هيدي كرم وابنها

شاهدوا أجمل لحظات النجوم في حفلات تخرج أبنائهم هذا الشهر

محمد عبد المنعم
27 يونيو 2023

احتفل عدد من النجوم في شهر يونيو 2023 بتخرج أبنائهم من الجامعة والمراحل الدراسية المختلفة، وشاركوا الجمهور أبرز لحظاتهم مع أبنائهم في الاحتفالات، وكشفوا عن لقطات مميزة لهم مع أبنائهم ومنهم الفنانة داليا مصطفى وصابر الرباعي وهيدي كرم وغيرهم.

لحظات مؤثرة لـ خالد سليم بحفل تخرج ابنة شقيقته

وشارك الفنان خالد سليم الجمهور هذا الشهر لحظات خاصة ومؤثرة له في حفل تخرج ابنة شقيقته "نور"، والتي يعتبرها بمثابة ابنته الكبرى، حتى أنها وصفها بابنته وهو الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور حولها، ونشر خالد سليم عدة صور له مع ابنة شقيقته في حفل تخرجها، وعبر عن مشاعره الخاصة في هذه المناسبة برسالة مؤثرة قال بها: "النهاردة كان يوم مميز جدا ليا، اختلطت مشاعري بشكل غريب، بشكل عمره ما حصلي في حياتي كلها.. رغم إني ممكن في ألبوم واحد أغني أكتر من حالة ومشاعري تكون مختلفة مع كل لحن أو إني أدخل في فيلم أو مسلسل والشخصية يكون فيها اختلاف في المشاعر في كل مرحلة..".

خالد سليم مع ابنة شقيقته
خالد سليم مع ابنة شقيقته

وتابع الفنان خالد سليم في رسالته المميزة لابنة شقيقته في حفل تخرجها: "بس الحقيقة النهاردة أنا عشت ٤ ساعات مليانين سعادة وخوف وفخر ودموع و محبة وشجن .. حفلة تخرج بنتي الكبيرة نور.. كنت سعيد إنها وصلت للمرحلة دي بكل نجاح.. وكنت خايف عليها طول ما أنا شايفها بتتحرك قدامي، و فخور بيها وبمحبة الكل ليها وشخصيتها الحلوة، ودموعي والمحبة والشجن كانوا بسبب الحالة اللي كل الطلبة والمدرسين والعاملين في المدرسة كانوا فيها، وإن الدفعة دي هيمشوا ويسيبوا المدرسة ويبدأوا مرحلة جديدة.. ألف مبروك يا نور على النجاح والتفوق والتخرج .. واعرفي اني دايماً فخور بيكي يا حب عمري".

ابنة صابر الرباعي
ابنة صابر الرباعي تحتفل بتخرجها

صابر الرباعي يحتفل بتخرج ابنته

وخطفت ابنة الفنان صابر الرباعي "صفاء" الأنظار مؤخراً، بعدما نشر والدها أحدث صورة لها وهي ترتدي زي التخرج، وتفاعل الجمهور مع أحدث ظهور لابنته الكبرى بعدما أصبحت شابة، واحتفل صابر الرباعي بتخرج ابنته من الجامعة في فرنسا، ووجه إليها رسالة تهنئة خاصة قال بها: "سعادتي كبرى اليوم  بك  ابنتي الغالية صفاء على اثر حصولك على الشهادة الختامية في الإدارة والتسويق بفرنسا.. يا رب اراك من نجاح الى نجاح حبيبة قلب بابا".

هيدي كرم وابنها
هيدي كرم وابنها

هيدي كرم تخطف الأنظار مع ابنها

واحتفلت أيضاً الفنانة المصرية هيدي كرم بتخرج ابنها "نديم" من الجامعة، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها مع ابنها في حفل تخرجه، ونشرت فيديو وثقت به أبرز لحظات حفل التخرج، وظهرت وهي تحتفل معه بطريقة مميزة ومؤثرة، وخطفت الأنظار بتواجدها مع ابنها الشاب واحتفالها به، ووجهت إليه رسالة تهنئة عبر حسابها بانستقرام قالت بها: "انتهى فصل ويبدأ آخر .. أتمنى أن تحقق دائمًا كل أحلامك..".

محمود عبد المغني وابنه وزوجته
محمود عبد المغني وابنه وزوجته

محمود عبد المغني يحتفل بتخرج ابنه

واحتفل أيضاً الفنان المصري محمود عبد المغني بتخرج ابنه "آدم" من الحضانة، ونشر عدة صور له مع ابنه الصغير برفقة زوجته، وقال مازحاً في تعليقه أن ابنه أقتنع أنه بذلك قد انتهى من التعليم، واحتفل محمود عبد المغني بتخرج ابنه والتحاقه بالمدرسة قائلاً: "آدم النهاردة اتخرج من الحضانة ومقتنع انه كدة خلص تعليم مش عارف نقنعه ازاي انه لسة هييدأ.. الحمد لله ادم أتخرج من الحضانة".

حمدي الميرغني وزوجته وابنتهما
حمدي الميرغني وزوجته وابنتهما

حمدي الميرغني يحتفل بتخرج ابنته

ونفس الأمر أيضاً بالنسبة للفنان حمدي الميرغني، والذي احتفل بطريقة طريفة بتخرج ابنته "تمارا" من مرحلة الحضانة، ونشر عدة صور له مع ابنته وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح من حفل التخرج، وعلق مازحاً أنه بذلك قد أنهى واجبه ومهمته تجاه ابنته، واحتفل بتخرجها قائلاً على حسابه بانستقرام: "الحمدل له قمت بتأدية رسالتي علي أكمل وجه وتمارا اتخرجت النهاردة من الحضانة كده فاضل العريس"، ونشرت زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح لقطات أخرى من حفل تخرج ابنتها وقالت في رسالة لها على انستقرام: "تمارا تخرجت من الحضانة! أنا فخورة جدًا بك يا ملاكي الجميل الجميل.. لا أطيق الانتظار لرؤية كل ما تفعليه وأنا أعلم أنني سأظل دائمًا فخورة".

داليا مصطفى وابنتها
داليا مصطفى وابنتها

داليا مصطفى تحتفل بتخرج ابنتها

واحتفلت أيضاً الفنانة المصرية بتخرج ابنتها الكبرى من الجامعة، وشاركت الجمهور لحظات احتفالها بابنتها، ونشرت صورة لها وهي تحتضن ابنتها وهي ترتدي زي التخرج، وعبرت داليا مصطفى عن سعادتها الكبيرة بتخرج ابنتها، وخطفت الأنظأر بعدما كشفت عن ابنتها التي أصبحت شابة، ولكنها حرصت أيضاً على إخفاء ملامح ابنتها عن الجمهور في الصور، وهو الأمر الذي شغل الجمهور أيضاً.

محمد رمضان وزوجته وابنتهما
محمد رمضان وزوجته وابنتهما

محمد رمضان يحتفل بتخرج ابنته

وشارك أيضاً الفنان محمد رمضان الجمهور لحظات احتفاله بابنته الصغيرة "كنز"، والتي تخرجت من الحضانة وانتقلت إلى أولى المراحل المدرسية، ونشر رمضان عدة صور وفيديوهات من احتفاله بابنته وظهر وهو يحملها ويساعدها في ارتداء زي التخرج، وكذلك ظهر في عدة فيديوهات أخرى برفقة زوجته وكذلك وهو يمرح مع زملاء ابنته في المدرسة وقال في تعليقه على انستقرام: "اليوم من حفل ترقية ابنتي من KG2 الى الصف الأول".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.