجئ، قبل أن تعود وتشارك الجمهور بصور بوسترات ألبومها الجديد وقتها، ليتضح أن فكرة حذف الصور كانت مجرد ترويج للألبوم ليس إلا، وبالفعل نجحت أصالة في لفت الأنظار حينها لكنها أيضًا تسببت في إثارة قلق البعض تجاهها، لكن حالة القلق سرعان ما انتهت وحقق ألبوم "لا تستسلم" نجاحًا كبيرًا عند طرحه.

ع
اصالة

ويبدو أن تلك الطريقة في الترويج نالت إعجاب أصالة، حيث قررت أن تتبعها مرة أخرى في أحدث ألبوماتها، وفاجأت النجمة الشهيرة جمهورها، بحذفها لجميع صورها السابقة التي وثقت خلال الفترة الماضية علاقتها بأبنائها الأربعة وعلاقتها بزوجها فائق حسن، إضافة إلى أهم الحفلات التي قامت بإحيائها وحققت صدى كبير، لتثير تساؤلات الجمهور مجددًا عن سر حذف تلك الصور، قبل أن تعود وتنشر صورًا أخرى تظهر فيها على بوستر ألبومها الجديد المقرر طرحه قريبًا بعنوان "لحقت نفسي".

وعلقت أصالة عبر حسابها على تويتر وكتبت عن ألبومها الجديد: "بقدّملكم لكم كلّ الأوقات الحلوة المليانة محبّة وصحبة وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد منّ مواقف من مشاعر.. أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم.. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويلة بأماكن كتيرة لنرسم كلّ صورة وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب ما يمكن.. بدًي أشكر كلً صديق عزيز موجود اسمه بالأغاني الستّة اللي رح تسمعوها وبعد وقت قليل رح أتبعهم بستّ أغاني بتقديم مختلف".

وأضافت أصالة: "شكرًا لأخي وسندي أنوس وفريق كبير معه بيساندني وبيفكًر لي.. وشركة كبيرة مجتهدة رائدة بالموسيقى وكتير من باقي الفنون بيتي الحنون روتانا وكل اللي فيها يشتغلوا بحب وبتحسّ إنهم ولاد الشّركة الكبار ..وإدارة أعمالي صديقي طوني سمعان موجود معي بكلّ صغيرة وكبيرة وكلّ عيلتي اللي رأيهم بيهمني وكل اصحابي الّلي برّروا غيابي وقدّ ما اشتاقوا لي اشتقت.. الموسيقى وطن رح ننضمّ إله أنتوا وأنا  لنسمع نفس الحكايه بذات الوقت.. ما بخفيكم خايفة وكأنًي أوًل مرّة رح قدّم لكم أغاني".

وتابعت النجمة الشهيرة: "كتير تعلّقت بكل أغنية غنّيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكتر من عشر مرّات وبكلّ مرّة كنت عم دوّر على ستّ أنا بعرفها والقصّة قصّتها وعندا شخصيّة ضروري تكون حلوة والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه متلي بتمنّى الأغاني تخلّلي أوقاتكم حلوة.. كلّ المحبّة وكلً الإمتنان على أيّام كتيرة ساندتوني فيها وقوًيتوني وفيكم كبرت.. هلّأ أنا عم ردّ محبّتكم بمحبّه بموسيقى بإخلاص بالإبقاء عالإلتزام الّلي منّ خلاله بدينا سوا وكبرنا سوا وكلّنا محبّين الفن وأهله.. الّلي عمّ قدمه بطريقتي لوطني الغالي (الموسيقى) هو أحلى وأغلى ما عندي بفضل الله.. ورح أحكي تباعاً عنّ كلّ أغنية على حدن.. حبايبي راح يكون بأول اكتوبر بين ايديكم بعض منّ روحي على شكل أغاني ومتل ما بدينا مكملين".  

سميرة سعيد وجلسات تصوير غير مألوفة 

النجمة سميرة سعيد أيضًا نجحت في أن تخطف أنظار الجمهور مع كل عمل غنائي لها، حيث اعتادت النجمة الملقبة بالديفا أن تطرح أغنيات ألبوماتها تباعًا، وتروج لكل أغنية بجلسة تصوير جديدة تخرج من خلالها عن المألوف وتظهر فيها بملامح شابة، أو حتى تعتمد على أسلوب معين غير تقليدي يجعلها تبهر الجمهور، مثلما فعلت مع أغنيات ألبومها "إنسان آلي".

تر

فظهرت سميرة سعيد خلال ترويجها لأغنيات ألبومها التي طرحتها على فترات مختلفة؛ بإطلالات جذابة بعضها جاء مميزًا ومبهرًا وباتت بسبب جلسات التصوير تلك؛ حديث الجمهور.

ع

أحلام وكليبات لكل أغنيات ألبومها

النجمة أحلام التي تتفاعل مع جمهورها كذلك على مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار، حرصت في ألبومها السابق "رزق الورد" على طرح كليب لكل أغنية من أغاني الألبوم على حدى، حتى وإن كانت بعض من تلك الكليبات تم تصويرها بطريقة بسيطة، لكنها قررت أن تصنع لكل أغنية شخصية مختلفة بكليب مميز.

الأمر نفسه فعلته مسبقًا مع ألبومها الأسبق "فدوة عيونك" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين جمهورها، وقررت أن تطرح لكل أغنية كليب خاص بها، كما أن كل أغنية تميزت بطابع خاص واختارت أن تستعرض من خلالهم أزيائها الأنيقة ومجوهراتها الفاخرة لتصبح حديث الجمهور.

نجوى كرم بإطلالات متنوعة لكل أغنية

النجمة نجوى كرم قررت مؤخرًا أن تروج لألبومها "كاريزما" بطريقة مميزة، حيث قررت أن تصنع لكل أغنية من الألبوم، جلسة تصوير خاصة بأزياء غير تقليدية شعار معظمها الغرابة، كما أنها استعانت بتلك الصور لتكون "الكوفر" الخاص لكل أغنية تم طرحها على يوتيوب، فظهرت نجوى في أجواء مبهجة وغير مألوفة جعلتها حديث الجمهور، ليس فقط بسبب جمال أغنياتها، لكن أيضًا لجمال جلسات التصوير الخاصة بكل أغنية، والأجواء المبهجة التي سيطرت عليها.

ف

تر

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وتويتر