بليك ليفلي

بعضهم استمر لأشهر.. لماذا يتأخر المشاهير في الكشف عن أسماء أبنائهم؟

هالة أبو شامة
12 سبتمبر 2023

عادة ما تشغل الحياة الشخصية للنجوم حيزا كبيرا من الفضول الجمهور، الذي يرغب في معرفة كل تفصيلة صغيرة كانت أم كبيرة عن نجمه المفضل، ومن أبرز الأشياء التي يسعى الكثيرين لمعرفتها هو ما الطعام المفضل لنجمه من الذي الذي يحب أو يتزوجه وما عدد أبنائه أو أسمائهم إلخ.

لكن من الناحية الآخر، يفضل بعض النجوم أن يحيطوا حياتهم تلك بمزيد من الغموض ولا يعلنون منها إلا ما يرغبون فقط، من بين الأمور التي يفضل هؤلاء الفنانين عدم الإفصاح عنها أو حتى إعلانها بعد فترة كبيرة من التساؤل حولها هي أسماء أبنائهم على سبيل المثال.

بليك ليفلي ورايان رينولدز

دائما ما يثير كل من بليك ليفلي ورايان رينولدز، الجدل بعد ولادة كل طفل، إذ أنهما والدين لأربع أطفال أصغرهما وُلد في وقت سابق من هذا العام ولم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن، إلا أنهما متحمسان كثيرا عقب ولادته حسبما صرح "بليك" لمجلة " hello"، ويتوقع معجبون أن الاسم ربما تم الكشف عنه بالفعل في إحدى أغانيه.

استنتج المعجبون تلك الفرضية بناء على طريقة اختيار الثائي لأسماء أبنائهم الثلاثة، إذ تم الكشف عنهم أيضًا من خلال كلمات الأغاني، وقد اعترف "رايان" بذلك في وقت سابق واصفا الأمر بأنه "شرف له".

بليك ليفلي
بليك ليفلي ورايان رينولدزبليك ليفلي

جينيفر لورانس وكوك ماروني

كشفت جينيفر لورانس، عن اسم طفلها الأول من كوك ماروني، بعد فترة من ولادته في فبراير 2022، وذلك خلال لقاء صحفيا أجرته مع مجلة "فوج" في أكتوبر من نفس العام، وقالت الأم البالغة من العمر 32 عاما، أنها أطلقت على الطفل اسم ساي، وذلك تيمُنا بالرسام الأمريكي ساي تومبلي، الذي يعد أحد الرسامين المفضلين لدى زوجها كوك ماروني.

وتحدثت "لورانس" في نفس اللقاء عن مولودها قائلة: "في اليوم التالي للولادة شعرت وكأن حياتي كلها بدأت من جديد، لقد كنت في حالة حب، إذ وقعت في حب كل الأطفال في جميع أنحاء العالم،، الرضع حقا مدهشون للغاية".

ووفقا لما نشرته مجلة " people" فإن لورانس كانت قد صرحت في عدد سبتمبر من مجلة "فانيتي" إنها تأمر في حماية خصوصية طفلها قدر الإمكان، موضحة: "أريد أن أحمي خصوصيتهم على مدار حياتهم بقدر ما أستطيع".

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

ريهانا وآيساب روكي

بعد 11 شهرا من ولادة طفلها الأول من آيساب روكي، قررت ريهانا الكشف عن اسم الطفل وأوضحت أنها أطلقت عليه اسم "ريزا"، ووفقا لمجلة " people" فقد تم اختيار ذلك الاسم تحديدا تكريما لمغني الراب روبرت فيتزجيرالد ديجز، وهذا ما دفع الأخير بعد شهرين للإطراء عليهما عبر "CNN"، حيث قال إنه شرف عظيم أن أعرف أن هناك جيل أخر يحمل نفس الاسم وليس من الضروري أن يكون من عائلتي، وفي فبراير الماضي كشفت ريهانا، أنها تنتظر مولودها الثاني الذي أنجبته بالفعل في أغسطس الماضي، إلا أنها لم تكشف عن الاسم بعد.

وقد أكدت ريهانا أن تحاول دائما الحفاظ على خصوصية أطفالها، فحسبما نشرت " people" فإنها تذكرت موقف جمعها بأحد المصورين، حينما أراد التقاط صورة لطفلها الصغير الذي لم تكن كشفت عنه بعد، حيث قالت: "هذا هو الشيء الذي لا أريد أن يحدث أبدا.. علينا كآباء أن نقرر متى وكيف نفعل ذلك".

ريهانا
ريهانا

أضافت: "ارموني للذئاب، افعلوا بي ما تريدون، لك ليس لأي أحد رأي في هذا.. لقد قمنا بحمايته حتى الآن، وليس لديك أي الحق أو موافقة على نشر صور أو بيع صور لطفلي وهو قاصر.. اخرج من هنا"، ووأشارت أنها توجهت بعد ذلك لوضع حماية على طفلها ومن ثم غادرت الشاطيء، موضحة أنها توجهت بعد ذلك هي وزوجها إلى امنطقة مقطورات السيارات وجلسا للتفكير في كيفية المضي قدما كآباء في هذا الأمر"، إلا أنها قامت فيما بعد بنشر أول مقطع فيديو للرضيع عبر تطبيق "تيك توك".

ريهانا
ريهانا

جريتا جيرويج ونوح بومباخ

يعد النجمين جريتا جيرويج ونوح بومباخ، من أبرز النجوم الذين قاموا بتأخير الإعلان عن اسم نجليهما لأسباب تتعلق بالخصوصية، إذ أعلن عقب 10 أشهر من ولاته عبر مجلة "فوج" في ديسمبر 2019، أن اسم نجليهما هو هارولد رالف.

وفي يوليو الماضي رحب الثنائي بطفلهما الثاني، ووفقا لمجلة "people" فقد وصفا مولودهما في تصريحات صحفية لهما بأنه صغير الحجم، وأن "جريتا لم تنم جيدا منذ ولادته، لنهما لم يذكرا الاسم بعد.

جريتا جيرويج
جريتا جيرويج

الصور من AFP ,حسايات النجمات وفيلم باربي على فيس بوك وانستجرام.