أصال وماجد المهندس

"انسجام فني وأجواء حالمة".. ملاحظات على دويتو وكليب أصالة وماجد المهندس "الحب الأبدي"

محمد عبد المنعم
2 أغسطس 2023

بعد فترة من التشويق والانتظار، طرحت شركة روتانا أخيراً فيديو كليب دويتو "الحب الأبدي"، الذي يجمع الفنانة أصالة وماجد المهندس، والذي كان من أبرز الأعمال المنتظرة في شهر أغسطس الجاري، وكذلك من أبرز المفاجآت الفنية والأعمال الغنائية المنتظرة هذا العام.

أصالة وماجد المهندس يطرحان دويتو "الحب الأبدي"

وتصدرت النجمة أصالة والنجم ماجد المهندس مواقع التواصل اليوم بعد طرح دويتو وفيديو كليب أغنية "الحب الأبدي"، وذلك بعد فترة من التشويق والانتظار في الفترة الأخيرة، وحققت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور في الساعات الأولى من طرحها على يوتيوب، واستطاع الكليب أن يحقق نصف مليون مشاهدة في 10 ساعات فقط من طرحه على قناة روتانا على يوتيوب، وتلقى الثنائي ماجد المهندس وأصالة العديد من الرسائل الإيجابية من الجمهور وزملائهم الفنانين أيضاً الذين أشادوا بالدويتو الجديد بينهما.

أصالة وماجد المهندس في كليب "الحب الأبدي"
أصالة وماجد المهندس في كليب "الحب الأبدي"

وشهدت أغنية "الحب الأبدي" العديد من المفاجآت، وعلى رأسها كتابة الشاعر فائق حسن لكلمات الأغنية الرومانسية، وتلقى فائق حسن أيضاً العديد من الإشادات من الجمهور بسبب كلماته الرومانسية في الأغنية والحالة الشعرية التي أضافها للأغنية، والتي ساهم بها انسجامه مع الثنائي ماجد المهندس وأصالة، وذلك بسبب عمله في إدارة أعمال ماجد المهندس ويعتبر من أقرب أصدقائه، وكذلك زواجه من أصالة، وهو ما جعله يقدم كلمات تناسبهما، وكان الانسجام الفني بين الثلاثي هو عنوان العمل.

أصالة في كليب "الحب الأبدي"
أصالة في كليب "الحب الأبدي"

أجواء رومانسية وحالمة في فيديو كليب "الحب الأبدي"

ولاقت كلمات أغنية "الحب الأبدي" تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بسبب المقاطع الغزلية والرومانسية بها، وتقول كلمات الأغنية: "انتي الحب الابدي وروح الروح، بنظرة واحدة بيه تردي الروح، ايدي بايدك وين نروح نروح.. انت أماني وعوضي من الأيام، بس بحضنك اقدر اغفى وأنام، حبك جنة واحلى من  الأحلام.. هو هذا حب حياتي اللي اتمناه، يا طعم الغرام وعطره ومعناه، ادفع عمري كله حتى اعيش وياه، أول مره اعيشه هالاحساس، عاشق من أطرافي لحد الراس، مثل الهوى احتاجه انتي الأنفاس.. انت جناحي وبيك اتمنى اطير، بدونك والله ما حس اني بخير، اني بحضنك واللي يصير يصير..".

أصالة في كليب "الحب الأبدي"
أصالة في كليب "الحب الأبدي"

وأشادت النجمة أصالة بكلمات زوجها فائق حسن في الأغنية، ووجهت له عدة رسائل في الفترة الأخيرة وقالت: "ياروحي حتّى أنا بالانتظار لأغنية منّ أحلى الأغاني وأصدق المعاني بترسم مشهد كلّه فنّ منّ كلّ النّواحي .. أغنية بتضوي منّ جمالها.."، وكذلك أشاد مدحت خميس، موزع الأغنية بكلمات فائق حسن، ونشر تغريدة على حسابه بتويتر قال بها: "احسنت يا ملك الخيال والشعر يا وش الخير وصديق النجاحات من بقالنا كتير متجمعناش كده يا رب دائما متفائل لاما نتجمع بيكون حدث غير عادي يا عشرة عمري فايق الأخ والصديق والجدع مبروك علينا."، ورد فائق حسن على تغريدته قائلاً: "حبيبي يامايسترو بصماتك وابداعك بكل عمل تشارك فيه خيال".

أصالة في كليب "الحب الأبدي"
الفنانة أصالة

ملاحظات على دويتو أصالة وماجد المهندس "الحب الأبدي"

ووجه أيضاً ملحن الأغنية محمود الخيامي رسالة عبر حسابه بتويتر بعد التفاعل الكبير مع دويتو "الحب الأبدي" وقال: "عادي انك تكون عندك فنان مفضل تحب تسمع له وتحب يكون أغانيه هي الأفضل بس مش عادي انك تكون حقود وعايز كل الأعمال اللي مع غير فنانين تفشل عشان انت تنبسط لفنانك أيا ما كان مين السماء تتسع للجميع والنجاح لكل مجتهد ولا عزاء للحاقدين .. الحب الأبدي ترند وطن عربي وحالة حب مش هيحسها اي حاقد أو حاسد بس المحبين عشان الغنوة إسمها الحب الأبدي مش الحقد الأبدي..".

أصال وماجد المهندس
أصال وماجد المهندس في الكليب

وتبادلت أصالة الرسائل مع فريق عمل الأغنية، وعلى رأسهم الموزع مدحت خميس، الذي نشر رسالة عبر حسابه بتويتر قال بها: "اصالة الطرب والذوق والغناء والتاريخ العظيم احسنتي جدا انا سعيد اني جزء من عمل في أسطورة فنية زيك يا رب يكتبلنا التوفيق والنجاح"، وردت أصالة على تغريدته قائلة: "ان شاءالله دائماً نجتمع على الصحبة الطيبة وأحلى كفاح وأغلى نجاح"، ولاقت الأغنية تفاعل كبير بسبب الانسجام الفني الكبير بين أصالة وماجد المهندس، والذي ظهر سابقاً في حفلاتهما المشتركة ولكنه ظهر بوضوح في الدويتو الجديد، وأعجب الجمهور بتناغم أصواتهما وإحساسهما الفني في الأغنية.

أصال وماجد المهندس
أجواء حالمة ورومانسية في دويتو "الحب الأبدي" بين أصالة وماجد المهندس

وشبه الجمهور كليب الأغنية بـ"الحلم"، خاصة بسبب الأجواء الحالمة التي رسمها المخرج التركي نهاد أوداباشي، والذي اعتمد في إخراج الأغنية على فصلين مختلفين، الأول ظهرت به أصالة مع ماجد المهندس في بقعة مليئة بالنيران، وظهر الثنائي بإطلالة باللون الأسود، في حين جاء الفصل الثاني أكثر رومانسية وبهجة، بظهور الثنائي بإطلالة باللون الأبيض داخل قصر خيالي باللون الأبيض، وظهرت أصالة في إحدى اللقطات وبها أجنحة بيضاء وترتدي فستان من الريش الأبيض، وهو السبب الذي جعل الجمهور يشبه الكليب بالحلم الذي ينتهي نهاية سعيدة، وأعجب الجمهور بطريقة إخراج الكليب التي تتناغم أيضاً مع كلمات الأغنية ومضمونها الرومانسي.

الصور من حساب أصالة وماجد المهندس على انستقرام ولقطات من الكليب.