جينيفر لوبيز

مفاجآت جديدة بعد تأجيل طرحه.. لماذا يمثل ألبوم جينيفر لوبيز الجديد محطة فارقة في مسيرتها الفنية؟

محمد عبد المنعم
12 سبتمبر 2023

عادت النجمة جينيفر لوبيز للكشف عن المفاجآت والتفاصيل الجديدة في ألبومها "This Is Me… Now"، والذي كان من المقرر طرحه في موسم الصيف الحالي، قبل أن تعلن جينيفر لوبيز سبب تأجيله والمفاجآت التي قد تجعله من المحطات الفارقة في مسيرتها الفنية.

جينيفر لوبيز تكشف أبرز مفاجأة في ألبومها الجديد  "This Is Me… Now"

وكشفت النجمة جينيفر لوبيز اليوم عن مفاجأة جديدة في ألبومها الجديد "This Is Me… Now"، والتي كشفت عن سبب تأجيل طرحه بعدما أعلنت في وقت سابق عن استعدادها لطرح الألبوم في موسم صيف 2023، ولكنها توقفت في الفترة الأخيرة عن الدعاية للألبوم وهو ما أثار تساؤلات الجمهور قبل أن تكشف اليوم عن توقيعها صفقة إنتاجية في الألبوم، بعدما وقعت شراكة جديدة للتسجيل والنشر مع شركة "BMG"، وبموجب هذه الشراكة ستطرح جينيفر لوبيز ألبومها التاسع القادم "This Is Me…Now". والذي يضم 13 أغنية جديدة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز تستعد لطرح ألبومها الجديد

وبهذه الخطوة، يصبح ألبوم جينيفر لوبيز الجديد "This Is Me… Now" هو أول ألبوم من إنتاجها كفنانة منفردة، وهو أول ألبوم لها منذ 9 سنوات، حيث كان ألبومها الأخير من إنتاج RedOne، وبلغ ذروته في المرتبة الثامنة على مخطط Billboard 200، وفي عام 2022 أصدرت مع المغني مالوما أغنية فيلمهما "Marry Me"، والتي كانت تحت إشراف شركتي Universal Studios وSony Music US Latin.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

وقال توماس كوسفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة BMG، في بيان له اليوم: "يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة للعمل مع جينيفر لوبيز ومع فريقها لإصدار ألبومها الأول منذ ما يقرب من عقد من الزمن"، ووصف جينيفر لوبيز بالنجمة العالمية والظاهرة في الفن والترفيه، في حين قال توماس شيرير، رئيس BMG للتسويق في لوس أنجلوس ونيويورك: "نحن متحمسون وفخورون بالشراكة مع جنيفر لوبيز في هذا الجزء الثاني الذي طال انتظاره لـ "This is Me...then"، وتمت كتابته بكل حب، ومن خلال التجربة، يعتبر ألبوم "This Is Me..Now" أمرًا باعثًا على الارتقاء وملهمًا، لقد عادت إلى مرحلة من حياتها المهنية حيث أصبحت رسالتها أكبر من أي وقت مضى".

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تكشف قائمة أغاني ألبومها الجديد

وكشفت جينيفر لوبيز عن العديد من التفاصيل الجديدة في ألبومها الجديد وعلى رأسها أنها عملت بالألبوم لمدة عامين في 2022 و2023، وسجلت أغانيه في الاستديو المنزلي الخاص بها في لوس أنجلوس، وكشفت في البيان عن عناوين أغاني ألبومها الجديد ومن بينها أغاني: "Rebound"، "This Is Me…Now" ،"To Be Yours" ، "Mad in Love" ،"Can’t Get Enough"، "not.going.anywhere"، "Hummingbird"،  "Broken Like ، "This Time Around" وغيرها.

جينيفر لوبيز
النجمة جينيفر لوبيز

وكانت جينيفر لوبيز قد بدأت الترويج لألبومها الجديد منذ شهر نوفمبر الماضي، وكشفت وقتها عن بعض ملامح ألبومها الجديد والذي سيضم 13 أغنية جديدة تروي من خلالها عدة قصص جديدة عنها خاصة قصتها مع زوجها بن أفليك، ويتضمن ألبوم "This Is Me… Now" عدة عناوين أغاني لافتة لجينيفر لوبيز مثل أغنية "To Be Yours" و "Mad in Love" و أغنية "Dear Ben Pt. II "والتي تأتي مكملة للجزء الأول من الأغنية التي أصدرتها في فترة خطبتها الأولى لبن أفليك، وسيحتوي الألبوم على عدة أغاني تروي قصة زواجها وحبها من بن أفليك، ومن المتوقع أن يطرح الألبوم الجديد في يوم 25 نوفمبر 2023 وذلك لأنه تاريخ طرح ألبومها السابق "This Is Me … Then" في 2002.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

تفاصيل ألبوم جينيفر لوبيز 2023

ويعتبر الألبوم الجديد محطة فارقة في مسيرة جينيفر لوبيز، وبجانب أنه ألبوم العودة بعد غياب 9 سنوات وأول ألبوم من إنتاجها، فهي تحكي في الألبوم عدة قصص حول حياتها العاطفية والنفسية وزواجها من بن أفليك وكذلك قصص من طفولتها وعلاقاتها العاطفية السابقة، ويعتبر الألبوم الجزء الثاني من ألبومها "This Is Me...Then" الذي أصدرته في عام 2002، وكشفت عن إهدائها أغنية لزوجها بن أفليك بعنوان "Dear Ben pt. Ll"، والمتوقع أن تحكي من خلالها تجربة زواجها منه بعد سنوات طويلة من فشل خطبتهما.

جينيفر لوبيز
تفاصيل ألبوم جينيفر لوبيز الجديد

وتحدثت أيضاً جينيفر لوبيز في وقت سابق عن علاقة بن أفليك بألبومها الجديد، وقالت خلال مقابلة لها مع منصة "Apple music" العام الماضي: "الرسالة الكاملة للألبوم This Is Me ... Then هي أن هذا الحب موجود.. هذا حب حقيقي، الآن أعتقد أن رسالة الألبوم هي أنك إذا فقدت الأمل مثلي في بعض الأحيان، أو استسلمت تقريبا، فلا تفعل، الحب الحقيقي موجود وبعض الأشياء تدوم إلى الأبد وهذا حقيقي، أريد أن أنقل هذه الرسالة إلى العالم وهذا يتطلب الكثير من الضعف".

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام.