ريهانا

عائلتها اكتملت بقدوم طفلها الثاني.. تعرفوا إلى التقليد الغريب الذي تتبعه ريهانا في اختيار أسماء أبنائها

محمد عبد المنعم
9 سبتمبر 2023

النجمة ريهانا كشفت عن تفاصيل استقبال وولادة طفلها الثاني من آيساب روكي، وكشفت أيضاً عن الإسم الذي اختارته لطفلها الثاني بعد ما يقارب شهر من ولادته، وكشفت معه عن الطريقة التي تتبعها في اختيار أسماء أبنائها.

تفاصيل جديدة عن استقبال ريهانا لطفلها الثاني

وكشفت عدة تقارير مؤخراً عن تفاصيل استقبال النجمة ريهانا لطفلها الثاني، ومنها ما ذكرته مجلة "بيبول" التي حصل على نسخة من شهادة ميلاد ابن ريهانا وآيساب روكي، والتي كشفت عن أن الثنائي أطلقا على ابنهما الجديد اسم "Riot Rose Mayers"، بعد ولادته في الساعة السابعة صباح الأول من أغسطس 2023 في مستشفى سيدار سيناي في لوس أنجلوس، وذلك بعدما تردد في الفترة الأخيرة عن استقبال ريهانا لابنها في الثالث من شهر أغسطس الماضي، قبل أن تحسم شهادة الميلاد تاريخ استقبال ريهانا لابنها الثاني.

ريهانا
ريهانا في فترة الحمل

وذكرت المصادر المقربة من ريهانا للمجلة أن ريهانا تشعر أن عائلتها قد اكتملت الآن وأن هذا شيء كانت تريد تحقيقه دائماً، وأنها لا تخطط لإنجاب أطفال آخرين في السنوات المقبلة، وتسعى إلى التركيز مع عائلتها الصغيرة، وأنها تشعر بسعادة كبيرة في الوقت الحالي، وتخطط لنشر صورة عائلية جديدة لها بعد شهر من ولادة ابنها الثاني لمشاركتها مع الجمهور، خاصة أنها استعادت حياتها الطبيعية مؤخراً وأعلنت عن عدة صفقات تجارية في علامتها التجارية.

ريهانا
ريهانا تستقبل طفلها الثاني

الكشف عن القصة وراء إسم ابن ريهانا الثاني

وحاز إسم ابن ريهانا الثاني على اهتمام كبير من الجمهور، خاصة أن ريهانا حافظت على تقليدها المميز في إطلاق أسماء أبنائها، وعلى رأسها الالتزام بحرف "R" في بداية أسماء أطفالها، لتصبح العائلة بأكلمها بهذا الحرف أيضاً، خاصة أن الإسم الحقيقي آيساب روكي هو "راكيم أثيلستون مايرز"، واختار آيساب روكي إسم "Riot" نسبة إلى عنوان الأغنية الأخيرة التي أصدرها مع فاريل ويليامز، في حين اختارت ريهانا مع روكي الإسم الأوسط "Rose" بسبب حبهما المشترك للزهور.

ريهانا
ريهانا

وقالت مصادر لبرنامج "ET": "لا يعلم الجميع ذلك، لكن روكي يحب الزهور، فهو يحب وجود زهور نضرة في المنزل، ويحب التزيين بالورود.. الورود هي المفضلة بشكل خاص لدى ريهانا"، وأعطى الثنائي لمحة إلى إسم ابنهما الثاني خلال ظهورهما في حفل Met Gala، حيث ارتدت ريهانا وقتها فستان مغطى بالورود البيضاء الكبيرة، وكان آيساب روكي يرتدي نفس النقبة الحمراء المنقوشة التي كان يرتديها في الفيديو الموسيقي الخاص به كليب "Riot"، وحاز أسلوب ريهانا وروكي في اختيار الأسماء المميزة لأطفالهما على إعجاب الجمهور، خاصة أنهما كشفا عن القصص الفنية والإنسانية ورائها والتي تكررت مع ابنها الأول أيضاً.

