انغام

جولة على أنجح حفلات النجمات العرب بالسعودية التي أحدثت ضجة مؤخرًا وباتت حديث الجمهور بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي

سما جابر
22 سبتمبر 2023

خلال الفترة الماضية نجحت عدد من النجمات العرب، في تقديم حفلات غنائية استثنائية مميزة، داخل المملكة العربية السعودية، حيث باتت أصداء تلك الحفلات محل اهتمام الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، وحققت نجاحًا مبهرًا وأظهرت هؤلاء النجمات بشكل مختلف، وبالتزامن مع اليوم الوطني السعودي هذا العام، نلقي نظرة على أهم تلك الحفلات.

أنغام 

النجمة الشهيرة أنغام تم تكريمها في الرياض مؤخرًا، حيث أقيم حفل غنائي مميز قبل أشهر قليلة، تحت عنوان "ليلة صوت مصر" وغنت أنغام خلال الحفل لمدة تقارب من الـ6 ساعات وأطربت جمهورها الذي جاء خصيصًا لمشاهدتها وسماعها والتفاعل مع أغنياتها الشهيرة التي قدمتها على مدار مسيرتها الفنية

ف
النجمة المصرية أنغام في إحدى حفلاتها بالسعودية 

كما شارك في الحفل الذي أقيم وقتها على مسرح أبو بكر سالم، كل من أحلام ومحمد حماقي وويجز وتامر عاشور، الذين شاركوها الغناء من خلال دويتوهات مختلفة لأغنياتها، كما أنه على هامش هذا الحفل، أقيم معرض يضم أجمل فساتين النجمة المصرية، ومقتنياتها.

كما حرص عدد من النجوم والمشاهير على حضور ليلة صوت مصر، ومن بين هؤلاء هاني شنودة وإلهام شاهين وعمرو أديب وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني وهيثم شاكر وأمير طعيمة والسيناريست صلاح الجهيني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

مي فاروق 

المطربة المصرية مي فاروق تصدرت كذلك مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد حفلها الطربي في جدة بعنوان "ليالي الفنون الخالدة" مع المطربة المصرية إيمان عبد الغني، حيث تفاعل الجمهور الكبير مع أغاني ومقاطع مي فاروق في الحفل، وتذكر الجمهور إمكانيات مي فاروق الصوتية المميزة وقدراتها الطربية، وهو ما جعل البعض يعتبر هذا الحفل تحديدًا، بجانب حفلاتها الأخيرة في السعودية بمثابة فرصة لتقديم نفسها وموهبتها من جديد للجمهور، وهو ما نجحت به مي فاروق بالفعل بعد تألقها في هذه الحفلات.

ه
النجمة مي فاروق على إحدى حفلاتها في المملكة العربية السعودية 

وعبرت مي فاروق عن سعادتها الكبيرة بالأصداء الواسعة للحفل في جدة، ونشرت عدة تغريدات على حسابها بتويتر قالت بها: "اه والله فرحتكم بالدنيا.. شكرا لكم يا رائعين يا محترمين على حبكم لي، وعلي أنكم سبب كبير في سعادتي، يارب اقدر اكون دائما سبب ولو بسيط في اسعادكم جمهور عزيز وغالي وحبايبي وأهلي"، شكرا كل التقدير والحب اللي بلاقيه وسطكم.. شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ من كل قلبي على هذا الإهداء لكل مصري وأتشرف إني أغني لبلدي وأصلي مصر العظيمة في البلد العزيز جدا والغالي على قلبي المملكة العربية السعودية".

ف
مي فاروق في ظهور سابق في حفلها بالسعودية 

شيرين عبد الوهاب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا في جدة، وذلك ضمن حفلات "جولة المملكة 2023"، حيث أطربت شيرين عبد الوهاب جمهورها في حفلها بالعديد من الأغنيات الشهيرة التي قدمتها في السابق وحققت نجاحا كبيرا، وأصبح هذا الحفل بمثابة عودة شيرين للتألق من جديد أمام الجمهور بعد فترة من الأزمات الأسرية التي تعرضت لها.

ع
النجمة شيرين عبد الوهاب

ولم يكن ذلك الحفل الأول الذي أحيته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، حيث إنها سبق وقد شاركت كذلك في ليلة روائع الموجي وسط عدد كبير من زملائها بالوسط الغنائي، وكانت حفلات شيرين بالمملكة بمثابة عودة ضخمة لها بعد فترة من التوقف والأزمات التي مرت بها، وظهور شيرين عبد الوهاب في الحفلين كان بمثابة أمر مؤثر في جمهورها، وحقق أصداءًا واسعة.

شيرين عبد الوهاب

إليسا

النجمة اللبنانية إليسا خطفت الأنظار مؤخرًا ايضًا بعد أن أحيت حفلا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في مدينة جدة، وقدمت إليسا مجموعة متنوعة من أغنياتها الشهيرة التي نالت تفاعل الجمهور، وكانت إليسا قد شاركت في هذا االحفل مع المطرب آدم، وقدمت إليسا عدد من أغنياتها الشهيرة ومنها "ذنبي انا، بتمون، ارجع للشوق، عيشالك، أسعد وحدة، سهرنا يا ليل، يا مرايتي"، كما وعدت إليسا جمهور جدة وقتها بغناء اغنيتها "أنا بتمايل" في الحفل المقبل. 

الصور من حسابات النجمات المذكورات وهيئة الترفيه وروتانا على انستجرام