ريهانا وآيساب روكي
ريهانا وآيساب روكي

تقليد مميز لـ ريهانا في اختيار أسماء أبنائها

وحافظت ريهانا على تقليدها في اختيار أسماء أبنائها، خاصة في تكرار حرف "R" بالإضافة إلى ارتباط الأسماء بالأغاني والنجوم، وظهر ذلك لأول مرة بعد استقبال طفلها الأول في 13 مايو 2022، والذي كشفت عن إسمه الكامل لأول مرة بعد عام وهو: "RZA Athelston Mayers"، وكشفت تقارير عن القصة وراء تسمية ابن ريهانا بـ" آر زي إيه"، وذلك نسبة إلى نجم الراب "Rizza" نجم فرقة Wu-Tang Clan RZA، والتي لمعت في بداية التسعينيات، ويبدو أن ريهانا وزوجها متأثرين بها لدرجة تسمية ابنهما نسبة إلى إسم العضو الرئيسي للمجموعة، وأكدت أيضاً مصادر مقربة من ريهانا لمجلة "بيبول" خبر ولادة ريهانا لطفلها الثاني، وقالت المصادر في تعليقها على استقبال ريهانا لمولودها:"إنها تحب أن تكون أماً، لذا هذا هو ما يدور في ذهنها في الوقت الحالي.. إنها الأسعد على الإطلاق.. إنهم متحمسون جدًا لتنمية أسرتهم ومتحدون جدًا عندما يتعلق الأمر بالأسرة، ولديهم الكثير من المرح معًا وهم في حالة حب شديدة.. لقد كان لديهم بالفعل علاقة خاصة، وقد جعلت الأبوة والأمومة معًا رابطهما أقوى".

ريهانا
ريهانا

واستعدت ريهانا لحياتها الجديدة مع مولودها الثاني مؤخراً من خلال عدة قرارات، ومنها التوقف عن أنشطتها الفنية والموسيقية بعد فترة من النشاط في الأشهر الأخيرة، واشترت النجمة ريهانا منزلا جديدا لعائلتها هذا العام من أجل الولادة واستقبال ابنها، وقالت ريهانا إنها اشترت المنزل الجديد بسبب حملها، فهي على وشك الولادة، ورأت أن عدد أفراد أسرتها سيزداد فبالتالي ستحتاج إلى مساحة أكبر للمنزل الخاص بهم، ويقع المنزل الجديد في الطابق رقم 40 في نفس المبنى الذي تقطن فيه حاليًا، حيث إنها تمتلك بالفعل منزلًا من ثلاث غرف نوم بمساحة 3500 قدم مربع، ولكنها قررت توسعته في الفترة الأخيرة، وكذلك اتخذت ريهانا قرار بالتنحي عن منصبها كرئيسة تنفيذية لعلامتها التجارية للملابس "Savage X Fenty"، من أجل التركيز على حياتها الجديدة واستعدادها لاستقبال مولودها الثاني في الفترة الحالية.

ريهانا
ريهانا تستعرض حملها

 وتحدثت النجمة ريهانا قبل أشهر قليلة من ولادتها عن تجربة حملها الثاني وعن نشاطها المتواصل في الفترة الأخيرة في لقاء لها مع برنامج "ET" في كواليس حفل "ميت غالا 2023"، وقالت إن حملها الثاني مختلف تماماً عن حملها الأول، وأضافت: "إنها تجربة مختلفة تمامًا عن الأولى.. لا اشتهاء لا غثيان.. كل شيء مختلف، لكني أستمتع به.. أشعر أنني بحالة جيدة، وأشعر بالحيوية والطاقة"، وتغزلت ريهانا بطفلها الأول وقالت إنها مغرمة به كثيراً، وأضافت: "أنا في حالة حب، أنا مهووسة ولا أشعر بالذنب حيال ذلك"، وفي نفس الوقت حصلت ريهانا مؤخراًعلى 5 ترشيحات في جوائز Primetime Emmy 2023 حول مشاركتها في حفل "سوبر بول" في بداية العام، وتلقى الحفل ترشيحات في جائزة أفضل تصميم إنتاج متميز لمجموعة متنوعة خاصة، وجائزة الإخراج المتميز لمجموعة متنوعة خاصة، وجائزة الإخراج الموسيقي المتميز، وجائزة مجموعة متنوعة مميزة خاصة مباشرة، وجائزة التوجيه الفني المتميز والعمل المصور.

الصور من حساب ريهانا على انستقرام وAFP.